👮‍♂️ Government

Al Jaidah Group supports Dreama with QR50,000

«الجيده» تتبرع بـ 50 ألف ريال لـ «دريمة»

Al Jaidah Group has made a donation of QR50,000 to the Orphanage Care Centre, Dreama, it was announced yesterday.

Vijay Kashyap, executive manager, Human Resources Division, Al Jaidah Group presented the donation to Ahmed Hussain, director of the Support Services Department at Dreama.

Dreama is specialised in providing care to the orphans and those who lost the family support.

The centre, established by Her Highness Sheikha Moza bint Nasser, chairperson, Qatar Foundation in 2002, works under the umbrella of the Qatar Social Work Foundation.

Mariam bint Ali bin Nasser al-Misnad, executive director, Dreama praised the social activity of Al Jaidah Group and expressed her thanks to the management of the group for presenting the financial support.

قدمت مجموعة الجيده تبرعاً مالياً بقيمة 50 ألف ريال لمركز رعاية الأيتام «دريمة»، وهو مركز متخصص في توفير الرعاية للأيتام وفاقدي السند العائلي. حيث يعمل المركز، الذي قامت بتأسيسه صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر عام 2002، تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي.

وأشادت السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند المدير التنفيذي لمركز رعاية الأيتام «دريمة»، بالنشاط الاجتماعي الذي تتميز به مجموعة الجيده.

وأعربت عن شكرها لإدارة المجموعة على تقديمها لمركز «دريمة» هذا الدعم المادي السخي، والذي بفضله سوف يتمكن المركز من الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات لأبنائه، بالإضافة إلى التوعية والتمكين والدمج الاجتماعي، لافتة إلى أن هذا الدعم يأتي إيماناً من مجموعة الجيده بدور «دريمة» النشط في المجتمع.

وقد قام السيد فيجاي كاشياب المدير التنفيذي للموارد البشرية بمجموعة الجيده، بمنح شيك التبرع للسيد أحمد حسين مدير إدارة الخدمات المساندة بدريمة. وقال كاشياب المدير التنفيذي للموارد البشرية: «نحن ماضون قدماً في مد يد العون لكل المراكز والمبادرات الوطنية والاجتماعية التي تساهم في بناء مجتمع متكافل وقوي.

وأوضح أن الجهود التي يقوم بها مركز رعاية الأيتام «دريمة» سواء في تمكين أبنائه، والتوعية المجتمعية والدمج الاجتماعي، تستحق كل الدعم وهو جهد كبير ومقدر، لافتاً إلى أن المجموعة ملتزمة بالارتقاء بمسؤوليتها المجتمعية، تأكيداً منها على رسالتها ورؤيتها الهادفة للمساهمة بتنمية المجتمع ودعمه.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X