additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Katara’s Novel Week Due to Start on October 13

كتارا تنظم أسبوع الرواية ابتداء من 13 أكتوبر الجاري

QNA

Doha: The Cultural Village Foundation- Katara announced on Sunday that it would hold the novel week during Oct. 13-20.

The novel week is held for the first time since it was declared by the United Nations Educational, Scientific, and Cultural Organization (UNESCO) in 2021 based on the initiative submitted by Katara to the Arab League Educational, Cultural and Scientific Organization (ALECSO) in 2016 during the ceremony of the distribution of 9th edition of Katara Prize for Arabic Novel to 13 winners, mainly the published and unpublished novels, boys books, critical studies, Qatari novel prize, as well as the ceremony of signing winner books, including novels that were translated into English, French and Arabic languages.

Katara will hold the first book fair at its premises with the participation of Qatari publishing houses, along with major local libraries. The fair is expected to be annually organized concurrently with the novel week and Arabic publishing houses can participate in the upcoming editions.

During the novel week, Katara is determined to pay homage to a literal personality who had the impact on the evolution of the Arab novel. The writer and novelist Ihsan Abdel Quddous has been selected for this year personality, who will speak about his biography and his published novels that were converted into movies.

In addition, Katara is due to open Katara festival for Arabic novel next week at 3:30 pm, in addition to organizing many events and awards distribution ceremonies.

قنا

الدوحة: أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، عن تنظيم /أسبوع الرواية/ ابتداء من 13 أكتوبر الجاري وحتى 20 من الشهر ذاته.

ويشتمل أسبوع الرواية، الذي يقام لأول مرة منذ أن أقرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة /اليونسكو/ إقامة هذا الأسبوع سنويا في عام 2021، بناء على مبادرة تقدمت بها /كتارا/ في عام 2016 للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم /الألكسو/، على حفل توزيع جائزة كتارا للرواية العربية في دورتها التاسعة على 13 فائزا في فئات الجائزة الخمس؛ وهي: الروايات المنشورة، وغير المنشورة، روايات الفتيان، الدراسات النقدية، جائزة الرواية القطرية، إلى جانب حفل التوقيع على الكتب الفائزة في الدورة الثامنة لجائزة كتارا للرواية العربية، ومن بينها روايات ترجمت للإنجليزية والفرنسية إلى جانب اللغة العربية.

وسيقام على هامش ذلك الأسبوع معرض /كتارا الأول للكتاب/ بالقاعة 12، بمشاركة دور النشر القطرية، إلى جانب المكتبات المحلية الكبرى، حيث من المقرر تنظيم هذا المعرض سنويا بالتزامن مع أسبوع الرواية، وبالإمكان إشراك دور نشر عربية في معارض الدورات المقبلة.

كما سيتم الاحتفاء ضمن فعاليات أسبوع الرواية بشخصية أدبية كان لها أثر في تطور الرواية العربية، وقد وقع الاختيار على الروائي إحسان عبد القدوس ليكون شخصية هذا العام.

وسيتضمن جدول فعاليات ذلك الأسبوع إقامة /معرض يروي سيرة إحسان عبد القدوس ومراحل حياته/، إلى جانب بث رواياته التي حولت إلى أفلام سينمائية، وكذلك معرض بعنوان: “نساء في روايات إحسان عبد القدوس” يتضمن الأزياء والحلي الخاصة ببطلات أفلام روايات الكاتب، وكل ما يختص بهذه الفعالية سيقام في القاعة 12.

كما سيتم خلال اليوم الأول لأسبوع الرواية افتتاح مهرجان كتارا للرواية العربية الساعة الثالثة والنصف عصرا بالقاعة ذاتها، ويتضمن الحفل كذلك افتتاح معرض كتارا الأول للكتاب، ومعرض إحسان عبد القدوس، ومعرض “نساء في روايات إحسان عبد القدوس”، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا سيتم تنظيم حفل التوقيع على كتب الأعمال الفائزة في الدورة الثامنة لجائزة كتارا للرواية العربية بالقاعة 12، على أن تتم إقامة حفل توزيع جوائز كتارا للرواية العربية في دورتها التاسعة بمسرح الأوبرا.

وفي 14 أكتوبر، سيتم تنظيم مؤتمر صحفي مع الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية في دورتها التاسعة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بالقاعة 12، وستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بالقاعة ذاتها ندوة بعنوان /الرواية العربية الرومانسية بين الواقع والمأمول/، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء تقام ندوة ثانية في القاعة 12 أيضا بعنوان /دور إحسان عبد القدوس في إثراء الرواية العربية/.

الجدير بالذكر أن /كتارا/ قد احتفلت بأول إطلاق لأسبوع الرواية في مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة /اليونسكو/ بالعاصمة الفرنسية باريس في أكتوبر 2022، ومن هناك تم الإعلان عن الأعمال الفائزة بجائزة كتارا للرواية العربية في دورتها الثامنة 2022، وتعذر إقامة أسبوع الرواية العربية في 2021 بسبب الإجراءات الاحترازية المعمول بها في كل بلدان العالم وقتئذ بسبب جائحة كورونا /كوفيد – 19/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button