additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatargas hits 3000 LNG cargoes to Japan milestone

قطرغاز تسلم الشحنة رقم 3000 لليابان

The world’s largest liquefied natural gas producer Qatargas hit a new milestone as it delivered the 3,000th liquefied natural gas (LNG) cargo to Japan.

The first ever Qatari shipment was delivered to Kawagoe LNG receiving terminal on January 10, 1997.

The 3000th LNG cargo, which was transported onboard Al Jasra, a conventional LNG vessel with a capacity of 135,000 cubic meters, was delivered to JERA, a joint venture between Chubu Electric and Tokyo Electric.

The cargo was delivered to the Kawagoe LNG receiving terminal, owned and operated by JERA.

Qatargas has term contracts to supply LNG with many of the key Japanese buyers including JERA, Tohoku Electric, Kansai Electric, Chugoku Electric, Tokyo Gas, Osaka Gas, Toho Gas and Shizuoka Gas.

Apart from these term contracts, Qatargas also delivers a significant amount of Japan’s spot LNG

الدوحة-قنا

أعلنت شركة قطرغاز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال، عن إنجاز جديد تمثل في قيامها بتسليم الشحنة رقم 3 آلاف من الغاز الطبيعي القطري المسال إلى اليابان منذ توريد الشحنة الأولى إلى محطة كاواغويه لاستلام الغاز الطبيعي المسال في 10 يناير 1997.

وتعليقا على هذا الإنجاز، أعرب سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، ورئيس مجلس إدارة شركة قطرغاز، عن الامتنان بهذا الإنجاز المهم والذي تحقق خلال ما يزيد قليلا على عقدين منذ تسليم الشحنة الأولى إلى العملاء في اليابان والذين كانوا أول المتعاقدين لشراء الغاز القطري المسال.

وقال سعادته:” من خلال التزامنا بإنتاج الغاز الطبيعي المسال بطريقة مستدامة ومسؤولة بيئيا وتسليم الشحنات بأمان وموثوقية لعملائنا في شتى بقاع العالم، فإنه يتم تعزيز مكانة دولة قطر بوصفها أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم..مضيفا أن التزام قطرغاز بتلبية احتياجات اليابان من الطاقة هو اليوم أقوى من أي وقت مضى.. ونحن نعمل باستمرار مع عملائنا وأصدقائنا في اليابان على تعزيز أواصر التعاون المشترك وعلى بناء علاقات متميزة”.

من جانبه، قال سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة قطرغاز:” باستخدام عملياتنا المرنة والموثوق بها، فإننا نحتفل اليوم بالإمداد المتواصل للغاز الطبيعي المسال إلى اليابان مع هذه الشحنة رقم 3000، والتي تعد معلما مهما يعكس مدى متانة العلاقة القائمة بين شركة قطرغاز وعملائنا اليابانيين الكرام، ويبرهن تسليم هذه الشحنة على التزام قطرغاز بمواصلة تزويد اليابان وجميع عملائنا في شتى بقاع العالم بمصدر آمن وموثوق للطاقة النظيفة”.

جدير بالذكر أنه قد تم تحميل الشحنة رقم 3000 من الغاز الطبيعي المسال على متن الناقلة “الجسرة”، وهي ناقلة تقليدية للغاز الطبيعي المسال بسعة 135 ألف متر مكعب، وتم تسليمها إلى شركة (JERA)، وهي مشروع مشترك بين تشوبو إلكتريك (Chubu Electric) و طوكيو إلكتريك (Tokyo Electric)، وقد تم تسليم الشحنة إلى محطة /كاواغويه/ لاستلام الغاز الطبيعي المسال، والتي تملكها وتشغلها (JERA).

وثمة العديد من العقود لآجال مختلفة مبرمة بين شركة /قطرغاز/ ومشترين يابانيين رئيسيين لتوريد الغاز الطبيعي المسال، بمن فيهم (JERA) ، وتوهوكو إلكتريك (Tohoku Electric)، وكانساي إلكتريك (Kansai Electric)، وشوغوكو إلكتريك (Chugoku Electric)، وطوكيو غاز (Tokyo Gas)، وأوساكا غاز (Osaka Gas)، وتوهو غاز (Toho Gas)، وشيزوكا غاز (Shizuoka Gas).

كما تقوم قطرغاز بتوفير كميات كبيرة من متطلبات اليابان من الشحنات الفورية للغاز الطبيعي المسال بين حين وآخر.

وتعد شركة قطرغاز، التي تأسست عام 1984، هي أولى الشركات العاملة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر، واليوم، تعتبر /قطرغاز/ أكبر شركة منتجة للغاز الطبيعي المسال في العالم، حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية 77 مليون طن سنويا وذلك من خلال مرافقها التي تضاهي أعلى المعايير العالمية بمدينة راس لفان الصناعية بقطر.

ونجحت قطرغاز ، بعد أول إنتاج للشركة من الغاز الطبيعي المسال في عام 1996، في توريد الغاز الطبيعي المسال إلى 31 دولة حول العالم، حيث تلتزم بالوفاء بالطلب العالمي على الطاقة النظيفة بأمان وموثوقية، ومن خلال التميز التشغيلي، تمكنت قطرغازمن توفير قيمة مضافة لسلسلة الإنتاج الخاصة بها بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني و تحقيق رؤية قطر الوطنية ويضمن توافر مصدر طاقة فعال للدولة ويفتح أسواقا جديدة ويسهم في رفاهية المجتمع المحلي.

وتقوم شركة قطرغاز، بالإضافة إلى إدارة مرافق الغاز الطبيعي المسال، بإدارة مشروع “استرجاع الغاز المتبخر أثناء الشحن” وغاز الخليج، وراس لفان للهيليوم، وإدارة مصفاة لفان، التي تعد واحدة من أكبر مصافي المكثفات في العالم، بالنيابة عن جميع شركات إنتاج الغاز الطبيعي المسال العاملة في دولة قطر وذلك لكونها جزءا من المرافق المشتركة في مدينة راس لفان الصناعية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button