💰 Business

The Pearl-Qatar observes Earth Hour

جزيرة اللؤلؤة – قطر تشارك العالم فعاليات «ساعة الأرض»

United Development Company (UDC), master developer of The Pearl-Qatar and Gewan islands, took part in the Earth Hour initiative on Saturday by switching off unnecessary lights from 8.30pm till 9.30pm.

The switch off covered Porto Arabia boardwalk, Qanat Quartier and Medina Centrale retail areas and UDC Tower.

Participating in Earth Hour comes within UDC’s commitment to its social responsibility towards the local environment, evident by its efforts in integrating sustainable practices into business decisions and by adopting conscious methods in the management and recycling of waste on the Island.

UDC also adopts policies to ensure the optimal use of energy in all its projects, and organises events that aim to highlight environmental and social initiatives and concerns.

شاركت الشركة المتحدة للتنمية (المطوّر الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان) في مبادرة «ساعة الأرض» التي جرت مساء السبت الماضي، وذلك بإغلاق الأنوار غير الضرورية من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء بتوقيت مدينة الدوحة.

وشمل إطفاء الأنوار الممشى العام في بورتو أرابيا والمنطقة التجارية في كل من قناة كارتييه ومدينا سنترال، بالإضافة إلى برج الشركة المتحدة للتنمية. واستهدفت هذه الفعالية المناخية الأكبر في العالم لفت الأنظار للتغيّر المناخي والتوعية بخطورته، عبر إطفاء الأنوار لمدة ساعة كاملة في آخر يوم سبت في شهر مارس من كل عام.

وتأتي هذه المبادرة المتميّزة في إطار التزام الشركة المتحدة للتنمية بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه البيئة المحلية، ويتجلى ذلك من خلال الاهتمام الكبير الذي توليه لإدماج التنمية المستدامة في القرارات والممارسات التجارية. فهي تعتمد الأساليب الواعية في إدارة وإعادة تدوير النفايات، وتطبّق الأنشطة الصديقة للبيئة، وتعتمد الاستخدام الأمثل للطاقة في جميع مشاريعها، علاوة على تنظيمها الفعاليات التي تهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات والقضايا البيئية والاجتماعية بشكل أشمل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X