additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Thousands of expats attend MoI Eid programme for communities

الآلاف من المقيمين يحضرون برنامج وزارة الداخلية للجاليات في العيد

Awareness sessions and a cultural and arts fete Sunday marked the ‘Mega Eid Al Adha Cultural Celebration for Expat Communities’ programme by the Ministry of Interior (MoI) at Asian Town and Asian Accommodation City (Labour City) in Doha Industrial Area.

Thousands of expatriates from India, Pakistan, Bangladesh, Nepal, and Sri Lanka attended the programmes, held at the two locations.

MoI organised the event in order to reach out to the communities and help the labourers become aware of the rules and regulations in Qatar.

First Lieutenant Mubarak Shareeda al-Mutlaq from the Public Relations Department of the MoI said that the programmes are part of efforts by the ministry to enhance the relations between the communities and the government.

rights. They are given tips that ensure them protection in various fields,” he explained.

Tips were given to employees to ensure protection on roads and inside residential places. Awareness officials from Traffic, Al Fazaa Police, Civil Defence, Community Policing, Search and Follow up, Drugs Enforcement and Human Rights departments led the sessions.

Officers from Drugs Enforcement Department explained the measures to ensure protection from drug abuse and the precautions to be taken to bring medicines to Qatar. The workers were advised not to carry drugs that are not allowed in Qatar and get a proper prescription from a doctor for the permitted medicines.

Sunday’s events were organised in collaboration with Indian Cultural Centre and sponsored by Ibn Ajyan projects, Naaas Group, Safari Mall, Grand Mall, Transind Group and Emco Qatar.

MoI has been organising cultural events and awareness programmes for the expatriate communities on various national occasions such as Eid al-Fitr, Eid al-Adha and Qatar National Day since several years.

نظمت وزارة الداخلية أمس عددا من الفعاليات الثقافية والترفيهية والبرامج التوعوية للجاليات الأسيوية المقيمة في الدولة بمناسبة عيد الاضحى المبارك في اربع مناطق بالدولة ، وهي مجمع بروة الترفيهي للعمال بالمنطقة الصناعية في مدينة الخور، وفي مواقف ملعب الكريكيت بالمدينة الأسيوية بالدوحه، وفي ملعب كرة القدم بالمدينة الأسيوية بصناعية الدوحه، وفي بروة البراحة بصناعية الدوحه خلف مقر كروة، والذي استهدف الجاليات الأسيوية التي تسكن في هذه الأماكن.

وقد شارك آلاف من أبناء الجاليات الاسيوية وعائلاتهم المقيمين بالدولة في الفعاليات التي تنظم لمدة يومين من الساعة الخامسة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء، بهدف تعزيز التواصل بين الجاليات وإدارات وزارة الداخلية تحقيقا لشعار ” الأمن مسئولية الجميع “.

وتحرص الوزارة على تعزيز تواصلها مع مختلف الجاليات بالدولة بتنظيم هذه الفعاليات ما يسهم في تثقيف أبناء الجاليات بالأنظمة والقوانين السارية في البلاد وبأمور الأمن والسلامة من خلال توزيع المطويات الإرشادية وعرض الأفلام التوعوية.

وقد اشتملت الفعاليات في مختلف المواقع على مجموعة من المسابقات والعروض الفنية والترفيهية والثقافية، بالاضافة إلى التوعية الأمنية التى التى قدمتها إدارات وزارة الداخلية، مثل إدارة شرطة النجدة الفزعة والإدارة العامة للدفاع المدني، وإدارة الشرطة المجتمعية ،وإدارة البحث والمتابعة ،والإدارة العامة للمرور، وإدارة حقوق الإنسان، وادارة الخدمات المساندة للاستقدام.

وقد شهد مجمع بروة الترفيهي للعمال بمدينة الخور فعاليات متنوعة اسعدت الجموع الكبيرة من أبناء الجاليات الاسيوية ، حيث تنوعت الفعاليات بين الالعاب الرياضية والفنية والثقافية، وكان هناك حفل فني تجاوب معه الجمهور ،وقدمت إدارات وزارة الداخلية محاضرات توعوية حيث تحدث الملازم فارس مبارك الدوسرى من ضباط إدارة الخدمات المساندة للاستقدام حول مهام الادارة مؤكدا حرص الادارة على تسهيل إجراءات الاستقدام للعمالة الوافدة وفق آلية موحدة تتسم بالشفافية والمسؤولية وتضمن تسهيل الإجراءات وسرعتها وحماية حقوق المستقدمين.

وقال أن الادارة تقوم بالتعاون مع عدد من الجهات بالدولة من خلال مراكز تأشيرات قطر في الخارج بمشروع التقاط البصمات والبيانات الحيوية وإجراء الفحص الطبي وتوقيع عقود العمل للوافدين خارج البلاد، والذي يهدف إلى تسهيل إجراءات الاستقدام بشكل عام وحماية حقوق الوافدين وضمان سلامتهم وتسهيل كافة إجراءات دخولهم إلى الدولة، بالإضافة إلى تدقيق وتوثيق عملية توظيفهم وتسريع مباشرتهم العمل في ظل إجراءات مبسطة وسلسة وفعالة.

وأضاف أن هذا المشروع يستهدف العمالة المستقدمة من خلال 20 مركز خدمات في ثماني دول هي سريلانكا، وإندونيسيا، ونيبال، وتونس، وباكستان، والهند، وبنغلاديش، والفلبين، موضحا أن الخدمات التي يقدمها المشروع هي التقاط البصمات للعامل الوافد، وتسجيل البيانات الحيوية، وإجراء الفحوصات الطبية، وتوقيع عقد العمل من خلال قناة موحدة ونظام استقدام أكثر شفافية ومسؤولية.

* جهود التوعية

وأكد الملازم حمد علي الجهويل بإدارة العلاقات العامة على دور وزارة الداخلية في توعية أفراد المجتمع من خلال إقامة مثل هذه الاحتفالات في المناسبات المختلفة ومنها عيد الأضحى المبارك حيث تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تعدها إدارة العلاقات العامة والمخصصة للجاليات ، مشيرا إلي أن وزارة الداخلية تحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أهمية في الترويح عن أبناء الجاليات لا سيما العمال الذين يبذلون جهوداً كبيرة في مختلف المشاريع الإنشائية بالدولة.

وقال النقيب عبدالواحد العنزي من إدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور بأن الإدارة تشارك دائما في المحاضرات التوعوية المرورية التي تقام على هامش الاحتفالات التي تقيمها وزارة الداخلية في الأعياد والمناسبات، معتبرا هذا التجمع الكبير في المدينة الاسيوية محصلة شهور من التوعوية ، حيث يتم اغتنام مثل هذه الفرص والاعداد الكبيرة من الجاليات الآسيوية لنشر الرسائل المرورية بالطريقة المثلى وبالأسلوب السهل الذي يبسط المعلومة، وأشارت المحاضرة إلى قوانين المرور واشتراطات السلامة وكذا المخالفات المرورية وضرورة التقيد بها .

وقال الملازم أول مبارك شريدة المطلق مشرف عام فعالية القرية العمالية من ادارة العلاقات العامة بأن وزارة الداخلية دأبت على اقامة فعاليات للجاليات الآسيوية في مناطق مختلفة من الدولة وذلك ضمن جهود الوزارة لفتح ابواب التواصل الفاعل مع هذه الجاليات الصديقة وتأكيدا للشراكة المجتمعية وتكريسا لمفهوم الأمن مسئولية الجميع, مضيفا بأن عددا من إدارات وزارة الداخلية تنتهز فرصة هذه التجمعات والفعاليات الكبيرة لنشر التوعية الأمنية والتعريف بخدماتها التي تقدمها للجمهور بمهنية عالية وفق أحدث الأساليب المتبعة.

كما تم تقديم فقرات توعوية حول دور إدارة الشرطة المجتمعية في التواصل مع الجاليات المقيمة في الدولة مع توعية الحاضرين بأهمية التعرف على العادات والتقاليد القطرية، والتعريف بأهمية احترام العادات والتقاليد والالتزام بالقانون، وضرورة التواصل مع رجال الأمن في حال التعرض لأي مشكلات أمنية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button