👮‍♂️ Government

Kahramaa launches Ramadan campaign ‘We Have Become Closer’

«أصبحنا أقرب».. شعار حملة «كهرماء» الرمضانية

QNA
Doha: Qatar General Electricity and Water Corporation (Kahramaa) launched the Ramadan campaign ‘We Have Become Closer’ in its second edition, which includes many awareness and educational activities during of Ramadan.

The campaign aims to introduce healthy habits by following a number of tips and instructions while presenting the efforts in various areas, particularly those with regard to preserving the environment and implementing sustainability for a better life in conformity with Qatar National Vision 2030. All citizens and residents can participate in the competition through the announced numbers.

The campaign comprises several community and awareness activities and events with the participation of a number of Kahramaa staff and volunteers to reach all community segments and introduce Kahramaa role and efforts to achieve its mission of providing high quality and sustainable electricity and water for a better life in the State Qatar.

The campaign includes visits to a number of charities, humanitarian and social centres in the country, as Kahramaa believes in the importance of social and charitable work and the importance of boosting it, particularly during Ramadan.

أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» الحملة الرمضانية «أصبحنا أقرب»، في نسختها الثانية، والتي تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية والتثقيفية خلال الشهر الفضيل، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية بصفتها إحدى المؤسسات الرائدة في الدولة.

تشمل الحملة مسابقة «فكر مع ترشيد» من خلال البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة «ترشيد»، والتي سيتم بثّها عبر تلفزيون قطر ومنصات التواصل الاجتماعي لـ «كهرماء» و»ترشيد» طوال الشهر الكريم. وتهدف المسابقة إلى توعية وتثقيف جميع فئات المجتمع بأساليب وطرق ترشيد الكهرباء والماء وكفاءة والطاقة والحفاظ على البيئة والعادات السليمة لخفض الاستهلاك وتقليل الهدر، من خلال عدد من المواقف التي تتضمنها الحلقات مع أسئلة عن الممارسات الصحيحة. ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين بدولة قطر المشاركة في المسابقة من خلال الأرقام المجانية من «أوريدو» 92119 و«فودافون» 98882؛ حيث تم تخصيص جوائز قيّمة للفائزين.

كما تتضمن الحملة العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والتوعوية بمشاركة عدد من المتطوعين من موظفي «كهرماء» للوصول إلى جميع فئات المجتمع والتعريف بدور «كهرماء» وجهودها في سبيل العمل على تحقيق رسالتها المتمثلة في توفير كهرباء ومياه مستدامة وذات جودة عالية، لحياة أفضل في دولة قطر.

وتشمل الحملة زيارات لعدد من الجمعيات الخيرية والإنسانية والمراكز الاجتماعية بالدولة، وذلك إيماناً من «كهرماء» بأهمية العمل الاجتماعي والخيري وضرورة تفعيله، لا سيّما خلال الشهر الفضيل. كما تتضمن زيارة العمال في أماكن إقامتهم ومواقع العمل، ضمن مبادرة «عساكم على القوة» التي أطلقتها «كهرماء»، وتستمر فعالياتها طوال العام تقديراً منها لجهود فئة العمال باعتبارهم شركاء في النجاح الذي تشهده «كهرماء» والإنجازات التي تحققها في مختلف المشاريع باعتبارها شريكاً رئيسياً في مشاريع التنمية بالدولة. هذا، وتشمل الحملة عدداً من الأنشطة لموظفي «كهرماء»؛ حيث سيتم عقد محاضرات دينية للموظفين في مختلف مباني المؤسسة بمشاركة مجموعة من الدعاة للتعريف بفضائل الشهر الكريم.

وتشمل الحملة كذلك التعريف بالعادات الصحية السليمة وكيفية الحفاظ على الصحة خلال الشهر الفضيل، من خلال عدد من النصائح والإرشادات، مع التعريف بجهود «كهرماء» في مختلف المجالات، لا سيّما فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة لحياة أفضل، وفق رؤية قطر 2030.

وتدعو «كهرماء» جمهور عملائها لمتابعة فعاليات وأنشطة الحملة ومنشوراتها التوعوية، من خلال حسابات «كهرماء» على منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة بها عبر الوسم #أصبحنا_أقرب.

ومن الجدير بالذكر أن حملة «أصبحنا أقرب» قد لاقت نجاحاً وتجاوباً كبيرين من الجمهور في نسختها الأولى في رمضان الماضي؛ حيث تضمّنت العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة الموجهة لمختلف فئات المجتمع.

Kahramaa launches Ramadan campaign ‘We Have Become Closer’

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X