additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Qatar pioneer in supporting sports integrity, transparency

قطر رائدة في دعم النزاهة الرياضية والشفافية

QNA
Mohammed bin Hanzab, Vice-Chairman of Sport Integrity Global Alliance (SIGA), said Qatar is a pioneer in supporting integrity, transparency and fighting corruption in sport in the region and around the world. He added that it seeks to create a legacy through its vision and strategy for the future.

Bin Hanzab, who is also Chairman and CEO of the International Centre for Sport Security (ICSS) said the State of Qatar provided initiatives that aims to achieve integrity in Sports. One of those initiatives is SIGA, which is the first independent and self-financed international organisation dedicated to sports integrity.

It was founded in 2016 after efforts led by the ICSS to establish this international alliance, which includes more than 100 members of international organisations, sports federations, major sponsors of global sports and civil society organisations.

In press conference held in the attendance of SIGA CEO Emanuel Medeiros, bin Hanzab said that in compliance with Qatari efforts to support sports integrity and fight corruption, Doha will host the two-day SIGA Inter-Regional Summit on Monday and Tuesday.

Attended by Minister of Culture and Sports H E Salah bin Ghanem Al Ali and nearly 60 integrity experts, the conference will discuss a number of suggestions and ideas which aim to provide solutions to move forward in the fight against corruption and achieve sports integrity.

The SIGA Vice-Chairman thanked the wise leadership for the great support the State of Qatar provides to eliminating corruption in sport and achieving integrity.

He added that after the great success SIGA has achieved on a European and international level, the alliance is currently discussing sports corruption in Asia, Africa and the Middle Eastern region.

It is also working on setting appropriate suggestions to eliminate it and achieve transparency. He added that SIGA received several suggestions from many countries in the region for partnership and support to eliminate sports corruption.

Bin Hanzab thanked the Ministry of Culture and Sports for sponsoring the conference, as well as Qatar Airways, Ooredoo and the other sponsors. He added that the regional summit will discuss providing assistance to national associations in many countries through contributing to improving the organization of world sports championships and also assisting in drafting legislation and laws aimed at the protecting sports and achieve integrity.

He added that the State of Qatar is one of the first countries that supported achieving sports integrity and transparency, highlighting that the ICSS partnered with the Qatari league and other sports institutions in Qatar. He added that a national strategy to fight corruption will be announced and called on other countries to follow Qatar in achieving integrity and transparency.

For his part, CEO of the Sports Integrity Global Alliance (SIGA) Emanuel Medeiros Qatari officials for hosting the SIGA Inter-regional Summit.

He noted that the State of Qatar is the first in the region in terms of sports facility, adding that it was the only country that uses modern technology in sports. He praised the country for its commitment in sports, noting that this commitment has added a lot to international sports.

On the summit, Medeiros said that the outcomes of the summit will definitely help combatting sport corruption. He said that the summit will shed light on the seriousness of corruption in sport in the region, and to develop solutions by encouraging countries to adopt SIGA’s international standard legislation.

He added that another topic discussed is the importance of collective action among the region’s countries to enact legislation on integrity and to combat corruption in sport, as its crimes has now become transcontinental in nature.

أعلن المركز الدولي للأمن الرياضي عن تفاصيل القمة الإقليمية للنزاهة في الرياضة “الدوحة 2019” التي تقام على مدار يومي الاثنين والثلاثاء القادمين في قطر بمشاركة 60 شخصية مهمة في هذا المجال من خلال مؤتمر صحفي تم عقده بالدوحة حضره محمد بن حنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي، نائب رئيس المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (سيجا)، وإيمانويل ميديريوس الرئيس التنفيذي لـ (سيجا) حيث تحدثا عن محاور وأهمية قمة الدوحة 2019 وهي أول قمة تعنى بالنزاهة في الرياضة ) تحت عنوان “النزاهة في الرياضة.. أهمية العمل الجماعي في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وهذه القمة تنعقد تحت رعاية سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة بإشراف المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (سيجا)، وستناقش القمة قوة الرياضة النظيفة الخالية من الفساد ودورها في المنطقة والإقليم والحوكمة والنزاهة وكيف تؤثر هذه المعطيات على الرياضيين واللاعبين ودور وتأثير اللاعبين أنفسهم لدفع عجلة التنمية وبناء الإرث وتعزيز السلم.

وفي بداية المؤتمر رحب حنزاب بكافة الحضور وقال ان القمة الإقليمية للنزاهة في الرياضة تقام برعاية وزارة الثقافة والرياضة وبحضور سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وقدم شكره إلى المنظمة الدولية “سيجا” على اختيارها قطر لتكون اول دولة في الشرق الاوسط وآسيا وأفريقيا لاستضافة قمة من هذا النوع لمواجهة التحديات والفساد في الرياضة.

واكد قائلا ان المركز الدولي للأمن الرياضي منذ انشائه ” قام بالعديد من المبادرات على المستوى الدولي كالشراكة مع جامعة السوربون وانشاء كرسي للبحث في عام 2012 متخصص في النزاهة في الرياضة ونتج عن هذا البحث، الذي استغرق سنتين، مجموعة من التوصيات من ضمنها انشاء منظمة دولية للنزاهة في الرياضة ونحن نطبق عمليا توصيات التقرير البحثي، ومن ثم اقامة شراكة مع الامم المتحدة ومكافحة الجريمة وانهاء وثيقة لمساعدة التحقيق في التلاعب في نتائج المباريات وهذه الوثيقة موجودة في مقر الأمم المتحدة بعمل من المختصين للمركز الدولي للامن الرياضي وقريبا سيكون الاعلان عن وثيقة مع المركز الأوروبي الذي تمثله 47 دولة أوروبية بمساعدة الدول الأعضاء للمجلس الأوروبي لمكافحة التلاعب في نتائج المباريات.

لا تدخل في عمل المؤسسات الرياضية

واكد حنزاب انه خلال الاجتماعات التي ستقام لمدة يومين لمناقشة الكثير من القضايا التي تهم الاتحادات الرياضية لمعالجة اي تحديات يواجهونها خاصة أن الرياضة دائما مستقلة عن الحكومات وعن أي تأثير ونسعى لمساعدتهم لتحسين البطولات الرياضية وليس التدخل في عمل المؤسسات الرياضية، من خلال المساعدة من خلال صياغة القوانين والرقابة.

كما قال ان دولة قطر رائدة في دعم النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد في الرياضة في المنطقة والعالم وتسعى أيضا إلى صناعة الإرث من خلال ما تمتلكه من رؤية واستراتيجية، ودولة قطر حاضنة دائما للعديد من الفعاليات ودورنا كمركز دولي ان نساهم من خلال استقطاب وجمع الجهود الدولية واقامة منظمة دولية مثل “سيجا” في تعزيز النزاهة في الرياضة.

وأوضح أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته منظمة (سيجا) على المستوى الأوروبي والعالمي تتجه المنظمة حاليا إلى قارتي آسيا وافريقيا ومنطقة الشرق الأوسط لمناقشة قضايا الفساد في الرياضة والعمل على وضع المقترحات المناسبة للقضاء عليها وتحقيق الشفافية.

إيمانويل ميديريوس:

قطر تمتلك رؤية على أرض الواقع

حرص إيمانويل ميديريوس الرئيس التنفيذي للمنظمة الدولية (سيجا) على توجيه الشكر لقطر وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وإلى المسؤولين عن الرياضة على الموافقة على رعاية واستضافة القمة الإقليمية في الدوحة لما لقطر من القدرة على تهيئة كل سبل النجاح لأي حدث دولي ينظم على أرضها.

وأكد ميديريوس في كل زيارة إلى قطر نلاحظ تغييرات كثيرة في قطر على مستوى المنشآت والبنية التحتية الخاصة بالدولة، مشيرا إلى أن الاهتمام بالرياضة غير دولة قطر ولكن ايضا دولة قطر غيرت في الرياضة المحلية والعالمية، دولة قطر لا تتميز فقط في استخدام التكنولوجيا ولكن حريصة على استخدام افضل الممارسات وحريصة على استخدام كل ما يفيد الرياضة من الناحية التكنولوجية، ونشكر كل من هو مشارك في هذه الرؤية وسنشهد حدثا كبيرا في قطر وهو بطولة العالم لألعاب القوى.

واشاد الرئيس التنفيذي للمنظمة الدولية (سيجا) بقرار صاحب السمو بانشاء هيئة لمكافحة غسل الأموال وقال ان هذا الأمر يثبت أن قطر لا تمتلك أفضل المنشآت العالمية فقط ولكنها ايضا لديها رؤية وعمل على أرض الواقع يؤدي إلى تنفيذ هذه الرؤية.

شركاء في النزاهة

هناك العديد من الشركاء الفاعلين مع كل من المركز الدولي للأمن الرياضي والمنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة لهم دور داعم مثل وزارة الثقافة والرياضة في قطر والشريك الخطوط الجوية القطرية وهي عضو فاعل ومؤسس في “سيجا” كجهة خاصة لها اهتمام في الرياضة وترعى الكثير من البطولات الرياضية أهمها النزاهة في الرياضة وكذلك غرفة تجارة قطر كشريك داعم وايضا “Ooredoo.”

مبادرة قطرية

قام المركز الدولي للأمن الرياضي بجهود كبيرة حيث تعد المنظمة الدولية “سيجا” مبادرة قطرية لاول مرة على مستوى العالم تقام منظمة مستقلة متخصصة في مكافحة الفساد في الرياضة وهذه الجهود استغرقت سنوات من العمل الكبير والمبادرات بدعم من دولة قطر وبدعم من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وكمنظمة مجتمع مدني فإن المركز الدولي للامن الرياضي يعد مؤسسة غير ربحية مستقلة تمثل المجتمع المدني في قطر تقوم بدورها وواجبها وتكمل جهود الآخرين في قطر.

دوري QNB تحت الرقابة

هناك شراكة بين المركز الدولي للامن الرياضي ومؤسسة دوري نجوم “QNB” ليكون الدوري القطري هو الوحيد في المنطقة المراقب مراقبة تامة لحمايته من التلاعب في نتائج المباريات من خلال توقيع اتفاقية مع المركز الدولي لسنوات وتتم اقامة ورش عمل للحكام والمسؤولين في مؤسسة دوري نجوم قطر وكذلك الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة الأولمبية القطرية.

معنى سيجا

اكد إيمانويل ميديريوس ان كلمة “سيجا” تعني بالبرتغالية “سر قدما” وبالتالي نحن مصرون على مواجهة كل التحديات بالعمل مع كل المؤسسات والشهر الماضي وقعنا اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأوروبي، ونحن بصدد توقيع اتفاقية مع مجلس الرياضة التابع للبيت الأبيض وبعدها اقمنا مؤتمرا كبيرا للنزاهة ونحن هنا الان لمؤتمر آخر وسنعمل على وضع الحلول لمواجهة التحديات التي تواجه النزاهة وسنواصل العمل مع كل المؤسسات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button