additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🚘 Cars

The new Rolls-Royce Phantom offers a new beginning to history of absolute luxury in automotive world

«رولز-رويس فانتوم» الجديدة.. تسطّر بداية جديدة لتاريخ الرفاهية المطلقة في عالم السيارات

The concepts of largesse and largeness, as easy as those words may be to confuse on a Scrabble board, can rarely be applied to a new car as faithfully as to Rolls-Royce’s biggest showroom model: the inimitable Phantom.

Goodwood’s self-proclaimed ‘best car in the world’ was, in its previous generation, the car with which its maker revealed the full size and scope of its ambition under BMW Group ownership in 2003. And it was a limousine unlike any other the world had seen.

Now, in second-generation modern form (although this is the eighth generation of the Phantom in Rolls-Royce Motor Cars’ history, they haven’t always run concurrently), the Phantom brings with it an all-new platform that, it’s claimed, makes Rolls-Royce unique as a super-luxury car maker.

It’s also a platform ready to accept the electrified powertrain technologies of the near future and will go on to serve as the basis of every Rolls-Royce model to come. That means it will sever the most important material link between some of those existing models and other BMW Group cars, a link that has been used as a stick with which to beat Rolls-Royce in recent years.

If the outgoing Phantom was the company’s ‘renaissance car’, this one could be just as significant for what’s underneath it and for what it’s capable of. The Phantom has stood relatively unchallenged at the top of our superluxury vehicle class for as long as that class has formally existed, combining unmatched extravagance and grandness with supreme comfort and refinement, remarkable drivability and incredible sense of occasion.

A full Autocar road test on the new-generation version is, in our eyes, an absolute necessity – and, for the sake of the historical record if nothing else, we’re very glad that Rolls-Royce has adopted the same view.

It’s time to reveal, then, exactly how groundbreaking this 2.8-tonne, 5.8m, handbuilt symbol of wealth and status really is, assessed on city roads and across country; both on the motorway and in the motorway service station car park; and measured in objective terms by satellite timing gear and – perhaps even more important – by the decibel.

source: autocar.co.uk

من أمام المقر الجديد لدار «العرب» بمنطقة بن عمران، بدأت رحلتي مع عالم من الخيال الفاخر، حيث احتوتني مقصورة أفخر سيارة «رولز-رويس فانتوم» في العالم، وبهرتني أثناء التجوال بها في مختلف مناطق الدوحة وصولاً إلى اللؤلؤة حيث الفصل الأخير من رحلتي مع الرفاهية المطلقة التي ترعاها مجموعة الفردان، حيث استقر بي المقام في فندق «مرسى ملاذ كمبينسكي». وقد أتاح لي الجلوس في المقعد الخلفي بمقصورة «الفانتوم» الأفخر -بينما كان نزار الذي وفّرته لي «رولز-رويس موتورز كار الدوحة» يتولى عملية القيادة- الفرصة للاستمتاع بخاصية «الاحتضان» التي توفّرها سيارة «فانتوم» الجديدة، حيث تعيد خاصية «الاحتضان» تحديد مفهوم الراحة والأناقة في سيارات «رولز-رويس»، لتوفير بيئة نقية مريحة بينما يُحتضن الركاب في بيئة مؤلّفة من أجود المواد.

حيث جُهّزت الأبواب بتكنولوجيا حديثة من أجل احتضان الركاب. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنه بات بالإمكان إقفال الأبواب الأمامية كما الخلفية بسهولة مطلقة من الداخل.خاصية «الاحتضان» أو «The Embrace» هي ترجمة لرؤية جايلز تايلور، حيث لا شيء يشوّش على الراحة والسكينة في هذا الملاذ بالتحديد، فلا مظهر للتكنولوجيا إلا عند احتياجها، والمساحات والأسطح نقية وناصعة، ولا يقع النظر سوى على الجمال كما ولو كنا في معرض فني.

وتماماً كما نتوقّع من «رولز-رويس»، بُنيت البيئة من أجود المواد الثمينة والعصرية، ولعل العناصر غير المتوقعة هي الشعور بالخفة والبساطة والأناقة غير المتكلفة.

ومن موقعي في المقاعد الخلفية التي خضعت لتغييرات رائعة، شعرت أنني أُحمل بصمت شبه مطلق كما ولو أنني جالس على وسادات هوائية، بفضل الراحة المعزّزة الموفَّرة للركاب إضافة إلى الراحة الصوتية. وعند الحاجة إلى مساحة للتفكير في أمور مهمة، تشكّل بطانة السقف المرصّع بالأضواء كالنجوم مصدر إيحاء مهم للمخيّلة.

وحسب ما قال السيد حسن مدير العلامة التجارية لـ «رولز-رويس موتور كار الدوحة»، يمكن طلب كسوات خشبية عالية اللمعان لداخل الأبواب والمنصات المركزية ولوحة العدادات ومائدة النزهات، ليتمّ احتضان الركاب بأروع المواد وأكثرها أصالة.

وكما أخبرني السيد زياد بغدادي -مدير تسويق «رولز-رويس موتور كار الدوحة»- فقد صُنعت المقاعد يدوياً كما أُعطيت شكلاً جديداً لتعزيز مستويات الراحة. وباتت المقاعد الجديدة تتميّز بعنصر أفقي لافت عبر الجزء العلوي من المقعد؛ مما يضفي إحساساً بالعرض والراحة والحضور. وتعكس الكسوات الخشبية على الجانب الخلفي للمقعدين وبشكل واضح تأثرها بكرسي إيمز الشهير الذي يعود لعام 1956، وهو تصميم محبّب جداً بالنسبة لعشاق الفخامة، حتى إنه يشكّل جزءاً دائماً من متحف نيويورك للفن الحديث.

علاوة على ذلك، ثُبّتت موائد النزهات وشاشات العرض الخلفية بشكل متقن وخفي بالكامل خلف الألواح الخشبية، وهي تُفتح وتُغلق كهربائياً بكبسة زر بما يضمن تجربة مسرحية بدون منازع.

كما خضعت السكة المركزية الخلفية الثابتة لباقة من التعديلات، شملت إضافة حجرة للمشروبات وكؤوس وقارورة زجاجية وصندوق للتبريد. وتسمح إلى ذلك المقاعد الجديدة بتسهيل التحدث بين الركاب بدون اضطرارهم إلى إجهاد أعناقهم؛ نظراً إلى تثبيت المقاعد الخلفية بزاوية مدروسة جداً.

فضلاً عن ذلك، وبفضل خاصية «الصالة» أو «Suite»، تشهد سيارة «فانتوم» الجديدة مستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهية مع أسطحها الساخنة التي تُشغّل بالتوازي مع خاصية تدفئة المقاعد. وقد باتت المناطق التي يمكن تسخينها في السيارة تشمل مسندي الذراعين على البابين الأماميين، وغطاء المنصّة المركزية الأمامية، وأسفل العمود الفاصل بين البابين، ومساند الأذرع الخلفية في المقاعد الفردية، إضافة إلى مسند الذراع المركزي الخلفي.

وتُعدّ «فانتوم» الجديدة الأكثر تطوّراً على الإطلاق على صعيد التكنولوجيا بين سيارات «رولز-رويس»؛ فـ «فانتوم» الجديدة هي السيارة الأولى ضمن جيل جديد من سيارات «رولز-رويس» التي ستستفيد من «بنية الرفاهية». وتمثّل هذه الهندسة الجديدة الأسس التي يعتمد عليها الجيل الثامن من سيارات «فانتوم»، التي من خلالها حافظ على مكانته باعتبار فانتوم «السيارة الأفضل في العالم» عبر التركيز على المزايا الأساسية والارتقاء بها إلى مستويات جديدة. أما أبرز مزايا هذه الهندسة الجديدة في سيارة «فانتوم» الجديدة، فهي: خفة الوزن، والصلابة المعزّزة، والإنتاج الكفء للطرازات ذات قاعدة العجلات العادية والممتدة، وتصميم خارجي بأسطح لا تقبل المساومة.

المصدر: alarab.qa

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button