additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Mahrez’s late winner takes Algeria to African Cup final

هدف محرز القاتل يصعد بالجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا

Algeria forward Riyad Mahrez curled in a free kick in stoppage time to give his country a 2-1 win over Nigeria in a tense Africa Cup of Nations semi-final football match played in a volatile atmosphere.

The Algerians went ahead on Sunday when William Troost-Ekong turned a Mahrez cross into his own net five minutes before halftime.

Nigeria equalised midway through the second half with a penalty awarded for handball and converted by Odion Ighalo following a lengthy video assistant referee, or VAR, review.

There were ugly scenes as bottles were thrown after the equaliser.

Algeria will face Senegal in Friday’s final after the latter sealed a 1-0 win over Tunisia in Sunday’s first semi-final.
Senegal won with an own-goal in the 100th minute when goalkeeper Mouez Hassen pushed a free kick onto the head of defender Dylan Bronn and the ball bounced back into the Tunisian goal.

In a game of high drama, both teams missed penalties within a few minutes of each other in regulation time at the 30 June Stadium in Cairo.

SOURCE: News agencies

القاهرة – رويترز:

هز رياض محرز الشباك من اخر محاولة في المباراة ليرسل الجزائر إلى نهائي كأس الأمم الافريقية لكرة القدم لأول مرة بعد 29 عاما بالفوز 2-1 على نيجيريا في قبل النهائي باستاد القاهرة اليوم الأحد.

وسدد جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ركلة حرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء بيسراه على يمين دانييل أكبي حارس نيجيريا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليصعد ببلاده لمواجهة السنغال في النهائي يوم الجمعة المقبل في الملعب ذاته.

وضربت الجزائر موعدا جديدا مع السنغال بعدما تغلبت عليها 1-صفر في دور المجموعات.

وساهم محرز، الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بشكل كبير في هدف التقدم للجزائر عندما أرسل تمريرة عرضية في الدقيقة 40 ارتطمت في جسد وليام تروست-إكونج مدافع نيجيريا وسكنت بالخطأ في مرماه.

بدأت الجزائر المباراة بقوة وضغط كبيرين وأهدر بغداد بونجاح مهاجم السد القطري فرصة خطيرة بعد ثماني دقائق من البداية عندما ارتطمت الكرة بجسده ومرت إلى جوار القائم الأيسر إثر تمريرة عرضية.

وكاد رامي بن سبعيني أن يضع الجزائر في المقدمة إثر ضربة قوية رائعة علت العارضة في الدقيقة 16. وانفرد بونجاح بالحارس أكبي لكنه سدد في يده بعد مرور نصف ساعة من البداية.

وردت نيجيريا عبر ركلة حرة من صمويل تشوكويزي لكنها استقرت في يد رايس مبولحي حارس الجزائر. وأرسل إيجالو تسديدة منخفضة لكنها مرت إلى جوار مرمى مبولحي في الدقيقة 39 قبل أن يضع تروست-إكونج الكرة بالخطأ في مرماه بعدها بدقيقة واحدة.

واستعان الحكم الجامبي بكاري جاساما بتقنية حكم الفيديو المساعد في الدقيقة 70 ليحتسب ركلة جزاء لنيجيريا إثر تسديدة أوجينيكارو إيتيبو القوية التي ارتطمت في ذراع عيسى ماندي داخل المنطقة لينفذها إيجالو، هداف البطولة، بنجاح بعدها بثلاث دقائق.

وحاول أليكس أيوبي مهاجم أرسنال أن يضع نيجيريا في المقدمة بتسديدة أرضية قبل النهاية بتسع دقائق لكنها استقرت في يد مبولحي.

وكاد إسماعيل بن ناصر أن يحسم الفوز للجزائر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أرسل تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة وذهبت إلى ركلة مرمى.

وبعدها بثلاث دقائق يحتسب الحكم ركلة حرة للجزائر عند حافة منطقة الجزاء سددها محرز قوية في الشباك ليعلن تأهل منتخب بلاده للنهائي.

وستلتقي نيجيريا، التي خاضت مباراة قبل النهائي للمرة 14 في تاريخها، مع تونس على المركز الثالث يوم الأربعاء المقبل.

وتوجت الجزائر باللقب مرة واحدة على أرضها عام 1990 بينما تسعى السنغال للقبها القاري الأول.

https://www.instagram.com/p/Bz6e30bggQI/

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button