additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QRCS donates iPads for patients of Communicable Disease Center

الهلال الأحمر القطري يهدي أجهزة إلكترونية لنزلاء مركز الأمراض الانتقالية بمؤسسة حمد الطبية

Qatar Red Crescent Society (QRCS) has provided a new batch of iPads for the digital library donated to Hamad Medical Corporation’s (HMC) Communicable Disease Center a few months ago, under the Patient Support Fund.

The new donation was handed over to Ibrahim Marhoun, Head of Social Services at the Communicable Disease Center, during his visit to QRCS’s headquarters yesterday.

He was received by Mona Fadhel Al Sulaiti, Head of Local Development at QRCS, who gave him 10 iPads, to be added to the seven computers already in use by the centre’s patients.

According to Al Sulaiti, these iPads will be used by 60 in-patients per month on average. “They include educational and informative material in various fields of knowledge,” she said.

استمرارا لأنشطة صندوق إعانة المرضى التابع للهلال الأحمر القطري في خدمة المرضى غير القادرين، قام صباح اليوم بإهداء مجموعة من الأجهزة الإلكترونية لمركز الأمراض الانتقالية بمؤسسة حمد الطبية، تعزيزاً للمكتبة الإلكترونية التي سبق إهداؤها للمركز ذاته قبل بضعة أشهر.

جاء تسليم الأجهزة الجديدة خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم السيد إبراهيم مرهون، رئيس قسم الخدمة الاجتماعية في مركز الامراض الانتقالية، إلى المقر الرئيسي للهلال الأحمر القطري، حيث كانت في استقباله السيدة منى فاضل السليطي رئيس التنمية المحلية، التي رحبت بالضيف الكريم وقدمت له التبرع المكون من 10 أجهزة لوحية (آي باد)، لتضاف إلى المكتبة الإلكترونية المكونة من 7 أجهزة كمبيوتر حديثة مع جميع مشتملاتها.

وأوضحت السيدة منى السليطي أن عدد المستفيدين من الأجهزة اللوحية يبلغ 60 حالة شهرياً في المتوسط، حيث تتضمن مواد تثقيفية وتعليمية في مختلف المجالات لفائدة نزلاء المركز، ويتمثل الهدف منها في الترفيه والترويح عن المرضي المقيمين، وتوظيف أوقات إقامتهم العلاجية بالمستشفيات في البحث والاطلاع، والاستفادة من المعلومات والمعارف المتاحة على شبكة الإنترنت.

وأضافت: “سبق للهلال الأحمر القطري إنشاء 6 مكتبات إلكترونية في مؤسسات الرعاية الصحية بالدولة، بإجمالي 42 جهاز كمبيوتر متكامل توزعت على العديد من المراكز والأقسام الطبية، منها مركز طورائ الأطفال، ومركز فهد بن جاسم لغسيل الكلي، وخدمات الصحة النفسية، وذلك ضمن أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي للمرضى، مما يساعد على تحسين حالتهم النفسية والتجاوب مع العلاج، وصولاً إلى مرحلة الشفاء التام بإذن الله”.

ومن جانبه، قال مرهون: “إنه لمن دواعي سروري أن أتواجد في الهلال الأحمر القطري لأجني ثمرة من جهوده المتواصلة والكبيرة والمقدرة في دعم مرضى الأمراض الانتقالية، بما يقدمه من عون مادي ومعنوي لهم كان له أبلغ الأثر في تجاوز المحن والضغوط التي يتعرضون لها، وما ينتابهم من مشاعر العزلة والقلق خلال تواجدهم في المستشفى للعلاج”.

وتابع بقوله: “بالغ الشكر والتقدير والامتنان لما ساهم به الهلال الأحمر القطري في الماضي والحاضر من خدمات جليلة وعطايا جزيلة، وهو أمر غير مستغرب من هذه المؤسسة، التي تعد جزءاً هاماً من تاريخ هذا البلد الملهم المعطاء. ونسأل الله تعالى أن يوفقكم إلى مواصلة الخطى على مسيرة البذل والعطاء للمرضى المحتاجين للدعم الاجتماعي”.

يذكر أن صندوق إعانة المرضى يعد من أهم البرامج الإنسانية المستمرة التي ينفذها الهلال الأحمر القطري لخدمة المجتمع القطري، وهو يلامس احتياجات المرضى غير القادرين ممن أقعدهم المرض عن مزاولة حياتهم الطبيعية، فيوفر الدواء والخدمات الطبية اللازمة لهم، معتمداً في تمويله بشكل أساسي على تبرعات القادرين من الأفراد والمؤسسات والشركات، بما يحقق التكافل الاجتماعي ويرسخ معاني التآخي والترابط بين أفراد المجتمع من القادرين وغير القادرين، دون تمييز على أساس اللون أو العرق أو الدين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button