Technology

Expectations of high demand for iPhone 11 .. That’s why

توقعات بارتفاع الطلب على آيفون 11.. لهذا السبب

Preorders for Apple’s new iPhone 11, iPhone 11 Pro and iPhone 11 Pro Max opened Friday, and long-reliable analyst Ming-Chi Kuo reported that the 2019 models got off to a strong start over the weekend, according to 9to5Mac. They arrive in stores on Sept. 20.

Kuo is predicting strong demand for the midnight green iPhone 11 Pro, as well as for the green and purple iPhone 11 models, based on Apple’s online shipping estimates. He warned that the midnight green models are suffering from glass production problems, which might limit its availability for a while. If you’re tempted, it’s currently still available. The iPhone 11, Pro and Pro Max start at $699, $999 and $1,099, respectively.

US consumers want the premium iPhone 11 Pro, while demand for the standard iPhone 11 is greater in China, Kuo noted. Apple’s trade-in program is apparently pushing people to upgrade too.

Kuo increased his 2019 shipment forecast for this year’s iPhones from between 65 million and 70 million units to between 70 million and 75 million units, and expects the supply chain to “grow steadily” in the fourth quarter, CNBC reported.

Before you rush to preorder, make sure you’re aware of the iPhone 11 models’ features and consider what they’re missing compared with their rivals. Along with fresh color options, Apple’s 2019 phones promise longer battery life, better cameras and faster performance than their predecessors thanks to the A13 Bionic processor.

Apple didn’t immediately respond to a request for comment.

source: cnet.com

يبدو أن الألوان الجديدة التي ظهر بها “آيفون 11” ستكون سبباً في زيادة الطلب على الهاتف الجديد رغم التقديرات السابقة بانخفاض الطلب عليه.

يقول المحلل الشهير لمنتجات آبل، مينغ تشي كو، إن الطلب على آيفون 11 سيكون أفضل من المتوقع، ويبدو أن الفضل في هذا الإقبال على آيفون 11 يعود إلى ألوانه الجديدة وخيارات التمويل (خاصة تسهيلات البيع بالتقسيط).

وبحسب ما نقله موقع 9تو5ماك، فإن كو ذكر في تقريره الأخير مساء الأحد أن “طلبات شراء آيفون 11 وآيفون 11 برو فاقت التوقعات”.

واستند تقرير كو إلى تقديرات شحنات الهواتف على الموقع الإلكتروني لآبل بعد فتح باب الطلب المسبق على الهاتف الأسبوع الماضي. ونتيجة لذلك فإن كو رفع تقديراته السابقة لمبيعات آيفون التي كانت من 65 إلى 70 مليون وحدة إلى من 70 إلى 75 مليون وحدة.

ويعتقد كو أن آيفون 11 الأساسي (الأرخص بين هواتف آيفون 11 الثلاثة) سيحظى بشعبية في الصين، في حين أن آيفون 11 برو سيكون الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، ويعود ذلك إلى سببين:

الأول هو الألوان الجديدة وخاصة لون “أخضر منتصف الليل” (midnight green) الذي يشبه لون المستنقعات الخضراء في طراز هاتف آيفون 11 برو، والذي يقول كو إنه سيكون نادرا بسبب مشاكل غير محددة في الإنتاج.

أما السبب الآخر فهو أدوات التمويل التي وضعتها آبل، بما في ذلك برامج استبدال الهاتف القديم بأحد هواتفها الجديدة، وخطط شراء الهاتف بالأقساط دون فوائد.

ويرى موقع تومز غايد المعني بشؤون التقنية، أن خيارات التمويل والمبادلة هذه قد تكون كافية لمواجهة تشبع سوق الهواتف الحالي والتكاليف المرتفعة لهاتف آيفون.

وحسب تحليل أجرته صحيفة إل موندو الإسبانية فإن العامل الصيني بمعدل الراتب الحكومي للدولة سيضطر إلى إنفاق كامل راتبه لمدة 30.4 يوما لشراء هاتف آيفون 11 برو بسعة 64 غيغابايتا، وتعد هذه مدة طويلة لن يتمكن العملاء الصينيون خلالها من دفع الإيجار أو الطعام أو المرافق إذا اختاروا شراء هذا الطراز.

وفي الوقت نفسه سيتعين على العامل المكسيكي إنفاق كامل راتبه لمدة أطول بكثير وهي 54.2 يوما، في المقابل فإن المواطن الأميركي بمعدل الراتب الحكومي للدولة لن يضطر إلا إلى إنفاق كامل راتبه لمدة 5.8 أيام لشراء الهاتف ذاته، وينخفض هذا المعدل إلى 4.8 أيام في سويسرا، التي تملك أعلى معدل للرواتب، وفق الجزيرة نت.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X