additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Souq Waqif Eid Festival begins with delightful performances for visitors

مهرجان العيد في «واقف» ينطلق بعروض مبهجة للزوّار

The spine-tingling Bou Deryah horror house at Souq Al Wakrah and the amazing circus at Souq Waqif were crowd-pullers at the opening day of Eid Al Adha celebrations at two of the main tourist destinations in Qatar yesterday.

Not for the faint of heart, Bou Deryah features 10 rooms with terrifying characters which test the courage of every visitor who enters the house open from 6pm to 10pm. Entry to the horror house, which is a first in Souq Al Wakrah, costs QR25 and pregnant women and children below 12 years old are not allowed.

“It’s my first time to try a horror house and it certainly did not disappoint. It was unique and exciting and worth the experience. There should be more of this in Qatar,” said Mark, who was one of the first to try the horror house.

An international circus is the main attraction at Souq Waqif’s five-day Eid celebrations. Staged three times every night, the show features mostly European artistes. The show which lasts for more than an hour is priced QR20.

“It is good to once in a while let kids experience the magic of circus which they would remember for a long time that’s why I decided to bring my kids here. It’s so entertaining not only for them but for parents like me as well,” said Peter, a father, who brought his three children to watch the show.

Visitors tot the two souqs also enjoyed the a variety of family rides and games located in huge tents erected specially for the celebrations.

Some of the games at Souq Al Wakrah’s tent, which is located adjacent to the parking area, bear an Eid fun flavour including a set of sheep-themed games like Swimming Sheep, Hit the Sheep, Feed the Sheep, Kidnap the Sheep, Thirsty Sheep and Hunt the Sheep.

The tent also features some unique games such as Glow in the Dark Golf, Throw and Smash, Car Race and virtual penalty kick game. Among the kiddie rides and games at the tent are Crazy Wave, Trampoline, Caterpillar, Helicopter, Bump Cars, Old Race, and Ocean Ball.

There is also kids area where movies are screened and a workshop area where children can have colouring and drawing sessions.

An array of toys, snacks, and traditional food are available at several stalls that can be found inside and outside the tent.

The beachfront at Souq Al Wakrah also witnessed hundreds of families who enjoyed swimming and bonding time.

Located in Al Ahmed Square, the Souq Waqif Eid tent offers different family rides and games such as Pirate Ship, carousel, train, mini golf, ocean ball, trampoline and video games. Fifteen game booths can also be found in the tent offering unique games such as Air Gun, Target Blasters, Ring Toss, Knockdown, Basketball and Archer where players can win some prizes.

For young art enthusiasts, Souq Waqif Art Center is offering art and crafts workshops for children.

Entry to the tents is free and games and rides are uniformly priced at QR10. Meanwhile, it was brisk business for the long line of the restaurants and cafes in both souqs as customers thronged in large numbers to savour the varied scrumptious cuisines on offer and spend quality time with friends and family during the holidays.

Souq Waqif and Souq Al Wakrah’s hundreds of shops selling all types of goods also witnessed brisk sales yesterday as thousands of residents and visitors chose to spend their second day of Eid at the souqs.

Doha Metro’s Red Line which was in full operation yesterday contributed to the rush of visitors in both souqs providing fast and cheap mode of transport to residents from remote areas.

Souq Waqif and Souq Al Wakrah Eid celebrations run until August 16 from 5pm to 11pm.

Raynald C Riviera | The Peninsula

انطلقت فعاليات مهرجان عيد الأضحى المبارك بسوق واقف أمس، والذي تنظمه لجنة احتفالات المكتب الهندسي الخاص، وتستمر لمدة 5 أيام، من الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء، وسط إقبال كبير من الزوار والعائلات والأطفال، الذين توافدوا منذ الساعة الأولى على خيمة الفعاليات في سوق واقف؛ وذلك للاستمتاع بالألعاب والعروض المسرحية والطيور والحيوانات النادرة الموجودة. وقد ساهمت هذه العروض في إدخال الفرحة والبهجة على نفوس الأطفال.

قال السيد محمد السالم، رئيس قسم الأسواق القديمة بالمكتب الهندسي الخاص: «إن مهرجان عيد الأضحى المبارك بسوق واقف يأتي كل عام بثوب جديد، من أجل إدخال البهجة والسرور على الجميع في هذه الأيام المباركة»، لافتاً إلى أن سوق واقف يعدّ من أهم الوجهات السياحية المفضلة للعائلات بالدولة والسائحين الراغبين في الاستمتاع بالعيد في الدوحة.

وأضاف، في تصريحات صحافية على هامش افتتاح المهرجان أمس، أن المهرجان ينطلق داخل خيمة

كبيرة ومكيفة، وتضم برامج وفقرات متنوعة وشاملة للأطفال، تتمثل في قرابة 15 لعبة مهارات والكثير من الألعاب الكهربائية.

وقال: «سوف يجري خلال المهرجان تسليم جوائز للأطفال الفائزين في الألعاب المهارية»، لافتاً إلى أن المهرجان يصاحبه فعاليات وورش فنية، يقدمها مركز سوق واقف للفنون طوال أيام العيد.

وأوضح السالم أن الخيمة تضم ألعاباً إلكترونية و»بلايستيشن»، خاصة أنها من أكثر الألعاب التي يفضلها الأطفال الصغار والكبار، لافتاً إلى أن المهرجان يسعي إلى إضفاء جو من المرح للأطفال داخل الخيمة، والتي تضم مجموعة من الطيور والحيوانات خلال عرض مسرحي، فضلاً عن ركن للأطفال للرسم واللعب بالمكعبات، وبيت الكور.

وأشار السالم إلى أن عروض المسرح تبدأ الساعة الرابعة والنصف مساء، بحيث يتم تقديم 3 عروض يومياً، تتمثل في سيرك مبسّط للأطفال والكبار، مشدداً على أن سوق واقف يجذب خلال فعاليات عيد الأضحى الزوار من الدول العربية والخليجية والسياح من كل دول العالم، نظراً لأنه من أبرز الأماكن التراثية والمعالم المشهورة بالدوحة؛ حيث تشهد واجهته الساحل الشرقي للدوحة، والمباني الحديثة من متاحف وأبراج، ليحتضن الزائر بين دفء الأصالة وقيم الحداثة.

في السياق ذاته، أشاد عدد من الزوار، خلال جولة تفقدية لـ «العرب»، بالفعاليات والألعاب ووصفوها بالمتجددة والمتنوعة، وأكدوا حرصهم على اصطحاب الأبناء للاستمتاع بفعاليات سوق واقف، والذي يعدّ الوجهة المفضلة لهم خلال العيد، لافتين أن أسعار الألعاب في المهرجان رمزية وفي متناول الجميع.

وأشاروا إلى أن الدوحة مدينة هادئة بعيدة عن الصخب والإزعاج، وتتمتع بالسياحة النظيفة، الأمر الذي يجعل غالبية الأسر تتجه إلى عدم السفر والاستمتاع بأجواء العيد داخل دولة قطر.

علي عبدالحليم: الفعاليات تجذب الأطفال.. وأسعار الألعاب رمزية

قال علي عبدالحليم إنه يحرص على قضاء عطلة عيد الأضحي المبارك كل عام بالدوحة وعدم السفر خارجها، بهدف الاستمتاع بجميع الفعاليات التي تنظمها الدولة سعياً إلى إسعاد الجميع في هذه المناسبة خاصة الأطفال؛ لافتاً إلى أنه يزور سوق واقف بصفة مستمرة مع أبنائه خاصة في المهرجانات التي تتعلق بالأطفال.

وأضاف أن فعاليات سوق واقف تشهد تنوعاً وتجديداً من عام لآخر، مما يساهم في جذب الجميع من مواطنين ومقيمين وسياحاً، وقال: «أحرص على مرافقة أبنائي في كل الفعاليات التي تنظمها الجهات المختلفة بالدولة، وتحديداً في سوق واقف»، مشيراً إلى أن مهرجان عيد الأضحى المبارك هذا العام يضم أكثر من فعالية، سواء من ناحية الألعاب أو العروض، مما يبعث الفرح على قلوب الأطفال الذين يحرصون على الاستمتاع بجميع الألعاب الموجودة وتجربتها؛ لافتاً إلى أن المهرجان يشهد العديد من العروض والألعاب المتميزة التي تستقطب الأطفال وتجعلهم يفضلون زيارة السوق.

وأشار إلى أن أسعار الألعاب رمزية وفي متناول الجميع، فضلاً عن الأمان للأطفال، مؤكداً أن سوق واقف الوجهة المفضلة للعائلات، فضلاً عن أن القائمين على إقامة فعالياته حرصوا على إقامة الفعاليات داخل خيمة مكيفة، نظراً لارتفاع الحرارة نسبياً، مما ساهم في إضفاء أجواء مناسبة للاحتفال بالعيد.

محمد صلاح: المهرجان يشجّع العائلات

على قضاء العيد بالدوحة

أكد محمد صلاح أن مهرجانات العيد في سوق واقف دائماً ما تتسم بالتنوع، لذلك تنجح الفعاليات في استقطاب العديد من العائلات والأطفال، الذين يحرصون على الاستمتاع بجميع الألعاب.

وقال: «إن إقامة مثل هذه الفعاليات وتنوعها تشجع العائلات على قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك بالدوحة وعدم السفر لخارج البلاد»، مشيراً إلى أن أسعار الألعاب تعتبر مناسبة لجميع العائلات.

كما أضاف أن التنظيم هذا العام ساهم في تشجيع العائلات على القدوم والتوافد للاستمتاع بالأجواء في سوق واقف، وقال: جذبتني الألعاب والبرامج المقدمة في مهرجان العيد بسوق واقف، خاصة الألعاب الحركية والإلكترونية المميزة والممتعة والمناسبة لمختلف الأعمار.

ونوه صلاح بأن السوق من الأماكن المفضلة ويعد حضور الفعاليات داخله أفضل من الألعاب في المجمعات التجارية التي تزدحم على مدار العيد، وسعرها أقل من أسعار الألعاب المشابهة في المجمعات التجارية.

محمد قاسم: نتمنى استمرار العروض

ذكر محمد قاسم أن الألعاب الموجودة بمهرجان هذا العام متجددة وممتعة أكثر للأطفال، خاصة المهارية التي تنشط تركيزهم.

وأكد حرصه على اصطحاب أبنائه لزيارة سوق واقف من أجل الاستمتاع بالفعاليات المقامة به.

وطالب قاسم بضرورة استمرار هذه الفعاليات على مدار العام، وعدم اقتصارها على الأعياد والعطلات فقط، خاصة أنها تستقطب العائلات وتنشط حركة السياحة الداخلية، وتدخل الفرحة والبهجة على نفوس العائلات، وخاصة الأطفال الذين يستمتعون بقضاء أوقات ممتعة.

مايكل جون: «السوق» وجهتي المفضلة.. والأنشطة تناسب جميع الأعمار

أوضح مايكل جون أن سوق واقف يعتبر وجهته المفضلة، وأنه يحرص على الاستمتاع بكل ما فيه من فعاليات مع عائلته، خاصة أن لديه طفلين يعشقون لعب البلاي ستيشن وغيرها من الألعاب.

وأضاف أن سوق واقف يفاجئ العائلات بفعاليات متنوعة ومناسبة لجميع الأعمار، كما أنها تساهم في رسم الفرحة على وجوه الكبار والصغار، وأنها شاملة ومتنوعة.

وأشار إلى أن عروض السيرك والشخصيات الكرتونية والألعاب الكهربائية هي أكثر ما يجذبنا جميعاً.

وقال: «أشعر بسعادة كبيرة حينما أتعرف على عادات وتقاليد المجتمع القطري الكريم، وهي ذات طبيعة تراثية واحتفالية متميزة خاصة خلال الأعياد».

هاجر طه: قطر تتفوق سياحياً

على الدول المجاورة

أكدت هاجر طه أن قضاء عيد الأضحي في قطر فرصة جيدة للتعرف على المعالم السياحية، والتعرف على التسهيلات التي تقدمها الدولة للمواطنين والمقيمين، للاستمتاع بالاحتفالات في أجواء مميزة.

وقالت: «إن قطر تفوقت سياحياً على كثير من الدول المجاورة، بفضل التخطيط الجيد للمناسبات والمهرجان التي تقام على مدار العام»، لافتة إلى أن سوق واقف بطبيعته التراثية يستقطب الكثيرين لقضاء أجواء متميزة.

وأوضحت أن مهرجان العيد، الذي انطلقت فعالياته في السوق، يثير البهجة في نفوس الجميع خاصة الأطفال، لافتة إلى أن الألعاب الموجودة في خيمة سوق واقف جيدة للغاية، وهذا ما نلاحظه من فرحة وسعادة على وجوه الأطفال، مؤكدة أن دولة قطر تعطي اهتماماً كبيراً للأنشطة المجتمعية والأسرية في جميع الفعاليات التي تنظمها، كما أن الأجواء مشجعة لخروج العائلات من منازلهم في فترة العيد والذهاب إلى أماكن الفعاليات وعدم السفر إلى الخارج.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button