😎 LifeStyle

Exclusive summer offers for QM Culture Pass members

برنامج «بطاقتك إلى الثقافة» يقدّم لأعضائه خصومات مميّزة خلال موسم «الصيف في قطر»

In partnership with the Qatar National Tourism Council (QNTC), Qatar Museums (QM) has announced discounts on various activities and initiatives included under the “Summer in Qatar” programme, which will be available to members of QM’s Culture Pass.

Members of Culture Pass Plus and Culture Pass Family will enjoy exclusive discounts on entry passes at a range of edutainment and theme parks across Qatar. These include Entertainment City, Trimoo Parks, KidzMondo Doha, Megapolis, Minipolis, Go Fun, Circusland, Power Loads, Bounce, Kidzania, and more.

In addition, members can avail of discounts on family friendly entertainment offered by Summer in Qatar partners. Shows include the Smurfs Live (July 18-20), Hello Kitty (July 25-27) and the Blue Man Group (August 14-17).

Adults can also enjoy discounts on the Bollywood Music Festival (June 21) Doha Comedy Festival (July 11-12), Marshmello concert (July 25), South Indian International Movie Awards (August 15) and Kadhim Al Saher concert (August 16-17).

The Culture Pass allows individuals to experience the best of Qatar’s art, heritage and culture. QM will offer tours around Qatar’s archaeological sites, public art displays and curator-led tours around various exhibitions, in addition to art talks and more than 40 educational workshops by QM’s Department of Education.

أعلنت «متاحف قطر» بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة، أمس في بيان صحافي، عن خصومات لأعضاء برنامج «بطاقتك إلى الثقافة» على العديد من الأنشطة والفعاليات المدرجة في روزنامة «الصيف في قطر».

كما سيستمتع أعضاء «بطاقتك إلى الثقافة» المميّزة و»بطاقتك إلى الثقافة» العائلية، بخصومات حصرية عند دخول مجموعة واسعة من المدن الترفيهية أو التعليمية في جميع أنحاء قطر، منها: المدينة الترفيهية، و«تريمو باركس»، و«كيدزموندو الدوحة»، و«ميغابوليس» و«ميني بوليس»، و«جو فان»، و«سيرك لاند»، و«باور لودز»، و«باونس»، و«كيدزانيا»، وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الاستفادة من الخصومات على برامج الترفيه العائلية التي يقدّمها شركاء «الصيف في قطر»، والتي تشمل عرض السنافر المباشر (20-18 يوليو)، وهلو كيتي (25-27 يوليو)، ومجموعة بلو مان (14-17 أغسطس). ويمكن للبالغين الاستمتاع بخصومات على مهرجان بوليود الموسيقي (21 يونيو)، ومهرجان الدوحة للكوميديا (11-12 يوليو)، وحفلة مارشميلو (25 يوليو)، وحفل جوائز جنوب الهند السينمائية الدولية (15 أغسطس)، وحفلة كاظم الساهر (17-16 أغسطس).

عروض ثقافية

وبهذه المناسبة، علّق السيد راشد القريصي -رئيس قطاع التسويق في المجلس الوطني للسياحة- قائلاً: «سيمكّننا برنامج (بطاقتك إلى الثقافة) من إبراز العروض الثقافية المتنامية في قطر. ويتيح هذا البرنامج -الذي تقدّمه «متاحف قطر» للعائلات- فرصة الاستمتاع بالمتاحف المميّزة، إلى جانب مجموعة واسعة من العروض الثقافية طوال الصيف». وأضاف: «بالتعاون مع العديد من الشركاء، يسعى برنامج (الصيف في قطر) لتلبية الأذواق كافة، من خلال العديد من عروض الطيران، والضيافة، والتسوق، والترفيه العائلي، والفعاليات التعليمية، والعروض المسرحية، وغيرها كثير».

وتتيح «بطاقتك إلى الثقافة» -التي يمكن شراؤها من متجر هدايا متحف الفن الإسلامي- للأفراد فرصة تجربة أفضل العروض الفنية والتراثية والثقافية. وتم تنظيم مزايا برنامج «الصيف في قطر» هذا العام لإتاحة إمكانية الوصول إلى أكبر كم من الأنشطة والتجارب المميّزة.

محاضرات

وستوفّر «متاحف قطر» لحاملي البطاقة جولات حول المواقع الأثرية والفنية في البلاد، وجولات يقودها أمناء المعارض حول المعارض الموجودة في مختلف متاحف قطر، بالإضافة إلى محاضرات حول الفنون، وأكثر من 40 ورشة عمل تعليمية ينظّمها قسم التعليم بـ «متاحف قطر».

يُقام برنامج «الصيف في قطر» من أول أيام العيد وحتى 16 أغسطس، وهو جزء من استراتيجية المجلس الوطني للسياحة لتعزيز مكانة قطر بوصفها وجهة مثالية للعائلات على مدار السنة، وبدعم مؤسسات شريكة في مجالات البيع بالتجزئة والضيافة والترفيه والثقافة، حيث يقدّم برنامج «الصيف في قطر» مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية المشوّقة، إلى جانب البرامج الترفيهية التي تضم فنانين محليين وإقليميين ودوليين، وفعاليات تعليم ترفيهي، ومخيّمات صيفية ورياضية، بالإضافة إلى عروض خاصة على السفر في الداخل والضيافة والتسوق.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X