😎 LifeStyle

Qatar Cancer Society distributes Iftar boxes

«القطرية للسرطان» توزّع مغلفات الإفطار على الصائمين

Qatar Cancer Society (QCS) for the fifth consecutive year has distributed Iftar boxes for fasting people on the streets of Doha during the Holy Month of Ramadan.

The ‘Iftar Boxes’ campaign under the slogan ‘Al Baraka Fekom’ by QCS, is held in cooperation with Al Meera Consumer Goods Co. The initiative aims to facilitate the fasting of those who work outdoors. Boxes include water, juice, milk, cake and dates, as well as messages about the importance of a healthy lifestyle to prevent diseases such as cancer.

للعام الخامس على التوالي، تواصل الجمعية القطرية للسرطان تحت شعار: «البركة فيكم»، توزيع مغلفات الإفطار في الشوارع على الصائمين الذين اضطرتهم الظروف للتأخر إلى ما بعد أذان المغرب، بهدف التيسير على الصائمين.

وقد تضمن المغلف الذي تم توزيعه بدعم من شركة الميرة للمواد الاستهلاكية: الماء، والعصير، والكب كيك، واللبن، والتمر، وتعتبر هذه المواد جزءاً مهماً من النظام الغذائي الصحي، الذي يزود الجسم بالعناصر الغذائية الصحية والطاقة التي تساعد على المحافظة على الجسم خلال فترة الصيام، فضلاً عن احتواء المغلف على رسائل توعوية حول أهمية اتباع نمط حياة صحي للوقاية من الأمراض ومن بينها السرطان، والعديد من النصائح الغذائية خلال الشهر الفضيل، أبرزها: التقليل من تناول الأطعمة الدسمة والمقلية، وتناول كمية الطعام التي يحتاجها الجسم فقط بدون إسراف وببطء، لتجنب عسر الهضم خاصة أثناء وجبة الإفطار، وكذلك الحرص على أن يكون الإفطار صحياً ومتنوعاً، مع ضرورة تناول السلطة التي لها أهمية كبيرة في إمداد الجسم بقدر ممتاز من الألياف ومضادات الأكسدة المهمة في الوقاية من الأمراض.

وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لمسيرة الجمعية في نشر رسالتها التوعوية على أوسع نطاق ممكن، عبر تطويع كل الوسائل لتحقيق أهدافها، حيث تحرص الجمعية على تنظيم كل ما من شأنه الارتقاء بخدماتها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X