💰 Business

Baladna hosts annual Ghabga event

«بلدنا» تستضيف فعالية الغبقة الرمضانية السنوية

Baladna Food Industries, Qatar’s largest producer of fresh dairy and beverages, held its annual Ghabga event for media representatives on Wednesday.

The event took place at the Debs w Remman Ramadan Tent at the Pearl and was attended by Baladna’s senior management.

Saba Nasser Al Fadala, Public Relations and Communications Director at Baladna, said, “Baladna takes pride in hosting the annual Ghabga event for our media partners. Occasions like these give us the platform to interact more closely with the media.

“Baladna is currently going through an exciting phase with new product launches, technologies and talent acquisition, and we hope to continue serving our communities as we grow in this journey. We consider the media to be an integral part of our success. I would like to thank them for their support and efforts in communicating our story locally and globally”.

نظمت شركة بلدنا للصناعات الغذائية -أكبر منتج للألبان الطازجة والعصائر في قطر- مؤخراً، فعالية الغبقة الرمضانية السنوية، استضافت خلالها ممثلين عن وسائل الإعلام، وأقيمت الفعالية في خيمة «دبس ورمان» الرمضانية في اللؤلؤة بحضور مجموعة من كبار الموظفين في «بلدنا». وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت صبا الفضالة، مديرة العلاقات العامة والاتصال في شركة بلدنا للصناعات الغذائية: «تفخر شركة بلدنا باستضافة شركائها الإعلاميين في فعالية الغبقة الرمضانية، وتوفر لنا هذه المناسبات منصة نتفاعل من خلالها بشكل وثيق مع وسائل الإعلام. تمر شركة بلدنا حالياً بمرحلة مشوّقة مع إطلاق منتجات جديدة، واستخدام تقنيات حديثة، واستقطاب مواهب جديدة، ونأمل أن نواصل خدمة مجتمعنا طوال مسيرة تطورنا».

وأضافت: «نحن في (بلدنا) نؤمن أن الإعلام جزء لا يتجزأ من مسيرة نجاحنا، وقد قامت وسائل الإعلام بنشر قصة نجاحنا على الصعيدين المحلي والدولي، لذا أود أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر والتقدير لجميع وسائل الإعلام التي دعمت (بلدنا) خلال مسيرتها».

ومنذ تأسيسها عام 2014، نمت شركة بلدنا للصناعات الغذائية، لتصبح أكبر شركة محلية منتجة للأغذية ومنتجات الألبان في دولة قطر، والمزود الوحيد للحليب الطازج، حيث تقدم أكثر من 95 % من الحليب الطازج في الدولة.

وتبعد مزرعة بلدنا -التي تتوسع بسرعة- مسافة ساعة واحدة شمال الدوحة على طريق الشمال، وأبوابها مفتوحة للزوار، وتبلغ مساحة المزرعة أكثر من 40 هكتاراً، وتضم حوالي 20.000 رأس من بقر الهولشتاين. وتشتمل خطوط إنتاج «بلدنا» سريعة النمو على منتجات الألبان والحلويات الشرقية والعصائر، كما أن «بلدنا» شركة محلية رائدة في إنتاج علف الحيوانات والأسمدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X