additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar National Football Team visits Shafallah Center

أبطال آسيا مع أطفال «الشفلح»: الحصار كان أكبر حافز لحصد اللقب التاريخي

The Qatar National Football Team — AFC Asian Cup Champions — visited Shafallah Center for Children with Special Needs yesterday to fulfil the wish of children with special needs of meeting the players.

Hamad bin Khalifa bin Ahmad Al Thani, President of Qatar Football Association; Felix Sanchez Bas, Coach of Qatar National Football Team; Amal bint Abdullatif Al Mannai, CEO of Qatar Foundation for Social Work; and Laalei Abu Alfain, Acting Director of Shafallah Center for Persons with Disabilities and other dignitaries graced the event by their presence.

Students of Shafallah Center welcomed the team with garlands. The team played football with the male students at Center and had a cake-cutting ceremony at the event. Students were filled with enthusiasm to see the champions come and celebrate their victory with them.

The entire team and guests were honoured with souvenirs which were handed over to them by children.

Talking to media persons, the President of Qatar Football Association said: “We feel honored to be at Shafallah Center to entertain these kids. I feel overwhelmed to see our boys playing with these kids and making their wish come true. We are glad we made this happen. Witnessing the smiles on these children’s face is priceless moment for us as a team.”

Laalei Abu Alfain, Acting Director of Shafallah Center for Persons with Disabilities told The Peninsula: “We are overjoyed on Qatar National Football team’s visit to our Center. Our smiles can speak more than our words. Qatar wining Asian Cup first time is a lifetime achievement for all of us. Team has made our kids happy and excited. We highly appreciate the efforts of our team and we are proud on their victory.”

The entire team was overwhelmed to share their victorious moment with the special children. Children got an opportunity to click pictures with the team members, captain and the AFC trophy. The team members expressed their joy by playing football with them.

Hassan Al Haydos, Captain of Qatar National Football team told The Peninsula: “I would like to thank Shafallah Center for having us here and filling these special children with joy. It is our pleasure to celebrate our victory with them as this victory is very important and close to our hearts. We are happy to see our brothers and sisters happy on our visit.”

Hassan added :“This achievement is historic we do not have words to express our feelings. Our team performed flawlessly and we expect to perform the same in upcoming games. Thanks to our coach Felix Sanchez for guiding and managing us very well throughout the tournament.”

“We heard the students wanted to welcome us at Airport and this could not happen due to security reasons. We came to them to make their wish come true, it is an honour to be here with these children and looking at their enthusiasm for football filled our hearts with more courage and confidence to perform well in upcoming matches,” said Abdul Kareem Hassan, Qatari footballer.

Expressing his joy on victory he said: “The victory we have achieved is unbelievable. AFC Cup is dedicated to every single person living in Qatar. Including us all others are champions and we are proud of this victory. We are working more hard to perform well in next games, we promise to perform the same.”

By Amna Pervaiz Rao / The Peninsula

نظم مركز الشفلح لذوي الاحتياجات الخاصة -أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي- أمس احتفالًا خاصًّا بفوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس أمم آسيا. حضر الاحتفال أعضاء فريق المنتخب بصحبة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والمدرب فليكس سانشيز باس، وسعادة السيدة آمال بنت عبد اللطيف المناعي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، والسيدة لآلي أبو الفين، المدير التنفيذي لمركز الشفلح، والسيد منصور السعدي، المدير التنفيذي لمركز الحماية والتأهيل الاجتماعي «أمان».

استقبل الفريق مجموعة من الأطفال المنتسبين للمركز وسط أجواء من البهجة، والتقط الصور التذكارية معهم، وشمل الحفل أيضًا تكريم للاعبين، وإقامة مباراة ودية بين أعضاء فريق المنتخب ومنتسبي «الشفلح» من الأطفال. وعبرت السيدة لآلي أبو الفين -المدير التنفيذي لمركز الشفلح لذوي الاحتياجات الخاصة- عن سعادتها بزيارة منتخب قطر الوطني لكرة القدم للمركز، ومشاركته الفرحة مع المنتسبين من الأطفال، خاصة في ظل أجواء الفرح التي تعيشها قطر هذه الأيام بعد الفوز ببطولة كأس آسيا.

وأكد السيد منصور السعدي -المدير التنفيذي لمركز الحماية والتأهيل الاجتماعي «أمان»- أن استضافة مركز الشفلح لفريق المنتخب القطري وتكريمه جاء على اعتبار أن الرياضة والمجتمع شركاء؛ لأن الرياضة تحمل أفكار الشراكة والتعاون وروح الفريق الواحد، وهذا بالضبط هي آلية العمل الاجتماعي، وبالتالي يتشاركون الهدف والمبادئ.

وعبر لاعبو المنتخب عن سعادتهم بهذا الإنجاز، وأكدوا أن الظروف الاستثنائية التي كانت تمر بها دولة قطر ولدت رغبة داخلية في نفوس جميع اللاعبين بضرورة الفوز والعودة بكأس بطولة أمم آسيا؛ بهدف إسعاد الجماهير على أرض قطر، سواء مواطنون أو مقيمون.

منصور السعدي: تكريم اللاعبين يعزز مفهوم الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني

قال السيد منصور السعدي -المدير التنفيذي لمركز الحماية والتأهيل الاجتماعي (أمان)- إن استضافة مركز الشفلح لفريق المنتخب القطري وتكريمه، جاء على اعتبار أن الرياضة والمجتمع شركاء؛ لأن الرياضة تحمل أفكار الشراكة والتعاون وروح الفريق الواحد، وهذا بالضبط هو آلية العمل الاجتماعي نفسها، ومن ثم يتشاركون الهدف والمبادئ.

وأكد أن تكريم اللاعبين القصد منه تعزيز مفهوم الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني وإنجازات المجتمع بشكل عام، والتأكيد كذلك على أننا لسنا بعيدين عما تحققه قطر من نجاحات وإنجازات، إضافة إلى مشاركة أفراد المجتمع اللحظات السعيدة، والتي تمثّل فخراً للجميع، مثل فوز المنتخب القطري ببطولة كأس أمم آسيا.

وأشاد السعدي بمستوى التفاعل بين المقيمين والمواطنين خلال مباريات البطولة؛ كونهم شركاء في هذا الإنجاز، خاصة في ظل أزمة الحصار التي صنعت تلاحماً بين الشعب القطري والشعوب الأخرى المقيمة على هذه الأرض الطيبة. لافتاً إلى أن الروح الرياضية انعكست على الجميع بعدما شاهدوا كيفية تعامل المنتخب الوطني داخل الإمارات وكيفية تخطيهم بعض التصرفات غير المسؤولة والمعادية من البعض.

وعبّر عن امتنانه للتهاني وللتبريكات التي وصلته من بعض المواطنين من دول الحصار على فوز منتخب قطر بالبطولة، والذي اعتبره مؤشراً قوياً على رفض هذه الشعوب ما تفعله حكوماتها، خاصة بعد إهداء حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى فوز قطر لكل العرب.

وأوضح أن فعاليات اليوم الرياضي هذا العام ستكون مرتبطة بشكل وثيق بفوز المنتخب في بطولة آسيا، وستحمل أيضاً إشارات الاستعداد لمونديال كأس العالم الذي ستستضيفه قطر على أرضها 2022.

حسن الهيدوس: تعاملنا بحرص مع الضغوط التي تعرّضنا لها من المدرجات

قال اللاعب حسن الهيدوس -كابتن المنتخب- إن قطر أصبحت تمتلك الآن منتخباً شاباً قوياً يمكنها من خلاله الانطلاق نحو مزيد من الإنجازات الرياضية، خاصة بعد الفوز في بطولة كأس أمم آسيا، والتي اعتبرها انطلاقة حقيقة تشهد على المستوى الذي وصل إليه أعضاء فريق المنتخب. مؤكداً أن هناك استعدادات قوية من قبل الجهاز الإداري والفني لمونديال كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأكد أن المنتخب تعامل بحرص مع الضغوطات التي تعرّض لها من قبل المشجعين في المدرجات، بداية من عدم احترامهم النشيد الوطني القطري، مروراً بإلقاء الأحذية وزجاجات المياه على اللاعبين، وغيرها من استفزازات كان الغرض منها تقليل همة المنتخب. موضحاً أن الفريق حصر نفسه طوال مدة البطولة بين الفندق وملاعب التمرين، وابتعد تماماً عن أي أجواء ربما تؤثر على روحه المعنوية بشكل عام.

وعن استقبال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قال إنها كانت زيارة غالية على جميع اللاعبين، خاصة في ظل الحفاوة الكبيرة التي قوبل بها المنتخب من القيادة والشعب.

أحمد علاء:

ابتعدنا عن أي أجواء سلبية خلال البطولة

عبّر اللاعب أحمد علاء الدين -أحد أعضاء فريق المنتخب الوطني لكرة القدم- عن سعادته بلحظة استقبال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لفريق المنتخب في مطار حمد الدولي، عقب عودتهم من مباراة كأس أمم آسيا. معتبراً هذا الاستقبال لحظة التكريم الحقيقية من دولة قطر للاعبيها.

ولفت إلى أن الفريق لم يكن يتوقع هذا القدر من التكريمات التي حظي بها منذ وصوله إلى الدوحة، والتي لم تنتهِ حتى الآن من قبل مؤسسات ووزارات مختلفة بالدولة.

وعن الظروف الاستثنائية التي جرت خلالها المباراة، أكد علاء الدين أن الجهازين الإداري والفني كانا حريصين على إبعاد اللاعبين عن أي أجواء سلبية ربما تؤثر على أدائهم داخل المعلب، وكانت هناك حالة من التركيز عموماً لدى اللاعبين بهدف حصد البطولة والعودة بالكأس للدوحة.

وعلّق على التصرفات غير المسؤولة من بعض المشجعين الإماراتيين بعد انتهاء المباراة مع فريق الإمارات، مثل إلقاء الأحذية عليهم في الملعب، قائلاً: «كانت هذه التصرفات تحمل رسالة مفادها أن مستوى المنتخب القطري مشرّف وناجح، ومن ثم كانت هذه الردود الغاضبة بهذا المستوى متوقعة، والتي لم يتعامل معها المنتخب القطري إلا بالتجاهل».

يوسف حسن: كنا بعيدين عن متابعة مواقع التواصل الاجتماعي

قال اللاعب يوسف حسن -أحد أعضاء فريق المنتخب القطري لكرة القدم- إن الحصار كان أكبر حافز للاعبين ليكون أداؤهم بهذا التميز. وتابع قائلاً: «الظروف الاستثنائية التي كانت تمرّ بها دولة قطر، ولّدت رغبة داخلية في نفوس جميع اللاعبين بضرورة الفوز والعودة بكأس بطولة أمم آسيا، بهدف إسعاد الجماهير جميعهم على أرض قطر، سواء مواطنون أو مقيمون، خاصة بعد مستوى التشجيع والدعم الذي رأيناه طوال مباريات البطولة».

وعن الاستفزاز المتعمّد للاعبين داخل الملعب، أكد أن معظم اللاعبين كانوا بعيدين عن متابعة مواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى لا يتأثروا بأي أجواء سلبية، وكان التركيز فقط على التمرينات واللعب داخل الملعب؛ حتى لا تُستنفد طاقتهم بأي شكل من الأشكال.

وطالب بضرورة استمرار التشجيع بالمستوى نفسه للمنتخب القطري في المباريات كافة التي يخضوها، خاصة أن هذا الدعم والتشجيع كان له أثر كبير في نفوس اللاعبين، وكان دافعاً نحو النجاح وحصد اللقب. مشيراً إلى أن اللاعبين لم يكونوا يتوقعون كل هذا القدر من الحفاوة والتكريمات منذ وصولهم حتى الآن.

لآلئ أبوالفين: زيارة المنتخب خلقت أجواء مبهجة لدى منتسبي المركز

أعربت السيدة لآلئ أبوالفين -المدير التنفيذي لمركز الشفلح لذوي الاحتياجات الخاصة- عن سعادتها بزيارة منتخب قطر الوطني لكرة القدم للمركز، ومشاركته الفرحة مع المنتسبين من الأطفال، خاصة في ظل أجواء الفرح التي تعيشها قطر هذه الأيام بعد الفوز ببطولة كأس آسيا.

وقالت في تصريحات صحافية، إن منتسبي الشفلح قاموا بتكريم أبطال المنتخب الوطني؛ لما حققوه من إنجاز كبير. معتبرة أن هذه الفعالية لفتة للتعبير عن والفخر والامتنان للمنتخب وأدائه الأخلاقي والاحترافي خلال مباريات البطولة.

وأشارت إلى أن إدارة المركز والعاملين فيه حرصوا على تنظيم هذه الفعالية بتوجيهات من الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، السيدة آمال المناعي. منوهة بالتفاعل الكبير الذي شهدته قاعة المركز بين أبطال المنتخب الوطني ومنتسبي «الشفلح».

وأكدت أن زيارة فريق المنتخب خلقت حالة من الأجواء المبهجة لدى منتسبي المركز، الذين كانوا أكثر سعادة بهذا التواجد. واصفة هذا التكريم بأنه أقل شيء يمكن أن يُقدّم للفريق نظير ما قدّموه من نجاح خلق سعادة غامرة في نفوس القطريين والشعوب العربية. متمنية مزيداً من الإنجازات والنجاحات في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات.

محمد السعدي: نثمّن اللفتة الإنسانية الرائعة لنجوم المنتخب

أكد السيد محمد السعدي -مدير الخدمات المساندة بمركز الشفلح لذوي الاحتياجات الخاصة- على أهمية هذه الفعالية بالنسبة لجميع المنتسبين والعاملين في المركز. مشيراً إلى أن استقبال المنتخب الوطني يُعدّ مفخرة للجميع بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها.

وأشار إلى أن الهدف الأساسي من هذه الفعالية يتمثل في إدخال الفرح والبهجة على نفوس أطفال «الشفلح»، وإتاحة الفرصة للتعبير عن فرحتهم. مثمّناً اللفتة الإنسانية الرائعة لأبطال المنتخب والطاقم الإداري، برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ومشاركته اللعب مع منتسبي «الشفلح» في مباراة ودية.;

Qatar National Football Team visits Shafallah Center

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button