additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Juvenile Police Department organises awareness expo

شرطة الأحداث تواصل فعاليات برنامج “صيفنا آمن”

The Juvenile Police Department at the Ministry of Interior (MoI) has held an awareness exhibition at Hyatt Plaza as part of the Safe Summer campaign.

The exhibition was organised as part of the efforts made by the department to make youngsters aware of what constituted improper behaviour that could have negative consequences, particularly during the summer.

During the event, officials from the Juvenile Police Department offered awareness tips to children. Besides, the exhibition also saw the distribution of brochures that included guidelines on how to stay safe during the summer.

Further, the exhibition was aimed at making children as well as the public in general aware of the various services provided by the Juvenile Police Department and its efforts to ensure the well-being of youngsters.

The Safe Summer campaign, in its third edition, targets sports clubs, youth centres as well as commercial places where awareness programmes will be carried out.

The department launched the campaign in a bid to raise awareness of negative habits such as driving without a licence. The campaign is also aimed at making the youth aware of how to use social media networks the right way.

During the campaign, children from different age groups are given lectures on how to deal with negative conduct and overcome them in a positive way. Besides, awareness programmes educate children on how to make use of the summer vacation by engaging in constructive activities.

واصل قسم التوعية والإعلام بإدارة شرطة الأحداث، تنفيذ أنشطة وفعاليات برنامج الإدارة التوعوي “صيفنا آمن” لنسخته الثالثة بمجمع “حياة بلازا”، حيث كانت اللقاءات بالشباب وأسرهم من مرتادي المجمع منذ الساعات الأولى للصباح، وحتى التاسعة مساء..

وقال النقيب شاهين راشد العتيق، رئيس قسم التوعية والإعلام بإدارة شرطة الأحداث، إن هذه الزيارة لمجمع حياة بلازا، تمثل المحطة الثانية من محطات البرنامج في نسخته الثالثة هذا العام، حيث يواصل القسم التعاون والتنسيق مع إدارات المجمعات التجارية، والمراكز الشبابية، والأندية الرياضية، من أجل إتاحة الفرصة للالتقاء بالشباب والأسر، في الأماكن التي تشهد ترددهم وانتشارهم خلال فصل الصيف وموسم الإجازات..

وقال إن استثمار وقت الإجازة في أشياء مفيدة، من أهم ما نوجه إليه الشباب في هذه الملتقيات، لأن ملء أوقات الفراغ الطويلة في فصل الصيف، سواء بالقراءة العامة وتثقيف النفس، أو تنمية المهارات الرياضية، أو تعلم اللغات وفنون الحاسوب.. يعد من أهم السبل الواقية من الانحرافات، والنأي بالشباب عن كثير من السلبيات، وتجعل اجتماعهم مع بعضهم اجتماعا مثمرا محمودا، مملوءا بالنشاط واكتساب الخبرات، التي تعود بالنفع على الشاب ومجتمعه.

ولفت الملازم أول/ متعب علي القحطاني إلى أن المعرض التوعوي، المصاحب للبرنامج، يركز على كثير من التوجيهات والنصائح المفيدة، من خلال المطويات التوعوية والبروشورات، ليس للشباب فقط وإنما لأولياء أمورهم أيضا، حيث إن الأسرة هي المعلم الأول للابن، وصاحبة البصمة الأولى على تكوينه منذ طفولته.. ولذا فإن إدارة شرطة الأحداث، ومن خلال قسم التوعية والإعلام، لا تغفل أهمية هذا الجانب في رسائلها التوعوية، بما يدعم جسور التواصل بين مكونات الأسرة، ويغلق الباب في وجه كثير من السلبيات التي قد تحيط بالشاب الصغير.

وتركز الأنشطة والفعاليات على التوعية بمخاطر السلوكيات السلبية، التي قد ينزلق إليها الحدث، وذلك من واقع البلاغات والقضايا التي ترد إلى الإدارة، خاصة ما يحدث في المدارس من مشاجرات وعنف.. إضافة إلى التوعية بمخاطر القيادة بدون رخصة من قبل الشباب خاصة خلال فترة الإجازة الصيفية. ويستغرق البرنامج أربعة أسابيع، تبدأ من نادي قطر بمدينة الدوحة، بعد ذلك يطوف بمدن الشمال ومركز شباب الجميلية، إضافة إلى مدينة الوكرة..

جدير بالذكر أن إدارة شرطة الأحداث تقوم بمهام عديدة لتوعية المجتمع، من خلال إلقاء المحاضرات والندوات المتعلقة بشؤون الأحداث في المدارس المختلفة للوقاية من انحراف الأحداث. وتشارك الإدارة في المعارض والمناسبات وعدد من اللجان المعنية بشؤون الأحداث بتكليف من وزارة الداخلية، كما تشارك في ورش العمل التي تقام لرعاية الأحداث والأسرة. وتقوم أيضاً بإقامة تعاون مشترك بين الإدارات والمراكز المتخصصة في مجال عمل الأحداث وتبادل الخبرات الفنية مع الدول العربية الأخرى من خلال أجهزة وزارة الداخلية، والمشاركة مع المنظمات العربية والدولية المختصة للأطفال والأحداث كالمنظمة العربية للدفاع الاجتماعي ومنظمة اليونيسيف الدولية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button