additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🚘 Cars

Ferrari 812 GTS Revealed With 789 HP And 211 MPH Top Speed

فيراري ٨١٢ جي تي إس تكشف عن ٧٨٩ حصان و ٢١١ ميل في الساعة سرعة قصوى

Imagine dropping the top to hear the V12 scream all the way up to 8,900 rpm.
Hot on the heels of yesterday’s F8 Spider debut, Ferrari is now introducing yet another convertible. Based on the V12-engined 812 Superfast coupe, the new 812 GTS is touted as being the most powerful cabriolet you can buy thanks to its naturally aspirated 6.5-liter gasoline engine pushing out 789 horsepower and a massive 718 Newton-meters (530 pound-feet) of torque.

To put those numbers into perspective, the new convertible from Maranello outshines not only the Chevy Corvette ZR1 (C7) Convertible with its 755 hp generated by a 6.2-liter supercharged V8, but also the Lamborghini Aventador SVJ Roadster rated at 759 hp coming from a 6.5-liter naturally aspirated V12.

The entire horsepower kicks in at 8,500 rpm but the V12 actually redlines at an impressive 8,900 rpm, with the full torque available from 7,000 rpm. The driver can access 80% of the available torque from only 3,500 rpm, so it goes without saying the 812 GTS should be a real blast under hard acceleration.

Like the coupe, the new 812 GTS is super fast – pun intended. It needs under three seconds to complete the sprint from 0 to 62 mph (100 kph) or an extra tenth of a second compared to its fixed-roof sibling. The journey from 0 to 124 mph (200 kph) is achieved in as little as 8.3 seconds, which represents an increase of 0.4s over the coupe. Flat out, it’ll do over 211 mph (340 kph) or just about the same as the Superfast.

Much like the F8 Spider we mentioned in the beginning, the 812 GTS makes use of an electrically retractable hardtop that needs only 14 seconds to open while the car is traveling at speeds of up to 28 mph (45 kph). As with just about every other convertible out there, chopping off the fixed roof required some strengthening of the chassis, which had an impact on weight as Ferrari had to add 75 kilograms (165 pounds). Despite putting on some fat, the 812 GTS is said to be just as “elastic” as the coupe thanks to specially calibrated magnetorheological dampers.

One ace up the 812 GTS’ sleeve is the electrically operated rear screen acting as a windbreaker. It makes the car more enjoyable and comfortable when the roof is down, and allows the V12’s glorious soundtrack to better penetrate the cabin while the roof is up and the glass is left open.

As a final note, it’s worth mentioning the 812 GTS is actually the first front-mounted V12 Spider regular production model from Ferrari released in the last 50 years, after the 1969 365 GTS4 a.k.a. Daytona Spider. There were other droptops with the V12 up front during this half a century, but cars like the 2000 550 Barchetta Pininfarina, 2005 575 Superamerica, 2010 SA Aperta, and the 2014 F60 America have all been limited-run special editions.

source: motor1.com

تعود «812 جي تي أس» بعد مرور 50 عاماً على إطلاق فيراري لآخر سياراتها «سبايدر» الرياضية بمحرك أمامي مزوّد باثنتي عشرة أسطوانة V12، لتجسد بتصميمها هويتها المتجددة، مع إعادة تعريف أحد أبرز النماذج التي لعبت دوراً مهماً في تاريخ علامة الحصان الجامح منذ تأسيسها. وتضم حكاية فيراري سبايدر بمحرك 12 أسطوانة العديد من النماذج الأسطورية، وقد بدأت في عام 1948 مع سيارة «166 أم أم» الكلاسيكية من فئة «جراند توريزمو»، والتي فازت بسباقي تحمّل مرموقين في العالم عام 1949، وهما: «ميلي ميغيليا»، و«لو مان 24 ساعة».

على غرار سابقاتها، ترسي «812 جي تي أس» معايير جديدة من حيث الأداء والحصرية. ويهدر في قلب سيارة فيراري الجديدة محرّك مهيب باثنتي عشرة أسطوانة V12 تبلغ قوته 800 حصان بخاري، ليكون أقوى سيارات «سبايدر» في السوق وأكثرها تنوّعاً، بفضل سقفها المعدني القابل للطي، وهو ما يعتبر ميزة فريدة في هذا القطاع، ويكفل سعة أكبر لمقصورة الأمتعة.

ويمكن فتح أو إغلاق السقف المعدني القابل للطي في غضون 14 ثانية فقط، وبسرعات للسيارة تصل حتى 45 كيلومتراً في الساعة؛ وهو لا يؤثر على الأبعاد الداخلية ويحافظ على الحيّز الواسع لمقصورة القيادة. ويعمل الزجاج الخلفي الكهربائي للسيارة كمعوّق للرياح، مما يتيح استخدام السيارة عندما يكون السقف مكشوفاً. وإن كان السقف مغلقاً، يمكن ترك الزجاج الخلفي مفتوحاً للسماح للركاب بمواصلة الاستمتاع بروعة الصوت الفريد للمحرك V12 المزود بمحرك سحب طبيعي للهواء.

المحرك

تعتبر «812 جي تي أس» النسخة «سبايدر» من سيارة «812 سوبرفاست»، فتستمد منها مواصفاتها وأداءها ووحدة الطاقة التي تعتبر الأقوى في فئتها بفضل قدرتها على توفير قوة هائلة 800 حصان بخاري عند 8500 دورة في الدقيقة. ويبلغ عزم الدوران 718 نيوتن متر، مما يكفل تسارعاً مدهشاً يضاهي «812 سوبرفاست»، فيما يشير الحد الأقصى 8900 دورة في الدقيقة إلى أن تجربة القيادة غير منقوصة. وكما هي الحال في سيارة «812 سوبرفاست»، تم تحقيق مستويات الأداء هذه بشكل جزئي عبر تحسين تصميم المحرك، والاعتماد على ابتكارات مثل استخدام نظام الحقن المباشر بضغط 350 بار، ونظام التحكم الخاص بالتصميم المتغير لفتحاتها المطورة على محركات فورمولا واحد بتقنية السحب الطبيعي للهواء. وتتيح هذه الأنظمة زيادة الإزاحة من 6.2 إلى 6.5 ليتر بحيث يتم استغلالها لتعزيز ناتج القوة، مع الاحتفاظ بأداء ممتاز حتى في الدورات المنخفضة للمحرك.

ويحظى الركاب بإحساس الطاقة الجبارة والسرعة بفضل منحنى الطاقة الذي يتخذ شكلاً دائم الارتفاع وصولاً إلى الحد الأقصى من الدورات عند 8500 دورة في الدقيقة، والسرعة التي تزداد بها سرعة المحرك بفضل القصور الذاتي المنخفض. ويأتي الإحساس الأخير ملازماً للزيادة الإجمالية في الحد الأقصى من الطاقة وتحسين منحنى الطاقة المذكور سابقاً بين 6500 و8900 دورة في الدقيقة، مما يزيد القوة الحصانية التي يمكن الاستفادة منها للقيادة السريعة على حلبات السباق، حيث تكون دورات المحرك مرتفعة باستمرار.

وتم تطوير التصميم الهندسي لنظام العادم بحيث يرتفع ويتوازن صوت المحرك وأنابيب العادم لإبراز الطابع الرياضي للسيارة عندما يكون السقف مكشوفاً.

التصميم

تُعتبر «812 جي تي أس» من إبداعات «مركز فيراري للتصميم»، وتستمد إيحاءها من «812 سوبرفاست»، وتعكس لغة التصميم الرسمية والأبعاد التي اعتمدتها «فيراري» مع المحركات المزودة باثنتي عشرة أسطوانة «V12»، والمثبتة في الجهة الأمامية للسيارة، دون تغيير الأبعاد الخارجية أو المساحة الداخلية والراحة، مما يجعلها تمثل التزاوج الأمثل بين الأناقة والروح الرياضية. وعند النظر إلى السيارة من الجانب، تتألق «812 جي تي أس» بتصميم الـ «فاستباك» الممشوق بانسيابية نحو الخلف: تصميم يقسم السيارة إلى قسمين، مع قسم خلفي مرتفع يذكّر بسيارة «365 جي تي بي 4» (دايتونا) الكلاسيكية التي تعود لعام 1968.

ويعطي تصميم الجانبين الخلفيين انطباعاً بأن قسم السيارة الخلفي قصير، ويطغى عليهما خطوط انسيابية تتناغم مع قوسي عجلات بارزين بوضوح يضفيان على السيارة طابع القوة الذي يتطلبه المحرك «V12». وفي النسخة «سبايدر» من «812 سوبرفاست»، خضع الجزء الخلفي للسيارة بالكامل لإعادة تصميم بما في ذلك السقف وغطاء المقعد الخلفي وصندوق الأمتعة، وكان الهدف من ذلك منح السيارة مزيجاً جديداً من الانسيابية والتوازن بفضل دعامتين تختفي تحتهما آلية حركة السقف.

وللدعامتين تصميم خاص يضفي شعوراً بالجرأة والقوة، ويمنح النوافذ الجانبية مظهراً استثنائياً يعزز من تميّز «سبايدر» عن سيارات الـ «بيرلينيتا». وعند طيّ السقف، تختفي ألواح السقف تحت غطاء المقعد الخلفي. ومن وجهة نظر تصميمية، فقد قوس العجلة الخلفية المجرى الهوائي ذي الطابع الديناميكي المعهود في «812 سوبرفاست». ومع ذلك، تم تعويض غياب هذه القناة عبر إعادة تشكيل ناشر الهواء الخلفي ليحظى بجناح إضافي. وتم تزويد «812 جي تي أس» الجديدة بعجلة معدنية جديدة متعددة القضبان بتصميم هو الأول من نوعه. ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة إصدارات: لمسات نهائية من الألماس، أو الفضة السائلة، أو «جريجيو سكورو».

خدمات صيانة لمدة 7 أعوام

تساهم معايير الجودة الرفيعة لعلامة «فيراري» والتركيز المتنامي على خدمة العملاء في دعم برنامج الصيانة لمدة 7 سنوات، والذي يتم تقديمه مع كل سيارة «812 جي تي أس». ويغطي البرنامج، الذي يُتاح في جميع سيارات «فيراري» جميع عمليات الصيانة الدورية خلال الأعوام السبعة الأولى من عمر السيارة. وتشكّل هذه الصيانة الدورية خدمة حصرية تضمن للعملاء التأكد من أن سياراتهم ستبقى بأفضل حالة تشغيلية ممكنة من حيث الأداء والسلامة على مرّ السنين. ويتم توفير هذه الخدمة الخاصة أيضاً إلى أصحاب السيارات المستعملة من «فيراري».

ويتم تنفيذ عمليات الصيانة المنتظمة (عندما تقطع السيارة مسافة 20 ألف كيلومتر أو مرة واحدة في العام بصرف النظر عن القيود المرتبطة بالمسافات)، وتوفير قطع الغيار الأصلية، والفحوصات الدقيقة للسيارة على يد طواقم عمل مدربة في مركز التدريب التابع لشركة «فيراري» في مدينة مارانيللو الإيطالية، وباستخدام أحدث أدوات الفحص؛ حيث تشكّل بمجموعها بعضاً من المزايا التي يوفرها «برنامج الصيانة الأصلي». وتتوفر هذه الخدمة في جميع الأسواق حول العالم، ويتم تقديمها من قِبل جميع الوكالات التي تندرج ضمن شبكة الوكالات الرسمية للعلامة.

ويمتد نطاق تغطية «برنامج الصيانة الأصلي» ليشمل مجموعة خدمات ما بعد البيع التي توفرها «فيراري» لنيل رضا العملاء الذين يتطلعون إلى الحفاظ على أفضل مستويات الأداء والتميّز التي تشكّل العلامة الفارقة لجميع السيارات التي يتم تصنيعها في مصنع العلامة بمدينة مارانيللو، والذي لطالما كان مرادفاً لأحدث التقنيات والتصاميم الرياضية المذهلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button