additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Al Thuraya Planetarium programmes entertain … and educate

برامج الثريا القبة السماوية… ترفيه وتثقيف

QNA/Doha

The Cultural Village Foundation – Katara continues to provide an exceptional experience to visitors through Al Thuraya Planetarium shows, which offer a variety of documentaries and movies for children to enrich their knowledge about space and the different galaxies in the universe. At the beginning of this month, it held a range of shows, including “Dawn of the Space Age 3D Show”.

More shows will be held this month and on August 1.

Children get the opportunity to “travel” through outer space and discover our solar system through a different set of eyes in the movie The perfect little planet, which introduces a family from another star system seeking the perfect holiday spot.

The Al Thuraya Planetarium is based in Katara.

Occupying an area measuring 2,240sq m, the Al Thuraya Planetarium is expected to become one of the main attractions at Katara.

It offers quite the experience for visitors, blending education and entertainment, especially for students, families, and astronomy enthusiasts.

The main component of the planetarium is a full-dome digital system with a seating capacity for 200 people, four seats for the disabled, and another four for the elderly.

It features a 22m screen, equipped with state-of-the-art digital projectors for 2D and 3D tutorial shows.

«كتارا» تواصل عروضاً منوعة لـ «قبة الثريا»

تواصل قبة الثريا بالمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) عروضها المتنوعة عن الفضاء منها عرض «فجر عصر الفضاء» بتقنية ثلاثي الأبعاد غداً السبت، في تمام الساعة 7 مساءً، يليه عرض «حراس الفضاء» يوم الاثنين الموافق 22 يوليو في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، كما ستقدم القبة عرض «رائد الفضاء» يوم الجمعة الموافق 26 يوليو في تمام الساعة السابعة مساءً، ويهدف عرض «رائد الفضاء» إلى استكشاف جزء من أعظم ما قامت به البشرية على الإطلاق، حيث يتيح العرض لمشاهديه فرصة أن يصبحوا جزءاً من هذه الرحلة المذهلة، ويجيب العرض عن مجموعة من التساؤلات، لعل أهمها ما الذي يتطلبه الأمر لتصبح رائد فضاء؟

كما ستعرض القبة عرض «فجر الفضاء» يوم الاثنين 29 يوليو في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضي «رائد الفضاء» و «حراس الفضاء زولا»، واللذين سيقدّمان يوم الأربعاء 31 يوليو، إذ سيعرض «رائد الفضاء» في تمام الساعة 5 مساءً، و»حراس الفضاء زولا» الساعة 7 مساءً، وتختتم القبة عروضها الحالية بـ «عرض الكون» الذي سيكون يوم 1 أغسطس. الجدير بالذكر أن القبة أتاحت لزوارها فرصة ثمينة لمشاهدة خسوف جزئي للقمر، حيث شهد العرض في يومه الأول إقبالاً من الجماهير والمهتمين بعلم الفلك، وسيكون متاحاً للجماهير متابعة خسوف القمر اليوم أيضاً من الساعة 11 مساءً حتى 3 صباحاً.

وتحتوي قبة الثريا الفلكية على تقنيات رقمية حديثة، تتسع لحوالي 200 زائر، وتمتد شاشة القبة بعرض 22 متراً. وتتميز القبة الفلكية بعروض ثنائية (2D)، وثلاثية الأبعاد (3D)، وكل ذلك مدّعم بنظام صوتي ومؤثرات تفاعلية عالي الجودة يقدم للزوار تجربة مثيرة وفريدة لمشاهدة عجائب الكون الفسيح.

وتسعى المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»بهذه الفعالية إلى غرس حب الاستطلاع العلمي في نفوس الأطفال في سن مبكرة، والمساهمة في إعداد الجيل المقبل من العلماء والمهندسين، والتذكير بالعلاقة التي ظلت منذ القدم تجمع العالم الإسلامي بعالم الأجرام السماوية. حيث إن مساهمات العرب في تطور علم الفلك لا تخفى على أحد، كما أن رواد الملاحة البحرية جابوا بحار العالم بالاستعانة بالنجوم التي كانوا يتقنون حركتها، وأن كثير من النجوم ما زالت وإلى الآن تحمل أسماء عربية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button