💰 Business

Ooredoo to start pre-booking for new iPhones

Ooredoo توفر هواتف iPhone الجديدة من خلال الطلب المسبق

Doha: Ooredoo will offer pre-booking Apple’s latest products starting from September 20, including iPhone 11 Pro Max, iPhone 11 Pro, and iPhone 11.

Customers will be able to pre-order the latest iPhones at 00:01am beginning September 20, via the Ooredoo website (https://preorder.ooredoo.qa/iphone/).

The Qatar telecom major in a message to its customers said, “The new iPhone 11, iPhone 11 Pro and iPhone 11 Pro Max are on the way to Qatar. You can pre-order your device from 00:01 on Friday, September 20…”

In the message Ooredoo also added “Do not miss the opportunity as the quantity is limited.”

Apple unveiled three new iPhones and an updated watch, the Series 5, with an always-on display, starting at $399.

Its new iPhone 11 that comes with two back cameras, including an ultra-wide-angle lens and the next generation of microchips, the A13, start at $699.

Meanwhile the more expensive iPhone 11 Pro will have three cameras on the back starting at $999 and the iPhone 11 Pro Max with a bigger screen priced to start at $1099.

(All the prices are launch price announced by Apple in US. Ooredoo has not mentioned the Qatar prices yet.)

أعلنت Ooredoo اليوم أنها ستوفر للعملاء أحدث المنتجات التي أعلنت عنها شركة Apple، وهي سلسلة هواتف Pro الجديدة (هواتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max) بالإضافة إلى هاتفiPhone 11 الجديد بكاميرا ثنائية.

وسيتمكن العملاء من طلب هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max مسبقاً ابتداء من 20 سبتمبر 2019، على أن تتوفر أجهزة iPhone الجديدة ابتداء من 27 سبتمبر 2019. ولمزيد من المعلومات حول الأسعار، يمكن للعملاء زيارة Ooredoo.qa.

ويتميز كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بنظام كاميرا ثلاثي جديد يوفر تجربة كاميرا احترافية مع كاميرا بعدسة عريضة للغاية (Ultra-Wide) وكاميرا بعدسة عريضة (Wide) وكاميرا بعدسة للتقريب ((Telephoto، ما يوفر قدرات أكبر للتصوير في ظروف الإضاءة الخافتة مع خاصية التصوير الليلي ويمنح المستخدمين إمكانية تصوير الفيديو بأعلى جودة متوفرة في هاتف ذكي.

ويوفر معالج A13 Bionic القوي المصمم من قِبل Apple أداءً لا مثيل له لجميع المهمات مع زيادة في عمر البطارية، إذ يوفر iPhone 11 Pro عمر بطارية أطول بمعدل 4 ساعات في اليوم مقارنة بهاتف iPhone Xs. أما هاتف iPhone 11 Pro Max فيوفر عمر بطارية أطول بمعدل 5 ساعات في اليوم مقارنة بهاتف iPhone Xs Max.

وتعد شاشة Super Retina XDR الجديدة المتوفرة في هاتف iPhone 11 Pro بقياس 5.8 إنش وفي هاتف iPhone 11 Pro Max بقياس 6.5 إنش، هي الأكثر سطوعاً وتطوراً على الإطلاق في جهاز iPhone. وتتوفر هواتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بـ 4 ألوان بما فيها اللون الجديد الأخضر.

وتم تزويد هاتف iPhone 11 بقدرات قوية ومبتكرة تنسجم تماماً مع نظام التشغيل iOS 13، ما يوفر تجربة مستخدم رائعة لم يسبق لها مثيل، كما يوفر iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة قوي وجديد بالكامل مزودًا بعدسة عريضة للغاية Ultra-Wide وأخرى بعدسة عريضة (Wide)، ما يتيح للمستخدمين تصوير فيديو بأعلى جودة متوفرة في هاتف ذكي على الإطلاق، ويوفر قدرات أكبر للتصوير في الإضاءة الخافتة مع خاصية التصوير الليلي، وميزة التصوير Portrait للأشخاص والحيوانات الأليفة وغيرها.

ويأتي هاتف iPhone 11 مزوداً بمعالج A13 Bionic لأداء المهام التي تتطلب قدرات تقنية عالية، مع عمر بطارية يدوم لمدة يوم كامل عند شحنه في كل مرة، وهو مصمم لتحمل الظروف الخارجية، إذ تم تعزيز خصائصه المقاومة للماء بالإضافة إلى تصميمه من أقوى زجاج في هاتف ذكي على الإطلاق. ويتوفر iPhone 11 بـ 6 ألوان رائعة جديدة بما في ذلك اللون الأرجواني والأخضر والأصفر والأسود والأبيض والأحمر (PRODUCT) RED.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X