additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Fun and learning lead MoI’s Eid events

المرح والتعلم يقودان فعاليات “الداخلية” في العيد

The ‘Mega Eid Al Adha Cultural and Infotainment celebrations’ organised by the Public Relations Department of the Ministry of Interior (MoI) on the first day of Eid Al Adha at Asian Town and Asian Accommodation City (Labor City) in Doha Industrial Area have turned out to be a different experience for the thousands of Asian community members.

The celebrations, which started at 5 pm till 10 pm, took a serious tone when the different departments of the Ministry used it as a tool for spreading awareness on various social causes. The Ministry raised awareness on road safety, fires safety, drugs prevention law, services of Human Rights Department to the Public, pedestrian safety and services rendered by the Community Policing Department, Search and Follow Up Department and Visa Support Services Department to the public.

Speaking in the felicitation ceremony for the sponsors of the event, Capt. Salih Al Marri of Public Relations of the Ministry of Interior, extended Eid greetings, on behalf of Brig. Abdullah Khalifa Al Muftah, Director of Public Relations Department, to the audience as well as for sponsors and community leaders and thanked them for their presence in the celebration and appreciated their support for the event.

The Public Relations Officer of the Ministry of Interior, Lt. Hamad Ali Jahweel Al Marri, said that the Ministry is keen to organise these kinds of the programmes in various locations of Qatar with the aim of providing a safer environment in a closer location for the members of the expatriate communities residing in Qatar including the employees and workers of the companies to celebrate Eid Al Adha and to enhance and strengthen cooperation and communication between the Ministry of Interior and expatriates in Qatar by providing safety and security tips during these events.

The Ministry of Interior has been organising cultural events and awareness programmes for the expatriate communities on various national occasions such as Eid Al Fitr, Eid Al Adha and Qatar National Day for many years. This year’s Eid Al Al Adha celebration was organised in collaboration with the Indian Cultural Center and is sponsored by Ibn Ajyan projects, Naaas Group, Safari Mall, Grand Mall, Trsnscind Group and Emco Qatar.

In addition to the community cultural shows and awareness programmes, the celebrations at Asian Town and Labor city comprised of many cultural and traditional shows and performances by the teams of Indian Cultural Center from different states of India and Indian orchestra team.

The organisers also arranged a magic show and conducted raffle coupon draw for the audience, where the prizes were sponsored by Safari group and Grand Mall. The performance of orchestra team and musical shows were in multiple languages like Hindi, Urdu, Sinhalese, Nepali, Malayalam, Tamil and Bangladeshi and it enthralled thousands of audience in the venue from Indian, Bangladeshi, Sir Lankan, Nepalese and Pakistani communities.

نظمت وزارة الداخلية اليوم الأحد 11/8/2019 عدد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والبرامج التوعوية للجاليات الأسيوية المقيمة في الدولة بمناسبة عيد الاضحى المبارك في اربع مناطق بالدولة ، وهي مجمع بروة الترفيهي للعمال بالمنطقة الصناعية في مدينة الخور، وفي مواقف ملعب الكريكيت بالمدينة الأسيوية بالدوحه، وفي ملعب كرة القدم بالمدينة الأسيوية بصناعية الدوحه، وفي بروة البراحة بصناعية الدوحه خلف مقر كروة، والذي استهدف الجاليات الأسيوية التي تسكن في هذه الأماكن.

وقد شارك آلاف من أبناء الجاليات الاسيوية وعائلاتهم المقيمين بالدولة في الفعاليات التي تنظم لمدة يومين من الساعة الخامسة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء، بهدف تعزيز التواصل بين الجاليات وإدارات وزارة الداخلية تحقيقا لشعار ” الأمن مسئولية الجميع “.

وتحرص الوزارة على تعزيز تواصلها مع مختلف الجاليات بالدولة بتنظيم هذه الفعاليات ما يسهم في تثقيف أبناء الجاليات بالأنظمة والقوانين السارية في البلاد وبأمور الأمن والسلامة من خلال توزيع المطويات الإرشادية وعرض الأفلام التوعوية.

وقد اشتملت الفعاليات في مختلف المواقع على مجموعة من المسابقات والعروض الفنية والترفيهية والثقافية، بالاضافة إلى التوعية الأمنية التى التى قدمتها إدارات وزارة الداخلية، مثل إدارة شرطة النجدة الفزعة والإدارة العامة للدفاع المدني، وإدارة الشرطة المجتمعية ،وإدارة البحث والمتابعة ،والإدارة العامة للمرور، وإدارة حقوق الإنسان، وادارة الخدمات المساندة للاستقدام.

وقد شهد مجمع بروة الترفيهي للعمال بمدينة الخور فعاليات متنوعة اسعدت الجموع الكبيرة من أبناء الجاليات الاسيوية ، حيث تنوعت الفعاليات بين الالعاب الرياضية والفنية والثقافية ، وكان هناك حفل فني تجاوب معه الجمهور ،وقدمت إدارات وزارة الداخلية محاضرات توعوية حيث تحدث الملازم/ فارس مبارك الدوسرى من ضباط إدارة الخدمات المساندة للاستقدام حول مهام الادارة مؤكدا حرص الادارة على تسهيل إجراءات الاستقدام للعمالة الوافدة وفق آلية موحدة تتسم بالشفافية والمسؤولية وتضمن تسهيل الإجراءات وسرعتها وحماية حقوق المستقدمين.

وقال أن الادارة تقوم بالتعاون مع عدد من الجهات بالدولة من خلال مراكز تأشيرات قطر في الخارج بمشروع التقاط البصمات والبيانات الحيوية وإجراء الفحص الطبي وتوقيع عقود العمل للوافدين خارج البلاد، والذي يهدف إلى تسهيل إجراءات الاستقدام بشكل عام وحماية حقوق الوافدين وضمان سلامتهم وتسهيل كافة إجراءات دخولهم إلى الدولة، بالإضافة إلى تدقيق وتوثيق عملية توظيفهم وتسريع مباشرتهم العمل في ظل إجراءات مبسطة وسلسة وفعالة.

وأضاف أن هذا المشروع يستهدف العمالة المستقدمة من خلال 20 مركز خدمات في ثماني دول هي سريلانكا، وإندونيسيا، ونيبال، وتونس، وباكستان، والهند، وبنغلاديش، والفلبين، موضحا أن الخدمات التي يقدمها المشروع هي التقاط البصمات للعامل الوافد، وتسجيل البيانات الحيوية، وإجراء الفحوصات الطبية، وتوقيع عقد العمل من خلال قناة موحدة ونظام استقدام أكثر شفافية ومسؤولية.

وأكد الملازم حمد علي الجهويل بإدارة العلاقات العامة على دور وزارة الداخلية في توعية أفراد المجتمع من خلال إقامة مثل هذه الاحتفالات في المناسبات المختلفة ومنها عيد الأضحى المبارك حيث تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تعدها إدارة العلاقات العامة والمخصصة للجاليات ، مشيرا إلي أن وزارة الداخلية تحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أهمية في الترويح عن أبناء الجاليات لا سيما العمال الذين يبذلون جهوداً كبيرة في مختلف المشاريع الإنشائية بالدولة.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات التى تشارك فيها وزارة الداخلية والموجهة لأبناء الجاليات تحمل في مضامينها توجيه رسائل توعوية عدة يستفيد منها أبناء الجاليات في حياتهم على أرض الدولة، حيث تقدم لهم عدداً من البرامج التوعوية التي تعرفهم بالخدمات التي تقدم لهم من قبل مختلف إدارات الوزارة ، وكذلك تعزيز الجانب الأمنى لديهم وتعريفهم بأمور الأمن والسلامة.

وفي مجمع بروة البراحه استمتع الآلاف من أبناء الجاليات السريلانكية والهندية والنيبالية والبنجالية والباكستانية بالعروض الثقافية والفنية التي قدمتها الفرق المشاركة من مختلف الجاليات فضلا عن المحاضرات التوعوية مما أدخل جواً من البهجة والسرور على الحضور مستمتعين بالعيد وساعد في وصول رسائل التوعية لهم. وعبر أبناء الجاليات عن سعادتهم باحتفالات ، شاكرين لوزارة الداخلية على الاهتمام بهم وتوفير هذه الأجواء الاحتفالية التي أدخلت السرور في أنفسهم، ومنحتهم الفرصة للتزود بالمعلومات والإرشادات الأمنية.

كما تم تقديم فقرات توعوية حول طرق السلامة في الدفاع المدني وكيفية استعمال طفاية الحريق، وتعليمات مبسطة حول طرق السلامة والأمان أثناء الحريق وكيفية إخلاء المنشآت أثناء الحريق واتباع إرشادات السلامة في هذا الإطار.

كما شهد ملعب الكريكيت بالمدينة الاسيوية بصناعية الدوحة، وملعب كرة القدم بالمدينة الاسيوية السكنية ،حضور كثيف من الجمهور للاستمتاع بالفعاليات التى تقدمها وزارة الداخلية والتى منها فقرات توعوية عن السلامة المرورية وضرورة الالتزام بعبور الطريق من المناطق المخصصة لعبور المشاه، وخطورة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة مع الإشارة إلى أن عدداً كبيراً من الحوادث المرورية تقع نتيجة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وغيرها من الفقرات التوعوية عن السلامة المرورية.

وقال النقيب عبدالواحد العنزي من إدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور بأن الإدارة تشارك دائما في المحاضرات التوعوية المرورية التي تقام على هامش الاحتفالات التي تقيمها وزارة الداخلية في الأعياد والمناسبات معتبرا هذا التجمع الكبير في المدينة الاسيوية محصلة شهور من التوعوية ، حيث يتم اغتنام مثل هذه الفرص والاعداد الكبيرة من الجاليات الآسيوية لنشر الرسائل المرورية بالطريقة المثلى وبالأسلوب السهل الذي يبسط المعلومة، وأشارت المحاضرة إلى قوانين المرور واشتراطات السلامة وكذا المخالفات المرورية وضرورة التقيد بها .

كما تم التطرق في المحاضرة إلى القيادة الآمنة وحث الجمهور عليها لتفادي الحوادث المرورية، وعدم الانشغال بغير الطريق كالتحدث عبر الهاتف أثناء القيادة وغيرها من السلوكيات الخاطئة مع أهمية التقيد بربط حزام الأمان في كل الأوقات وعدم التجاوز من اليمين واحترام قوانين المرور بصفة عامة، وقد تم توزيع السترات الفسفورية ووجد المحاضرة تفاعلا كبيرا من الحضور.

وقال الملاذم أول /مبارك شريدة المطلق مشرف عام فعالية القرية العمالية من ادارة العلاقات العامة بأن وزارة الداخلية دأبت على اقامة فعاليات للجاليات الآسيوية في مناطق مختلفة من الدولة وذلك ضمن جهود الوزارة لفتح ابواب التواصل الفاعل مع هذه الجاليات الصديقة وتأكيدا للشراكة المجتمعية وتكريسا لمفهوم الأمن مسئولية الجميع, مضيفا بأن عددا من إدارات وزارة الداخلية تنتهز فرصة هذه التجمعات والفعاليات الكبيرة لنشر التوعية الأمنية والتعريف بخدماتها التي تقدمها للجمهور بمهنية عالية وفق أحدث الأساليب المتبعة.

كما تم تقديم فقرات توعوية حول دور إدارة الشرطة المجتمعية في التواصل مع الجاليات المقيمة في الدولة مع توعية الحاضرين بأهمية التعرف على العادات والتقاليد القطرية، والتعريف بأهمية احترام العادات والتقاليد والالتزام بالقانون، وضرورة التواصل مع رجال الأمن في حال التعرض لأي مشكلات أمنية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button