💰 Business

Ooredoo is national partner for IAAF World Athletics Championships Doha 2019

أوريدو ترعى النسخة الـ17 لبطولة العالم لألعاب القوى

Doha: Ooredoo yesterday announced its national partnership for the IAAF World Athletics Championships Doha 2019, which will bring together thousands of fans from 213 countries across the world.

The IAAF World Athletics Championships will be the biggest sporting event to take place in the Middle East when over 2,000 of the world’s best athletes compete in the Khalifa International Stadium for the ten-day event being held from September 27 to October 6, 2019.

“We’re very excited to be supporting this major sporting event and contributing to its success by enhancing spectators’ experience and providing world-class technology that will ensure everyone at the stadium stays connected and enjoys the Internet,” said Waleed Al Sayed, Chief Executive Officer, Ooredoo Qatar at the press conference held yesterday at Ooredoo headquarters at West Bay.

“We recognise how important this event is, and are very happy to be working with the IAAF to bring such a world-renowned tournament to Doha. We’re looking forward to some incredible athletics and a successful event for all involved,” he added.

Dahlan Al Hamad, Vice Chairman and Director General of the Organizing Committee of IAAF World Athletics Championships Doha 2019, said: “Sport is about connecting people and bringing everybody together, sharing their love for the game. The IAAF World Athletics Championships will see more communities come together than ever before in Doha, which is an exciting milestone.”

“As a specialist in communications, it is the perfect collaboration to have Ooredoo as a partner for the competition, telling the story of athletics to more people, connecting fans directly to the Championships this September,” he added.

Fans can buy tickets online now to ensure that they don’t miss out on any of the action of the IAAF World Athletics Championships Doha 2019.

By Sachin Kumar | The Peninsula

عقد أمس مؤتمر صحفي بمبنى ” أوريدو ” لتوقيع عقد رعاية بين اوريدو واللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوي الدوحة 2019 ، النسخة السابعة عشرة ، التي ستنطلق من الفترة من 27 سبتمبر إلى 6 أكتوبر القادم وحضرة دحلان جمعان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى ومدير عام اللجنة المنظمة المحليّة لبطولة العالم لألعاب القوى، ووليد السيد المدير التنفيذي لمؤسسة “أوريدو” قطر ، للحديث عن الشراكة بينهما في اكبر الفعاليات والبطولات الرياضية في الشرق الأوسط هذا العام ، والتي تعد دولة قطر الدولة الأولى التي تستضيفها في المنطقة.

وفي بداية المؤتمر ابدى وليد السيد المدير التنفيذي ل ” اوريدو ” سعادته الكبيرة بتواجد بطولة بحجم وقيمة بطولة العالم لألعاب القوى هنا على ارض قطر وإقامتها للمرة الأولي في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة 213 دولة على مستوي العالم فهي تجمع العديد من ابرز واكبر الرياضيين على مستوى العالم.

وأضاف قائلا ” الدور الذي يجب ان نقوم به كمؤسسات في الدولة ان نشارك ونتعاون من اجل ظهور البطولة بشكل مميز يعكس مدى التطور الرياضي في قطر ، ولذلك ندرك جيدا أهمية هذه البطولة لدولتنا التي تواصل تألقها في تنظيم كبرى البطولات الرياضية على مستوى العالم ، ونعلم جيدا بأن الرياضة افضل وسيلة للتواصل بين الشعوب ، ولهذا سنبذل قصارى جهدنا لتوفير تكنولوجيا مميزة للمتواجدين في البطولة بتوفير خدمة الواي فاي في ستاد خليفة الدولي لتسهيل تسجيل اللحظات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الاستمتاع بأحداث و منافسات البطولة .

* توفير كافة الخدمات خلال البطولة

واضاف قائلا ” نحن في اوريدو سنكون شركاء في استضافة الابطال الذين نسعى جاهدين لتوفير كافة خدماتهم خلال منافسات البطولة وتوفير بيانات من الجيل الخامس لضيوف البطولة وهذا يساعد في نجاح الاحداث الرياضية المختلفة ، مبينا اعتزازه بدعم الشركة لهذه البطولة التي سنعمل بكل طاقه من اجل الظهور بشكل جمالي وجيد من خلال تعزيز تجربة المشاهدين والمتفرجين بتوفير تكنولوجيا عالمية المستوى تسهم في ضمان بقاء جميع الحضور في الاستاد على اتصال بالإنترنت والاستمتاع بخدمات الاتصال المختلفة”.

• دعم ومساهمة

وقال وليد السيد ان الشركة باعتبارها شركة رائدة تحرص على دعم الأحداث الرياضية و المساهمة في نجاحها بشكل مستمر ، وأيضا نعمل ان نكون الطرف الأهم، ونحن ندعم الرياضيين دائما ولعل بطلنا ناصر العطية مثال فهو حقق الكثير من البطولات و الإنجازات في البطولات الكبرى والعالمية ، فسجل اوريدو حافل وهذا دليل على مدى المسؤولية الاجتماعية للشركة في جميع الأحداث و المنافسات المتخلفة ، فالعمل أيضا من الآن على بطولة كأس العالم 2022.

دحلان الحمد :

نحن سعداء بالتعاون مع أوريدو

قال سعادة دحلان جمعان الحمد ان دولة قطر تواصل العمل من اجل استقبال بطولة العالم لالعاب القوى ، وها نحن على بعد اسابيع من انطلاقه الحدث الكبير الذي يتواجد لاول مرة في منطقة الشرق الاوسط بمشاركة 3500 من الرياضيين و المدربين والمسؤولين و 2000 اعلامي والالاف من الجماهير وهذا دليل انها من اكبر المناسبات في المنطقة ، وهذا شيء ليس بجديد على قطر التي دائما تستضيف البطولات والمناسبات الكبرى.

واضاف قائلا ” عوامل النجاح يجب ان تتوافر وهذا سيكون من خلال العمل مع شركاء المحليين الذين يمتلكون خبرات ابداعية لزيادة المعرفة بالبطولة العالمية ، ولذلك نحن سعداء بالتعاون مع اوريدو التي تعد من الشركات الرائدة حول العالم والتي ستنضم الينا بمميزاتها الكبيرة طوال البطولة و مساعدتنا لاتاحة التذاكر للجماهير في نقاط البيع في كل مراكزها ، وسيكون له دور محوري من خلال تقديم الخدمات الرقمة و اللوجستية ، وسنعمل ايضا على تكثيف العمل مع الشركة من اجل الهدف الاساسي وهو رفع مكانة قطر عاليا وتأكيد مكانتها المميزة .

• إرث وتاريخ

وبدوره اكد ان اوريدو تاريخ وارث كبير ينقل كل ما يدورفي قطر الي العالم وهذه الشركة هي شريان الحياة الذي نعيش عليه يوميا ، فاتمنى ان يسيطر هذا الحدث تاريخا رياضيا لقطر ، مشددا على أهمية التعاون مع اوريدو التي ستنقلنا الى العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذه شراكة اساسية ونشكرهم على هذه المبادرة وايمانهم بضرورة نقل الصورة الحضارية لقطر الى كافة أنحاء العالم .

• حضور الاتحاد الدولي

وحول حضور أعضاء الاتحاد الدولي للدوحة ومتابعة الترتيبات النهائية ، قال ” تواجد أعضاء الاتحاد مبرمج فهذه البطولة ستستقبل العديد والآلاف من الرياضيين والإعلاميين، ولهذا يجب ان نظهر بامكانيات وتنظيم على مستوى عال، ونحن سبق ونظمنا بطولة العالم للصالات والجميع اشاد بالتنظيم والترتيب ، ونأمل تكرار الإنجازات في بطولة العالم لألعاب القوى.

تواجد (( فلاح ))

تواجدت بالأمس تميمة البطولة فلاح والتقط العديد من الصور التذكارية مع الحضور ، فتواجده اثرى بعض البهجة والسعادة خلال المؤتمر الصحفي

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X