🥅LEAGUES

PSG Fans Insult Neymar, Ask Him To Leave The Club

“نيمار.. ارحل”.. جماهير الباريسي تصب غضبها على البرازيلي

It looks like the Neymar situation at Paris Saint-Germain is getting more complicated by the day, as the team’s supporters have grown sick and tired of his antics and desire to leave the club.

Neymar’s careless attitude and lack of commitment for the French champions made PSG fans turn against the Brazilian superstar,
going as far as to insult him with chants and jeers.

“Get out, son of a b#tch”, read a sign from the team’s supporters that don’t want Neymar to be a part of the team anymore amid all the transfer speculations around him, while others took charge at him for his rape accusations:

And notably, the team’s boss Thomas Tuchel did little to put the transfer speculation at ease, claiming he has no news about what could happen with the Brazilian:

“I have no news about his future. He is with us. He was very decisive for us. If we lose Neymar, maybe I will not sleep. Because it would be hard to lose him and find another player who can do the same things for us. Maybe no news is good news. It’s hard not knowing. Because I want him at home. But we have to find solutions without him too. I’m trying to convince him to stay. But on the other hand, it’s a personal choice. It’s between him and the club,” Tuchel told Canal Football Club, as quoted by Sport.

Neymar wasn’t even a part of the team’s season debut and PSG didn’t seem to need him to trash Nimes 3-0 with scores from Edinson Cavani, Kylian Mbappe, and Angel Di Maria.

Barcelona and Real Madrid are going back and forth on their attempts to bring the Brazilian back to Spain, but PSG seem reluctant to lessen their financial expectations on any offer for him.

Hence, we’ll have to wait and see how this situation pans out, but we can all agree that his days at Parc des Princes seem numbered right now.

شن مشجعو باريس سان جرمان الفنرسي هجوما لاذعا على مهاجم الفريق البرازيلي نيمار خلال أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وغاب أغلى لاعب في العالم عن قائمة المباراة، مع تأكيد المدير الرياضي للنادي البرازيلي ليوناردو وجود مفاوضات “متقدمة” بشأن انتقال اللاعب، وسط تقارير عن تنافس بين ريال مدريد وناديه السابق برشلونة الإسباني للتعاقد معه هذا الصيف.

وتابع نيمار الذي انضم إلى سان جرمان في صيف العام 2017، المباراة ضد نيم على ملعب بارك دي برانس، والتي انتهت بفوز فريقه حامل اللقب بنتيجة 3-صفر.

وصبّت جماهير سان جرمان جام غضبها على نيمار (27 عامًا) في المدرجات من خلال الهتافات واللافتات المطالبة برحيله مثل “نيمار… ارحل”.

وعلى هامش المباراة، لم يخف مشجعون لسان جرمان غضبهم من نيمار. وقال بنجامان، أحد أعضاء نادي مشجعي باريس سان جيرمان في النورماندي، “لا شك أن نيمار نجمٌ كبير، لكن من الأفضل ألا يكون لدينا لاعب بهذه العقلية في فريقنا”.

أضاف “عندما نرى لاعبًا لا يكترث لأجلنا ولا يبقى لتوجيه التحية بعد المباراة، فهذا أمر يثير غضبنا ويدل على قلة احترام لنا ولا يحببنا باللاعب”.

ولم يقتصر غياب نيمار في المباراة عن قائمة الفريق فقط، إذ يلاحظ غيابه أيضًا في أرجاء ملعب “بارك دي برانس”، حيث بالكاد أمكن مشاهدة مشجعين يرتدون قميصه. الأمر نفسه في المتجر الرسمي للنادي، إذ تغيب الاعلانات وصور نيمار، على عكس زملائه مواطنه ماركينيوس، الإيطالي ماركو فيراتي، ونجم الهجوم كيليان مبابي.

حكيم زياش يكشف: انتظرت عرضاً من البايرن

أكد حكيم زياش نجم أياكس الهولندي، أنه كان يرغب في مواصلة الانتظار ليتقدم بايرن ميونيخ الألماني بعرض للتعاقد معه، لكن أياكس مدد تعاقده.

وأشار زياش، في مقابلة نشرتها صحيفة “ألجمين داجبلاد” الهولندية، امس الإثنين، إلى أن الوضوح مع أياكس كان شيئا مهما، خاصة وأن الانتقال لم يكن هدفا كبيرا بالنسبة له.

وأوضح زياش، 26 عاما، أنه أراد الانتظار حتى يتقدم بايرن بعرضه، ولكنه استجاب في النهاية لرغبة أياكس في التمديد.

وكان أياكس أعلن يوم الجمعة الماضي تمديد عقد زياش حتى 2022، ليقطع بهذا الطريق أمام بايرن الذي كان يعتبر زياش بديلا محتملا للاعب الألماني الدولي ليروى ساني نجم مانشستر سيتي، والذي أصيب مؤخرا خلال مباراة الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي).

وقال زياش: “بالنسبة لي ولأياكس، كان أمرا جيدا ومهما أن نتحلى بالوضوح”.

ولدى سؤاله من قبل الصحيفة الهولندية عما إذا كان بايرن كان من المفترض أن يتخذ خطوات تجاه التعاقد معه، قال زياش: “بالفعل، أعتقد أن الجميع رأى ما قدمه أياكس في الفترة الماضية وكيف كان دوري مع الفريق، الانتقال لم يكن أمرا مهما للغاية بالنسبة لي”.

بن يدر على أعتاب موناكو

يضع إشبيلية اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال مهاجمه الفرنسي وسام بن يدر لموناكو مقابل 40 مليون يورو.

وبمجرد توقيع الاتفاق سيقدم النادي الأندلسي عرضا لنظيره الفرنسي من أجل الحصول على خدمات الجناح البرتغالي روني لوبيز.

وأكدت مصادر من النادي الأندلسي، أنه في مساء الأحد أصبحت صفقة انتقال بن يدر لموناكو “شبه محسومة”، مضيفة أن النادي الفرنسي مستعد لدفع 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ذي الأصول التونسية مع إشبيلية.

وأضافت المصادر أنه عقب إتمام هذه الصفقة، سيتفاوض النادي الإسباني “في عملية منفصلة”، بشأن إمكانية ضم روني لوبيز من موناكو.

ولم يشارك الدولي الفرنسي الذي أتم أمس 29 عاما، في تدريبات إشبيلية، في ظل عملية التفاوض على رحيله لموناكو بعقد لخمسة مواسم.

وعلى مدار المواسم الثلاثة التي قضاها بين صفوف الفريق الأندلسي، سجل بن يدر 70 هدفا في 138 مباراة رسمية، ليصبح بذلك عاشر أكبر هداف في تاريخ إشبيلية.

من جانبه، يبلغ روني لوبيز 23 عاما وله أصول برازيلية لكنه ينتمي لمنتخب البرتغال، وتأهل بين صفوف ناشئي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل الانتقال إلى فرنسا حيث لعب لصالح ليل لمدة ثلاثة مواسم ثم موناكو لمدة موسمين حيث خاض إجمالا في الفريقين 126 مباراة رسمية سجل خلالها 29 هدفا.

إنتر يسعى للتخلص من ماريو

ينتظر إنتر ميلان وصول عرضين رسميين إليه خلال الساعات المقبلة، للتخلص من لاعب خط وسطه البرتغالي جواو ماريو.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن مستقبل ماريو في الموسم المقبل لن يكون في إنتر.

وأضاف أن موناكو الفرنسي ولايبزج الألماني يتطلعان لضم اللاعب، الذي يقدر إنتر قيمته بنحو 20 مليون يورو.

وأوضح الموقع أن إنتر يترقب العرضين لقبول أحدهما، والاستغناء عن اللاعب الذي خرج من حسابات أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق.

اتحاد الكرة ورابطة البوندسليجا لفريق هامبورج:

جاتا يمكنه المشاركة.. لا تخشى العقوبات

أعلن مسؤولو كرة القدم الألمانية، امس الإثنين، أن نادي هامبورج يمكنه ألا يخشى من تلقي عقوبات، إذا أشرك اللاعب باكيري جاتا ضمن صفوف فريقه، وذلك في الوقت الذي يجرى فيه التأكد من هوية اللاعب.

وكان تقرير إخباري ذكر قبل أيام أنه ربما يكون جاتا قد لعب تحت اسم وعمر مزيفين، وهو ما بدأت سلطات مدينة هامبورج والاتحاد الألماني لكرة القدم تحقيقات بشأنه.

وشارك جاتا في مباراة هامبورج أمام فريق الدرجة الثالثة كيمنيتسر أمس الأول الأحد في الدور الأول من كأس ألمانيا، وقد أعلن اتحاد الكرة وكذلك رابطة الدوري الألماني أن ذلك “لا يغير الوضع”.

وأضافا “أهلية المشاركة لا تزال سارية بالنسبة لباكيري جاتا، المولود في السادس من يونيو 1998، حيث لم يظهر بعد أي دليل على استخدامه هوية مزيفة”.

وكان هامبورج، المنافس بدوري الدرجة الثانية، قد طالب اتحاد الكرة والرابطة قبل أيام بإصدار بيان واضح بشأن وضع جاتا.

وذكر هامبورج أن جاتا يحمل جواز سفر سار ورخصة لعب، لكن مجلة “شبورت بيلد” ذكرت أن هناك شكوكا حول هوية اللاعب وعمره.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X