🐎Various

Qatar Airways congratulates Al Duhail Sports Club

الخطوط الجوية القطرية تهنئ فريق الدحيل

Qatar Airways, the Official Airline Sponsor of the Amir Cup 2019, has congratulated Al Duhail Sports Club, the winner of this year’s Amir Cup 2019. The exciting final game took place on May 16 at Al Janoub Stadium, the second Qatar 2022 World Cup Stadium to be officially revealed.

Qatar Airways Group Chief Executive, Akbar Al Baker, said: “Qatar Airways extends its warmest congratulations to Al Duhail Sports Club on their incredible victory on Thursday at the new, state-of the-art Al Janoub Stadium.

“We are delighted to continue our longstanding partnership with the Amir Cup, and to see the tremendous success of the tournament. As an airline, we believe strongly in the power of sports in bringing people together, and continuously seek to engage with premier sporting teams and events around the world. We look forward to bringing football fans from around the world to Doha in 2022.”

Qatar Airways is proud to sponsor premier sporting clubs around the world. In May 2017, the award-winning airline announced its ground-breaking sponsorship deal with FIFA, which saw it become the Official Partner and Official Airline of FIFA until 2022. The agreement also sees Qatar Airways become the Official Airline Partner of the 2019, 2020, 2021 and 2022 editions of the FIFA Club World Cup, the FIFA U-20 World Cup, the FIFA

U-17 World Cup, FIFA U-20 Women’s World Cup, the FIFA U-17 Women’s World Cup, the FIFA Beach Soccer World Cup, the FIFA Futsal World Cup, the FIFA eWorld Cup, and the FIFA Women’s World CupTM.

In 2018 Qatar Airways signed a five-year partnership agreement with leading German football team FC Bayern München AG, making the award-winning airline an FC Bayern München AG platinum partner until June 2023.

The airline also recently revealed multi-year sponsorship agreements with Italian football club AS Roma, for which it is the Official Jersey Sponsor through the 2020-21 season; and with Argentinian football club Boca Juniors, for which it is the Official Jersey Sponsor through the 2021-22 season.

تهنئ الخطوط الجوية القطرية، راعي الطيران الرسمي لكأس سمو الأمير، فريق الدحيل لكرة القدم بمناسبة فوزه بلقب كأس سمو الأمير بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق السد.

وأقيمت المباراة النهائية يوم الخميس 16 مايو 2019 على استاد الجنوب، ثاني ملاعب كأس العالم 2022 الذي يتم الكشف عنه رسمياً. وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: ” تتقدم الخطوط الجوية القطرية بالتهنئة لفريق الدحيل لكرة القدم على فوزه في المباراة النهائية لكأس سمو الأمير على استاد الجنوب. ويسعدنا الاستمرار بشراكتنا الطويلة مع هذا الحدث وأن نكون جزءاً من نجاحاته المتواصلة. وكشركة طيران، نؤمن بشكل كبير في قدرة الرياضة على التقريب بين الشعوب، وعليه سنستمر بسعينا الدؤوب لدعم والمساهمة في نجاحات أفضل الفرق وأقوى الأحداث الرياضية على مستوى العالم. ونتطلع إلى استضافة المشجعين من مختلف أنحاء العالم في الدوحة لحضور بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA”.

ولدى الخطوط الجوية القطرية محفظة رياضية عالمية تضم مجموعة من أقوى الفرق والاتحادات على مستوى العالم. وأبرمت الناقلة الوطنية لدولة قطر اتفاقية رعاية مع العديد من الأندية بما في ذلك فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، وفريق روما الإيطالي لكرة القدم ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، أبرمت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراكة مع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” لتصبح بذلك شريك الطيران العالمي الرسمي للاتحاد. وتنص الشراكة الجديدة على رعاية الخطوط الجوية القطرية لبطولات اتحاد الكونميبول لكرة القدم للمحترفين التي ستقام في شتى أنحاء أمريكا الجنوبية، بما في ذلك كأس كونميبول كوبا ليبرتادوريس، وكأس كونميبول كوبا سود أمريكانا، وكأس كونميبول ريكوبا.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في شهر مايو لعام 2017 عن إبرامها لاتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لتصبح الشريك والطيران الرسمي للاتحاد حتى عام 2022. وفيما تعد هذه الشراكة إحدى أكبر الشراكات الرياضية في العالم، سوف تحصل الخطوط الجوية القطرية على العديد من الحقوق التسويقية وحقوق وضع شعارها على اللوحات الإعلانية خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA. وتشمل قائمة البطولات التي سترعاها الخطوط الجوية القطرية حتى 2022 كل من كأس العالم للأندية FIFA، وكأس العالم تحت 20 سنة FIFA، وكأس العالم تحت 17 سنة FIFA، وكأس العالم لكرة القدم الشاطئية FIFA، وكأس العالم التفاعلية FIFA، وبطولة كأس العالم للسيدات FIFA التي ستقام في فرنسا هذا الصيف.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم. وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، والرباط في المغرب، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format