additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QRCS holds health education activities for 53,000 beneficiaries

٥٣ ألف مستفيد من أنشطة التثقيف الصحي لـ «الهلال القطري»

Qatar Red Crescent Society (QRCS) has concluded its celebrations of World First Aid Day 2019, by holding over a week a series of health education activities for the benefit of over 53,000 people.

Health educators at QRCS’ Medical Affairs Division delivered first-aid training workshops at five educational institutions: Rawdat Rashid Secondary School for Boys, Oscar International Academy, Eadad International Academy, Inspire Special Needs Therapy Center, and Khalid bin Ahmed Preparatory School for Boys. At the QRCS-managed Workers’ Health Centers, which are supervised by the Ministry of Public Health (MOPH), public events and competitions were held for the visitors of four health facilities in Zekreet, Al-Hemailah, Mesaimeer, and Fareej Abdulaziz.

The workshops were attended by over 3,000 students, workers, persons with special needs, and society members, both male and female. Multiple health education messages were posted on QRCS’s website and social media channels, which reached around 50,000 visitors with informative and audiovisual materials.

Muhsen A Al Malik, Director of Communication and Public Relations at QRCS, said: “Every year, QRCS marks this important global occasion, through its Training, Research, and Development Center (TRDC).”

اختتم الهلال الأحمر القطري احتفالاته بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، الذي يوافق يوم السبت الثاني من شهر سبتمبر من كل عام، حيث أقيمت على مدار أسبوع كامل سلسلة من المحاضرات التثقيفية والفعاليات التدريبية والرسائل التوعوية التي استفاد منها أكثر من 53 ألف شخص. وتحت شعار «الإسعافات الأولية للجميع»، نفذ طاقم التدريب والتثقيف الصحي في قطاع الشؤون الطبية بالهلال الأحمر القطري ورشاً تدريبية في 5 مؤسسات تعليمية هي: مدرسة روضة راشد الثانوية للبنين، وأكاديمية أوسكار الدولية، وأكاديمية إعداد الدولية، ومركز إنسبير لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومدرسة خالد بن أحمد الإعدادية للبنين.

كما أقيمت فعاليات في مراكز العمال الصحية، التي يديرها الهلال الأحمر القطري، تحت إشراف وزارة الصحة العامة، وشملت تدريبات على الإسعافات الأولية، ومسابقات في المعلومات العامة الصحية لمراجعي 4 مراكز صحية هي: زكريت، والحميلة الصحي، ومسيمير، وفريج عبد العزيز.

وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من هذه الأنشطة أكثر من 3 آلاف شخص من الطلاب والعمال وذوي الاحتياجات الخاصة وأفراد المجتمع المدني من الإناث والذكور.

ولم ينس الهلال الأحمر القطري الوسائل الإعلامية الحديثة التي تجتذب مختلف أفراد المجتمع، وبالأخص فئة الشباب، حيث قام فريق العمل الإعلامي بنشر مجموعة كبيرة من رسائل التوعية الصحية، سواء المقروءة أم المصورة على وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للهلال الأحمر القطري، واطلع عليها أكثر من 50 ألف زائر.

وعلى هامش الفعاليات، قال السيد محسن عبد الله المالكي مدير الاتصال والعلاقات العامة بالهلال الأحمر القطري: «دأب الهلال الأحمر القطري كل عام على إحياء هذه المناسبة العالمية المهمة، من خلال مركز التدريب والبحوث والتطوير التابع له، والذي يضم نخبة من أفضل الكوادر التدريبية الطبية والمثقفين الصحيين» لافتاً إلى أن الهلال الأحمر القطري يطبق مجموعة من البرامج التدريبية المعتمدة من المجلس القطري للتخصصات ‏الصحية التابع لوزارة الصحة العامة، وجمعية القلب الأميركية، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر ‏والهلال الأحمر».

دورات تدريبية في الإنعاش الرئوي

تتنوع الدورات التدريبية التي يقدمها مركزالتدريب والبحوث والتطوير التابع للهلال الأحمر القطري ما بين الإسعافات الأولية، والإنعاش القلبي الرئوي، وجهاز مزيل رجفان القلب الآلي، وبرنامج منقذ القلب التابع لجمعية القلب الأميركية، وإدارة الأكسجين الطبي. كما يتوسع الهلال الأحمر القطري في التثقيف الصحي المجتمعي، ليشمل عدداً كبيراً من الموضوعات الهادفة إلى تعريف أفراد المجتمع بالأمراض الشائعة، وتعليمهم مبادئ الوقاية منها، عن طريق تبني السلوكيات الصحية السليمة.

ومن هذه الموضوعات: مبادئ الإسعافات الأولية المجتمعية، الإسعافات الأولية للسلامة المنزلية، الإسعافات الأولية للسلامة المرورية، الإسعافات الأولية للإصابات الرياضية، أهمية الماء والغذاء في الوقاية من أمراض الكلى، والنظافة الشخصية (البدن – الشعر – اليدين)، وصحة الفم والأسنان (استعمال الفرشاة – الوقاية من التسوس)، والغذاء الصحي السليم، ووجبة الإفطار اليومية (طاقة ونشاط وإنتاج)، والرياضة نبض الحياة، والوقاية من أضرار الأجهزة اللوحية، والتدخين (أضراره – الإقلاع عنه)، والوقاية من الأمراض الانتقالية (الإيدز – التهاب الكبد الفيروسي)

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button