🥅LEAGUES

PSG imposed a new condition for Neymar’s transfer

باريس سان جرمان يفرض شرط جديد لرحيل نيمار

Paris Saint-Germain have reluctantly lowered their asking price for Neymar in a bid to offload the Brazilian in this summer’s transfer window.

The French champions had initially been looking to recoup a mouth-watering €300m for the Brazilian forward, but have reduced this by a considerable amount to help facilitate a move.

As reported by ​Sport, PSG have now lowered their asking price to just €180m, nearly half of what they originally set out to redeem.

​Barcelona were one of a few clubs interested in purchasing ​Neymar, but were struggling to find a way to finance the move.

One method they pursued in order to meet the French club’s estimation was to include players as part of the deal, but PSG say they will not consider anything other than cash-only deals.

This does not help Barca, who will struggle to finance a transfer of that size without breaching UEFA’s Financial Fair Play regulations.

​Ivan Rakitic, ​Ousmane Dembele and Philippe Coutinho had all been mooted as players who could potentially make up part of Barcelona’s player-plus-cash offer, but a deal of this kind looks to be off the table for the time being.

Whilst PSG would only reinvest the money in player recruitment, they would prefer to have their pick of players from around the world rather than be limited to those which the Blaugrana deem surplus to requirements.

However, the Ligue 1 club find themselves in something of a lose-lose situation. They may not want a player-plus-cash deal, but the only alternative could be keeping Neymar – a player who has outrightly expressed his desire to leave the Parisian club, which brings problems of its own.

في تطور جديد ومفاجئ في قضية الانتقال المحتمل للنجم البرازيلي نيمار عن باريس سان جرمان الفرنسي والعودة لناديه السابق برشلونة الإسباني، كشفت صحيفة “سبورت”، إن إدارة فريق العاصمة الفرنسية باتت مستعدة لتخفيض سعر نيمار من أجل رحيله إلى البارسا، ولكن بشرط أن تتم الصفقة مع الفريق الكتالوني عن طريق الأموال وليس من خلال تبادل اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الباريسي، وافق على تخفيض سعر نيمار من 300 مليون يورو إلى 180 مليون يورو، علما بأن الفريق الكتالوني، أبدى في وقت سابق استعداده لتقديم عرض يتضمن 100 مليون يورو إضافة إلى اثنين من لاعبيه، مقابل الظفر بخدمات النجم البرازيلي صاحب الـ27 عاما.

ويرى ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، أن نيمار يجب أن يرحل عن الفريق هذا الصيف، لأن بقاءه سيكون مضرا في الموسم المقبل.

وتريد إدارة سان جيرمان استغلال أموال نيمار في الامتثال لشروط قانون اللعب المالي النظيف، الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الأندية، بالإضافة إلى اختيار التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وشكل نيمار محور التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، وسط رغبة بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، والذي انتقل منه إلى صفوف سان جيرمان في صيف العام 2017 لقاء 222 مليون يورو.

ويرتبط نيمار مع الفريق الباريسي بعقد يمتد حتى صيف العام 2022.

السنغالي إدريسا.. جديد فريق العاصمة

باريس- أ ف ب: تعاقد باريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم مع لاعب الوسط الدفاعي السنغالي الدولي إدريسا غي لأربع سنوات، بحسب ما أعلن النادي الباريسي أمس الثلاثاء.

وأصبح اللاعب البالغ 29 عاما الذي حقق وصافة كأس أمم إفريقيا الشهر الجاري في مصر، سادس لاعب يضمه سان جرمان هذا الصيف.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الواسعة الانتشار الى ان قيمة الصفقة بلغت 32 مليون يورو زائد مكافآت، في محاولة لتعزيز الوسط الدفاعي الذي خسر الموسم الماضي الايطالي المعتزل تياغو موتا وادريان رابيو المعتكف قبل رحيله الى يوفنتوس الايطالي.

غي الذي نشأ في أكاديمية ديامبارز في السنغال، حمل الوان ليل الفرنسي بين 2008 و2015، ثم انتقل الى انجلترا حيث مثل استون فيلا (2016) وايفرتون (2017-2019).

بوكا جونيورز قدمه رسميا

“بومبونيرا” يستقبل دي روسي بحماس كبير

بوينوس ايرس- أ ف ب: حظى النجم الإيطالي دي روسي باستقبال حماسي كبير في ملعب “بومبونيرا” بعد أن قدمه ناديه الجديد بوكا جونيورز الأرجنتيني للجماهير.

ووقع اللاعب البالغ 36 عاما عقدا لسنة واحدة مع الفريق الارجنتيني العريق بعد مسيرة لامعة ووفية لنادي روما الإيطالي على مدى 18 عاما.

وتم استقبال بطل العالم السابق بحماس كبير في ملعب بومبونيرا ومنحه القميص الرقم 16 التي حملها مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

وقال دي روسي “إذا كنت تحب كرة القدم، إذ كنت تحب الملاعب الرائعة المليئة بالشغف، لا ينبغي أن تحرم نفسك من هذه التجربة”.

ويعد بوكا جونيورز من أشهر الاندية في الارجنتين وأميركا الجنوبية. أحرز لقب الدوري المحلي 33 مرة ويتفوق عليه فقط غريمه التاريخي ريفربلايت (36)، كما أحرز لقب كأس ليبرتادوريس القارية 6 مرات بفارق لقب عن مواطنه اندبندينتي.

وخاض دي روسي 616 مباراة مع روما وسجل له 63 هدفا في جميع المسابقات وأحرز معه لقب الكأس الإيطالية مرتين عامي 2007 و2008، إضافة إلى الكأس السوبر عام 2007.

فريق “بيكيه” يصعد للدرجة الثالثة

مدريد- أ ف ب: صعد فريق أف سي أندورا الذي يملكه قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه إلى الدرجة الإسبانية الثالثة في كرة القدم، بعد تسديده رسوم الترخيص الممنوحة من الاتحاد الوطني.

وكان فريقا سامورا وألكوبنداس من المرشحين للحلول بدلا من رويس المفلس، لكن الاتحاد الاسباني أشار الى اختياره أندورا لان الفريق استوفى “المتطلبات المحددة” بدفعه رسوما بلغت 452 ألف يورو (503500 دولار).

وقال رئيس النادي فيران فيلاسكيا في بيان ان فريقه سعى للانضمام الى الدرجة الثالثة لانها “فرصة جيدة لنادينا”.

ويكون النادي قد صعد درجتين في موسم واحد بعد فوزه بالدوري الكاتالوني الإقليمي الموسم الماضي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X