⚽ QSL

Ooredoo Cup to kick off on October 11

كأس Ooredoo تنطلق في 11 أكتوبر

Doha: Al Gharafa will start their title defence against mighty Al Duhail as the schedule for the Ooredoo Cup was announced yesterday by the Qatar Stars League.

According to the schedule, first round of the 12-team tournament will be played on October 11 and 12. The remaining rounds’ fixtures will be finalised in co-ordination with the authorities concerned, it was announced yesterday.

Al Sadd will be seen in action on the opening day when they will start their campaign against Al Wakrah at Hamad Bin Khalifa Stadium.

Al Rayyan will meet Al Shahania while Al Ahli will lock horns with Umm Salal on the inaugural day. The second day of the first round will be followed by three more matches including a game between Al Gharafa and Al Duhail.

The 12 First Division teams participating in the event have been divided into two groups in the Ooredoo Cup with the top four teams advancing to the quarter-finals after the first stage. Al Gharafa have won the previous two editions of the event.

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن جدول مباريات بطولة كأس Ooredoo للموسم 2019- 2020 حيث تم تحديد أوقات وملاعب مباريات الجولة الأولى من الدور الأول التي ستقام يومي 11 و12 أكتوبر القادم، وسيشهد اليوم الاول ثلاث مباريات ويكون الافتتاح من خلال لقاء السد مع الوكرة ويقام على ملعب حمد بن خليفة في النادي الاهلي في الخامسة والنصف مساء وعلى نفس الملعب يلتقي الاهلي مع ام صلال في الساعة الثامنة الا الثلث مساء، وفي نفس التوقيت يلتقي الريان مع الشحانية في ملعب حمد الكبير.

ويوم 12 اكتوبر يلتقي الخور مع العربي والسيلية مع قطر في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي حيث تقام المباراة الاولى في الخامسة والنصف مساء بينما تقام الثانية في الثامنة إلا الثلث مساء، وتختتم مباريات الجولة بلقاء الدحيل مع الغرافة في ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي، علماً بأنه سيتم في وقت لاحق تحديد ملاعب الجولات المتبقية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وتقام الجولة الثانية يومي 15 و16 نوفمبر القادم حيث يلتقي في اليوم الاول الوكرة مع ام صلال والريان مع الاهلي والسد مع الشحانية بينما في اليوم الثاني يلتقي الغرافة مع قطر والعربي مع السيلية والدحيل مع الخور.

وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر اقامت قرعة البطولة بتقسيم الفرق على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الاولى كلا من السد والشحانية والاهلي وام صلال والريان والوكرة، بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من الدحيل والخور وقطر والسيلية والغرافة والعربي. وتلعب كل مجموعة دوري من دورين ويتأهل من الاول للرابع للدور ربع النهائي من البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X