additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Gardens Section workers honoured

تكريم عمال قسم الحدائق

Doha Municipality, in co-operation with Al Khair Alwan (Varieties of Good) Initiative, a local community charity project, organised a honouring ceremony to felicitate the workers of the Gardens Section. The workers were given gifts, mementos and new clothes as a mark of appreciation of their hard work. They also attended a medical check-up programme.

كرّمت بلدية الدوحة أمس -بالتعاون مع مبادرة «الخير ألوان»- عمال قسم الحدائق بالبلدية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أقيم الحفل في حديقة دحل الحمام، بحضور كل من: السيد محمد عبدالله عباس رئيس قسم الحدائق بالبلدية، والسيدة منى الجلنداني مؤسسة مبادرة «الخير ألوان»، وعدد من موظفي وعمال البلدية.

شهد الحفل توزيع عدد من هدايا كسوة العيد على العمال، إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وتوزيع عدد من المطويات والمنشورات التوعوية.

أكد السيد محمد عبدالله عباس -رئيس قسم الحدائق ببلدية الدوحة- أن تكريم مجموعة من عمال قسم الحدائق جرى بالتنسيق مع مبادرة «الخير ألوان»، وأنه يأتي تقديراً لجهودهم في العمل، واعتزازاً بالجهود التي يبذولنها في عملهم من أجل الحفاظ على نظافة وجمال المنتزهات والحدائق العامة بالدولة.

وتوجه عباس بالشكر إلى القائمين على مبادرة تكريم العمال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تعكس تقدير الجهات المشاركة لهذه الفئة من العمال الذين يقدمون خدمات مهمة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للدولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button