additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩🏽‍💻 Projects

Qatar to Lay Over 2,600 kilometres of Green Walkways, Bike Lanes By 2022 World Cup

قطر تبني مماشي خضراء بطول 2600 كيلومتر قبل 2022

DOHA (Sputnik) – Qatar is working on building about 2,600 kilometres (1,615 miles) of green walkways combined with bike lanes by the upcoming 2022 FIFA World Cup, said Saad Ahmed Al Muhannadi, the president of Ashghal, the Public Works Authority of Qatar.

“Qatar is implementing projects to encourage people to walk to work, shops, sports or entertainment facilities to form a healthy, sport-loving society, and the office is promoting building of walkways and bike lanes for travelling inside and outside Doha. Ashghal expects to lay more than 2,600 kilometres of combined pathways and bike lanes near major roads, in parks and public places, which will connect all eight stadiums built for the World Cup, as well as fan zones, residential areas, markets, tourist sites and Hamad International Airport,” Al Muhannadi said.

According to Ashghal’s president, 242 kilometres of bike lanes along major highways, and 290 kilometres of combined bike lanes and walkways were built in Doha in 2018.

Al Muhannadi added that Ashgal would put plants along walkways to create shaded spaces and protect people from the heat. The official said that about one million trees were expected to be planted in Qatar by 2022.

In 2022, Qatar will become the first Middle Eastern country to host the FIFA World Cup. Throughout this year, Doha is scheduled to host the World Athletic Championships in September-October and FIFA Club World Cup in December.

تعكف السلطات القطرية المختصة على بناء مماش خضراء بطول 2600 كيلومتر تقريبا ( 1.615 ميلا)، جنبا إلى جنب مع ممرات للدراجات وذلك قبيل انطلاق بطولة كأس العالم التي من المقرر أن تستضيفها قطر في عام 2022، وفقا لرئيس هيئة الأشغال العامة القطرية “أشغال” الدكتور المهندس سعد المهندي، وتبعا لما ذكرته وكالة سبوتنك الروسية للأنباء.

وقال المهندي في تصريحات أدلى بها لـ سبوتنيك: قطر تنفذ مشروعات لتشجيع الأشخاص على الذهاب مشيا إلى العمل أو المتاجر أو المنشآت الرياضية أو المنشآت الترفيهية من أجل بناء مجتمع صحي محب للرياضة، والهيئة تدعم وتروج مسألة بناء المماشي، والممرات الخاصة بالدراجات البخارية واستخدامها في السفر داخل وخارج العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف المهندي: أشغال تتوقع إنشاء مماش وممرات للدرجات النارية بطول أكثر من 2600 كيلومتر بالقرب من الطرق الرئيسية، وفي المتنزهات والأماكن العامة، والتي من شأنها أن تربط كل الاستادات التي تعكف السلطات القطرية ممثلة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث- الجهة المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم 2022- على بنائها استعدادا لمونديال 2022، علاوة على المناطق المخصصة للجماهير والمناطق السكنية، والأسواق والمواقع السياحية، ومطار حمد الدولي.

وأوضح رئيس “أشغال” أنه تم بالفعل بناء ممرات للدراجات النارية والطرق السريعة الرئيسية بطولة 242 كيلومترا، إضافة إلى ممرات للدراجات النارية ومماش بطول 290 كيلومترا في الدوحة في 2018.

* تشجير بطول المماشي

وأضاف رئيس “أشغال” أن “أشغال” ستغرس أشجارا بطول المماشي من أجل خلق مساحات للاستظلال بها، وحماية الأشخاص من درجات الحرارة المرتفعة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه من المتوقع زراعة قرابة مليون شجرة في قطر بحلول عام 2022.

وفي 2022 ستصبح قطر أول بلد عربي وشرق أوسطي يستضيف بطولة كأس العالم، وفي العام الحالي ستنظم الدوحة أيضا بطولة العالم لألعاب القوى في شهري سبتمبر وأكتوبر، وأيضا بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل

* جاهزية ملاعب التدريب

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مؤخرا عن جاهزية 41 ملعبا مخصصا لتدريب الفرق التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022، الحدث الرياضي الأهم عالميا وذلك قبل 3 سنوات من انطلاق المسابقة، علما بأن فترة الاستخدام التجريبي لتلك المنشآت جارية على قدم وساق الآن قبل الإطلاق الرسمي لها.

وسيتألف كل من تلك المنشآت المخصصة لمونديال قطر 2022، من ملعبين بالعشب الطبيعي وفق مواصفات ومعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ومنشآت إضافية خاصة بالفرق ملحقة بها، وأماكن لانتظار السيارات، ومناطق للمشجعين الذين سُيسمح لهم بحضور جلسات التدريب المتاحة للجمهور.

كما أعلنت اللجنة أيضا أنها قد أنجزت بالفعل ما نسبته 75% من إجمالي الاستعدادات للبطولة.

وسبق أن أعلنت اللجنة عن جاهزية ملعبين – استاد خليفة الدولي واستاد الجنوب في مدينة الوكرة- من إجمالي 8 ملاعب ستقام عليها البطولة، متوقعة تدشين ملعبين آخرين قريبا – وتحديدا في ديسمبر المقبل- البيت والريان.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button