additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Airways finalises order for five Boeing 777 Freighters

القطرية تعلن تفاصيل صفقة شراء 5 طائرات شحن جديدة

Doha: Qatar Airways and Boeing finalised a significant order for five Boeing 777 freighters during a ceremony at the White House on Tuesday.

In the presence of the Amir H H Sheikh Tamim Bin Hamad Al-Thani and US President Donald Trump, Qatar Airways Group Chief Executive, Akbar Al Baker and Boeing Commercial Airplanes President and CEO, Kevin McAllister signed the agreement.

The order, worth $1.8 billion at current list prices was previously announced with the signing of a Memorandum of Understanding at the Paris Air Show in June.

We are very pleased to extend our long-term relationship with Boeing Commercial Airplanes. This order will enable Qatar Airways Cargo to grow to become the number one global cargo carrier this year in both fleet and network and is a demonstration of our ongoing commitment to US manufacturing,” Al Baker said.

The Boeing 777 freighter has the longest range of any twin-engined freighter and is based around the Boeing 777-200 Long Range aircraft operating on the airline’s ultra-long-haul routes. With a payload capacity of 102 metric tonnes, the Boeing 777F is capable of flying 9,070 km. The aircraft’s range capability translates into significant savings for cargo operators, fewer stops and associated landing fees, less congestion at transfer hubs, lower handling costs and shorter delivery times. The aircraft’s economics makes it an attractive addition to the airline’s fleet and will operate on long-haul routes to the Americas, Europe, the Far East, Asia and some destinations in Africa.

“It is an honor to be signing this agreement today with Qatar Airways, who has been our long-haul partner for more than 20 years. As one of the world’s leading air cargo carriers, we are delighted that Qatar Airways continues to expand its freighter fleet with the 777 Freighter and we deeply appreciate their business and positive impact on Boeing, our employees, suppliers and communities,” McAllister said.

The carrier’s cargo volumes increased by 10 per cent in 2018 over 2017 and its products have also performed exceptionally well with positive tonnage growth and several enhancements introduced. The carrier added belly-hold cargo capacity to several key destinations in its network and also received two brand new Boeing 777 freighters in 2018. It introduced freighters to two new destinations in May 2019; Guadalajara in Mexico and Almaty in Kazakhstan.

Qatar Airways Cargo, the freight division of Qatar Airways has witnessed significant growth over the past years, faster than any of its competitors. From three Airbus 300-600 freighters in 2003, today it is one of the top cargo carriers globally with a fleet of 23 freighters and over 250 belly-hold cargo aircraft. Cargo is a very important, profitable division of the Qatar Airways Group and makes an essential and paramount contribution to the group.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تفاصيل اتفاقية مع شركة بوينغ لتأكيد طلب شراء لخمس طائرات شحن جوي من طراز بوينغ 777، وذلك خلال مراسم أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2019 في البيت الأبيض. وبحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقّع على الاتفاقية كل من سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ والسيد كيفن مكاليستر، الرئيس التنفيذي لبوينغ للطائرات التجارية. وتبلغ قيمة الاتفاقية 1.8 مليار دولار أمريكي حسب لائحة أسعار السوق المدرجة، وتم الإعلان عنها مسبقاً ضمن مذكرة تفاهم تم إبرامها خلال فعاليات معرض باريس الجوي في شهر يونيو.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نفتخر ونتشرف بالتوقيع على اتفاقية لتأكيد طلب شراء خمس طائرات شحن جوي من طراز بوينغ 777 بحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والرئيس الأمريكي دونالد ترامب”.

وأضاف الباكر: “كما يسعدنا تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع شركة بوينغ للطائرات التجارية وتأكيد التزامنا تجاه الصناعات الأمريكية. وسوف يساهم تأكيد طلب الشراء في نمو عمليات القطرية للشحن الجوي لتصبح شركة الشحن الجوي الأولى عالمياً هذا العام من حيث الأسطول وشبكة الوجهات”.

وقال السيد كيفن مكاليستر، الرئيس التنفيذي لبوينغ للطائرات التجارية: “إنه لشرف لنا أن تؤكد الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراء خمس طائرات شحن جديدة من بوينغ. وتمتد الشراكة بين بوينغ والقطرية لأكثر من 20 عاماً، حيث ساهمت هذه الشراكة بالكثير من الآثار الإيجابية على عملياتنا وموظفينا ومزودينا. وتعدّ القطرية للشحن الجوي إحدى شركات الشحن الجوي الرائدة عالمياً، ويسرّنا أن نساهم في تعزيز أسطول طائراتها بخمس طائرات من طراز 777”.

وبإمكان طائرة بوينغ 777 للشحن الجوي قطع مسافة أطول من أي طائرة أخرى تعمل بمحركين، وتم تصنيعها بناءً على طائرة بوينغ 777-200 ذات المدى الطويل.

وتتمتع الطائرة بقدرة استيعابية تقدر بـ102 طن متري وإمكانية الطيران لمسافة 9.070 كيلومتر. وينعكس طول مدى الطيران لهذه الطائرة على التوفير الكبير في التكاليف بالنسبة للناقلات الجوية، حيث تمتاز بقلة الوقوف بين المحطات وانخفاض الرسوم المرتبطة بعمليات التوقف في المطارات، وتساهم في تقليل الازدحام في محطات التوقف، وانخفاض تكاليف التعامل مع البضائع وأوقات تسليمها، حيث تجعل هذه الخصائص من الطائرة إضافة مهمة إلى أسطول طائرات القطرية للشحن الجوي التي تسيّر رحلات إلى الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأقصى وآسيا وعدد من الوجهات الأفريقية.

وكان عام 2018 عاماً ناجحاً بكل المقاييس للقطرية للشحن الجوي، حيث ارتفعت سعة الشحن الجوي بنسبة 10 بالمئة في 2018 مقارنة بعام 2017. وشهدت خدمات القطرية للشحن الجوي نمواً ملحوظاً خلال الفترة الماضية مع نمو نسبة أطنان الشحن وتطوير الخدمات. كما أعلنت الشركة إطلاق خدمات الشحن الجوي عبر المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب إلى العديد من الوجهات الجديدة، بالإضافة إلى استلامها لطائرتي بوينغ 777 جديدتين في عام 2018. كما كشفت الناقلة عن وجهتين جديدتين في شهر مايو لعام 2019، وهما جوادالاهارا في المكسيك وألماتي في كازاخستان.

وشهدت عمليات القطرية للشحن الجوي التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية نمواً كبيراً خلال الأعوام الماضية، بنسبة أسرع من جميع منافسيها. من ثلاث طائرات إيرباص 300-600 في عام 2003، تسيّر القطرية للشحن الجوي حالياً رحلات منتظمة عالمياً على متن 23 طائرة شحن جوي، بالإضافة إلى إرسال البضائع من خلال المساحة المخصصة للشحن على متن أكثر من 250 طائرة ركاب. وتعود عمليات القطرية للشحن الجوي بأرباح كبيرة على مجموعة الخطوط الجوية القطرية وتساهم بشكل كبير في بيان الإيرادات للمجموعة.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الخطوط القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة

عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الخطوط القطرية رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا وعدداً من الوجهات الأخرى في النصف الثاني لعام 2019.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button