additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Ahlibank wins two prestigious awards

البنك الأهلي يحصد جائزتين مرموقتين

Doha: Ahlibank, a leading Qatari-owned financial institution, has been named the winner of the Global Banking & Finance Review Awards 2019 for “Fastest Growing Treasury Bank Qatar 2019”.

The Global Banking & Finance Review Awards, honour companies that stand out in particular areas of expertise in the banking and finance industry and the awards are based on innovation, achievement and excellence that contestants have brought to the marketplace.

Ahlibank was also awarded “Excellence in Loans” by the World Union of Arab Bankers (WUAB) during the Arab Banks Awards & Commendations of Excellence 2019 award ceremony.

Mahmoud Malkawi, Ahlibank’s Acting CEO said: “We are proud to receive the prestigious “Fastest Growing Treasury Bank Qatar 2019” award from Global Banking & Finance Review, Winning the “Excellence in Loans” award by the WUAB & Recently Ahlibank won “Best Bank in Asset Quality” award in Qatar at the Age Banking Summit end of 2018 awards ceremony.

حاز البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، على جـائزة “خزانة البنك الأسرع نموا في قطر للعام 2019” من مجلة “جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو”، وذلك للجهود المميزة لإدارة الخزانة في البنك الأهلي في تطوير منتجات وخدمات مميزة ومبتكرة للعملاء في قطر.

تعتبر “مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو” مجلة متخصصة في مجال المصارف والشؤون المالية وهي تغطي التطورات الخاصة بالمجال المالي والمصرفي من شتى أنحاء العالم. وتم إطلاق جوائز “جلوبال بانكنج آند فاينانس ريفيو” لتكريم المؤسسات والشركات المالية على اختلاف أحجامها، التي تثبت ريادتها على صعيد الخبرات والتميز والابتكارات والإنجازات في القطاع المالي.

ونال البنك الأهلي أيضاً جائرة “التميز في خدمات القروض الشخصية والتجارية في قطر للعام 2019” من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2019 والذي عقد مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت وحضره حشد واسع من كبار المصرفيين العرب وصناع القرار من القطاعين المالي والمصرفي وهيئات ومؤسسات تنظيمية وتشريعية عربية وأقليمية.

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب هو منتدى عربي جامع لأكثر من 500 عضو من أنحاء العالم العربي وبلاد المهجر ويوفر منصة نموذجية للاتصال والتواصل وتبادل المعلومات بين كافة المصارف العربية.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمود ملكاوي الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك الأهلي قائلاً: “نحن نعتزّ بنيلنا جائزة “خزانة البنك الأسرع نموا في قطر للعام 2019” وجائزة “التميز في خدمات القروض الشخصية والتجارية في قطر للعام 2019 “وهاتان الجائزتان جاءتا لتتويج جهود البنك الأهلي المستمرة في الابتكار وطرح أفضل الخدمات والمنتجات تطورّا في قطر”.

وأضاف السيد ملكاوي: “يعتبر الفوز بهذه الجوائز للعام الحالي وحصول البنك الأهلي أيضا على جائزة: “البنك الأفضل بجودة الأصول في قطر” في قمة العصر الجديد للصيرفة والتي أقيمت مؤخرا في الدوحة برهاناً على مدى التزامنا بمواصلة مسيرة الريادة والابتكار والعمل المستمر لنكون من رواد العمل المصرفي في قطر، وسأنتهز هذه المناسبة لأشكرعملاء البنك الأهلي على ثقتهم التي نعتز بها التي أهلتنا للحصول على تلك الجوائز التي بها سنستمر بتقديم كل ماهو جديد ومميز لخدمتهم وتلبية كافة احتياجاتهم”.

Ahlibank wins two prestigious awards

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button