🐎Various

Messi Criticizes Ref Following Loss To Brazil

ميسي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة ضد البرازيل

Lionel Messi criticized the officiating following Argentina’s 2-0 loss to Brazil in the Copa America semifinal.

“He [the referee] was on their side. In every divided ball or dispute, he inclined the pitch their way. It’s not an excuse, but the truth is that, in this Copa, they kept on blowing for stupid things, for handballs, penalties. But today, they didn’t even go to VAR when there were clear plays that should have been looked at,” said Messi.

Messi was especially critical of a sequence before Brazil’s second goal in which Argentina argued for a penalty.

The Guardian

شن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب بلاده وبرشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، هجومًا كبيرًا على الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو أولميدو حكم لقاء منتخب بلاده والبرازيل في نصف نهائي بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة، “لقد كان هناك احتكاكات قوية علينا ولم يعود الحكم لتقنية الفيديو (الفار)، أعتقد أن لنا ضربتي جزاء لم يحتسبهما، لقد لعبنا مباراة كبيرة وقدمنا جهد رائع”.

وأضاف، “أتمنى أن يكون هناك موقف قوي من الاتحاد القاري ضد هؤلاء الحكام الذين يتسببون في مشاكل في الملعب بانحيازهم لفريق على الآخر، ولكن الأمر معقد”.

وشدد ميسي، أن المنتخب الأرجنتين لديه مستقبل كبير، ولكن يجب منحه بعض الوقت، ووعد بأنه سيساعد هذه المجموعة، وأنه شعر بالراحة معهم.

وختم تصريحاته، “ما يشعرنا بالغضب أننا قدمنا أداءً كبيرًا ضد البرازيل على ملعبه وأمام جماهيره وهو يمتلك عناصر رائعة، ولكن لم يحالفنا الحظ”.

وأطاح المنتخب البرازيلي صباح الأربعاء، بنظيره الأرجنتيني من نصف نهائئ (كوبا أمريكا)، وتأهل للمباراة النهائية بهدفين دون رد، ليحجز المقعد الأول في المباراة النهائية في انتظار الفائز من تشيلي وبيرو في نصف النهائي الثاني والمقرر له صباح غد الخميس.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
3
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X