additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

QSTP launches cycle eight of flagship accelerator programme

واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا تطلق الدورة الـ8 من برنامج تسريع تطوير المشاريع التكنولوجية

Doha: Qatar Science & Technology Park (QSTP), part of Qatar Foundation Research, Development, and Innovation (QF RDI), has recently launched cycle eight of its flagship accelerator programme, XLR8, which aims to help aspiring tech entrepreneurs transform ideas into products with the potential to make a commercial impact.

The eighth cycle of the intensive 10-week training and mentorship programme — a key element of QSTP’s mission to foster a dynamic tech innovation and entrepreneurship ecosystem in Qatar — welcomes the contestants of season 11 of Stars of Science, Qatar Foundation’s popular edutainment reality TV show, as part of this cycle’s cohort. Established in 2008, Stars of Science inspires and empowers Arab youth to implement creative solutions to regional problems through science, technology, and innovation. The XLR8 programme features three modules.

The first ‘Product-Market Fit’ module helps participants identify their target market, design an early prototype, and solicit feedback to revise it as needed; while the second ‘Customer Traction’ module enables entrepreneurs to assess whether the market is large enough to sustain a startup. The third and final module, ‘Attracting and Pitching to Investors,’ trains entrepreneurs on how to attract early stage investors and additional investment to grow their startups.

أطلقت واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، عضو قطاع البحوث والتطوير والابتكار بمؤسسة قطر، الدورة الثامنة من برنامجها الرائد تسريع تطوير المشاريع التكنولوجية “أكسيليريت”، الذي يهدف لإلهام رواد الأعمال التكنولوجية الطامحين ومساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى منتجات قادرة على إحداث تأثير تجاري ملموس.

وتستضيف الدورة الثامنة من هذا البرنامج التدريبي والتوجيهي المكثف، الذي يمتد على مدار 10 أسابيع ويعد عنصرا أساسيا في رسالة واحة قطر الرامية لبناء منظومة ابتكار وريادة أعمال تكنولوجية مزدهرة في قطر، متسابقين في الموسم الحادي عشر من نجوم العلوم، برنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه مؤسسة قطر، ومنذ تأسيسه في عام 2008، فقد ألهم “نجوم العلوم” الشباب العربي ومكنه من إيجاد حلول إبداعية للمعضلات الإقليمية من خلال استخدام العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

وسيتعرف 20 فريقا ممن تأهلوا إلى هذه الدورة من برنامج أكسيليريت، ومتسابقو “نجوم العلوم” على كيفية تطوير النموذج الأولي لأفكارهم وجذب العملاء، والعمل تحت إشراف باقة من أبرز الموجهين في قطر والعالم، لتطوير مهاراتهم في مجالات عرض الأفكار وتسويقها.

وقالت هيفاء العبدالله، مديرة الابتكار في واحة قطر:” نستقبل في دورة هذا العام مجموعة استثنائية من رواد الأعمال الناشئين، كما نفخر للغاية بوجود متسابقين من برنامج نجوم العلوم ضمنها.. ونحن ننظر قدما للعمل مع هذه العقول الشابة واللامعة، لنتابع خطواتها الأولى على درب ريادة الأعمال الناجحة في واحة قطر”.

وأضافت:” لقد تمكن برنامج أكسيليريت من إحداث تأثير إيجابي لجهة تفعيل منظومة الابتكار في قطر، كما يبرهن عن ذلك عدد الشركات الناشئة التي تخرجت فيه، وقد استطاعت بعض هذه الشركات توسيع أعمالها والاستحواذ على فرص خارج السوق المحلي”.

وتجمع الدورة الحالية من برنامج أكسيليريت أكثر من 20 فريقا ستحصل على التوجيه اللازم من شبكة تضم 30 موجها متمرسا ممن يتمتعون بخبرات عملية موثوقة في مجال تطوير الأفكار وطرحها في السوق.. ويختتم البرنامج بيوم عروض المشاريع، حيث ستعرض الفرق المختلفة أفكارها أمام الجمهور الذي قد يشمل مستثمرين محتملين.

جدير بالذكر أنه منذ إطلاقه، استقطب برنامج أكسيليريت أكثر من 100 فريق ونحو 300 مشارك، ممن حصلوا على دعم وإرشاد الموجهين وشبكة محلية وعالمية واسعة النطاق من رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة وخبراء الصناعة الذين يتمتعون بخبرات ثمينة على أرض الواقع. وقد أثمر هذا البرنامج عن تكوين 20 شركة ناشئة، حصلت على الدعم الذي مكنها من طرح منتجاتها في السوق، كما استطاعت العديد من هذه الشركات التوسع خارج قطر، لتترك بصماتها الابتكارية في أسواق عالمية على غرار الصين والولايات المتحدة.

ويتألف برنامج أكسيليريت من ثلاث وحدات أساسية، يساعد أولها “ملاءمة المنتج للأسواق”، المشاركين على تحديد السوق الملائم لمنتجهم، وتصميم نموذج أولي، والحصول على المراجعة التي تسمح لهم بتعديله، وتركز الوحدة الثانية “جذب العملاء” على تمكين رواد الأعمال من تقييم حجم السوق وقدرته على دعم شركة ناشئة، أما الوحدة الثالثة والأخيرة، “الوعي بالمستثمرين”، فتوجه رواد الأعمال حول كيفية اجتذاب المستثمرين خلال المراحل الأولى والحصول على استثمار إضافي لتنمية شركاتهم الناشئة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button