additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Museum of Islamic Art Hosts Poetry Evening

متحف الفن الإسلامي يقيم أمسية للشعر النبطي

QNA

Doha: As part of Doha “Capital of Culture in Islamic World in 2021” activities, the Museum of Islamic Art (MIA), in cooperation with the Ministry of Culture represented by the Qatar Poetry Center ‘Diwan Al Arab’, hosted a poetry evening.

Poets Nasser Al Wabeer, Hamad Al Baridi, and Radi Al Hajri participated in the poetry evening. The poems varied between patriotic and social, inspired by the reality of society, in addition to other different poetic purposes, including emotional and historical poems.

قنا

الدوحة: أقام متحف الفن الإسلامي بالتعاون مع وزارة الثقافة، ممثلة في مركز قطر للشعر “ديوان العرب”، أمسية للشعر النبطي، وذلك في إطار فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي.

حضر الأمسية الشعرية كل من الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس أمناء متحف الفن الإسلامي، والسيد أحمد موسى النملة الرئيس التنفيذي لمتاحف قطر، والدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر، والسيد فالح العجلان الهاجري ممثل وزارة الثقافة ، ولفيف من الشعراء المرموقين وعدد كبير من الجمهور.

كما شارك في الفعالية، التي أدارها السيد عطا محمد، الشعراء ” ناصر الوبير، حمد البريدي، وراضي الهاجري”.

جدير بالذكر أن متحف الفن الإسلامي، أول المشروعات التي أطلقتها متاحف قطر، كان قد تأسس عام 2008 ، ويقوم بعرض مجموعة قطر العالمية للفن الإسلامي التي تضم محتويات يمتد تاريخ بعضها إلى نحو 1400 عام.

وتتنوع هذه المحتويات بين المخطوطات والأعمال الخزفية والمعدنية والزجاجية والعاجية والخشبية والأحجار الكريمة، وهي مقتنيات تنتمي لثلاث قارات وتشمل دولا مختلفة من الهند لإسبانيا ودول شرق أوسطية، ويعود تاريخ هذه المقتنيات للفترة الممتدة من القرنين السابع وحتى العشرين ميلاديا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button