additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar takes part in Seatrade Cruise Global Conference

قطر تشارك في معرض للسياحة البحرية بميامي الأمريكية

A Qatari delegation comprising five government and private sector parties led by the Ministry of Transport and Communication (MOTC), Qatar National Tourism Council (QNTC), and Qatar Ports, participated in the Seatrade Cruise Global Expo and Conference, which concluded in Miami in the United States last week.

Considered one of the largest and most significant events in the global cruise industry calendar, this year’s expo witnessed participants from over 130 countries including more than 11,000 cruise industry leaders and 700 exhibitors.

Qatar’s delegation to the conference also visited Cruise Terminal A in Miami Port, considered globally to be a model cruise port. The delegation examined the facilities and services provided to passengers and cruise ships, taking note of the standards to be applied as Qatar develops its own temporary cruise terminals in Doha Port.

These temporary terminals will serve cruise passengers over the next few seasons until the full-time and permanent terminal is complete in time for the 2022 FIFA World Cup.

Capt. Abdulla Al Khanji, CEO of Mwani Qatar, said, “We are very pleased with the significant successes that have been achieved in securing Qatar’s place on the global cruise map in the region and we look forward to further success in the coming seasons with our commitment to harnessing all logistical and technical capabilities and ensuring better service to our visitors in collaboration with all stakeholders.”

QNTC Chief Marketing Officer, Rashed AlQurese, commented, “We are working with our partners at the Ministry of Transport and Communication, Mwani, Qatar Airways, and the various destination management companies to move to the next level in the development of the cruise industry, which will see Qatar emerging as a turnaround port for cruise ships during the 2019/2020 winter season. We have achieved a great deal in this respect, securing more reservations while supporting the development of the port, and coordinating logistical processes.”

Mohammed Al Mutawa, Maritime Transport Services Quality Director at MOTC, commented, “Seatrade Cruise Global is a great platform for sector leaders and key universal cruise operators to know Qatar’s potential and its resources, which qualify it to be featured in their cruise itineraries.

Doha Port plays a key role in boosting Qatar’s ranking as an attractive tourist destination in the region through receiving cruise ships from around the world and providing a full range of resources. This helps in the growth of such a key sector, thus achieving the economic diversity that is one of Qatar National Vision 2030’s top goals.”

The cruise industry is one of six tourism segments which the National Tourism Sector Strategy focuses on. It is also one of the fastest growing tourism segments, with Qatar seeing a 39% increase in the number of cruise passengers in 2017/2018. Growth is expected to double this season.

Ahead of the 2018/2019 season, QNTC signed a number of cooperation agreements, including with Germany’s Aida Cruises and Italy’s Costa Cruises. Under these agreements, megaships AIDAPrima and Costa Mediterranea began docking at Doha Port during this season.

Statistics from the first three months of the 2018/2019 cruise season showed increase in the number of cruise ship calls to Doha Port as well as the number of visitors from October through December 2018. The number of calls grew by 129% compared to the same period the year before, with 43,649 cruise passengers visiting Doha in the three months compared to 18,513 passengers in 2017 — a growth of 136%.

شاركت دولة قطر في فعاليات معرض ومؤتمر “سي تريد كروز جلوبال” الخاص بسياحة الرحلات البحرية الذي عقد مؤخراً في مدينة ميامي الأمريكية وذلك بوفد مكون من خمس جهات حكومية وخاصة تتقدمهم وزارة المواصلات والاتصالات والمجلس الوطني للسياحة والشركة القطرية لإدارة الموانئ “مواني قطر”.

ويعتبر معرض ومؤتمر “سي تريد كروز جلوبال”، من أهم وأكبر الفعاليات المتخصصة في سياحة الرحلات البحرية حول العالم، ويعد منصة هامة للترويج المباشر للوجهات البحرية، ولقاء الشركاء من مختلف دول العالم وعقد الصفقات والاتفاقيات الهامة التي تقوم بموجبها شركات إدارة البواخر بإضافة الوجهات إلى قائمة محطاتها.

وقد شهدت نسخة هذا العام مشاركة أكثر من 130 دولة، وحضور أكثر من 11 ألف متخصص في صناعة سياحة الرحلات البحرية، ووجود أكثر من 700 عارض منهم أكثر من 70 شركة ملاحية.

كما زار الوفد القطري المشارك محطة استقبال زوار السياحة البحرية (أ) بميناء ميامي والتي تعد مثال نموذجي لمحطات الرحلات البحرية الدولية، حيث أتطلع على المرافق والخدمات التي توفرها محطة الاستقبال للركاب والبواخر السياحية، وذلك للوصول إلى أفضل المعايير التي ستطبقها قطر في بناء محطات استقبال الزوار المؤقتة الجديدة بميناء الدوحة. وسوف تعمل تلك المحطات المؤقتة على خدمة زوار الرحلات السياحية البحرية لبضعة مواسم حتى الانتهاء من المحطة الدائمة المقرر إنشائها من قبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وقال الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي لـ”مواني قطر”:”نحن سعداء بما تحقق من نجاحات هامة في سبيل وضع قطر على خارطة السفن السياحية العالمية في المنطقة .ونتطلع قدما لتحقيق المزيد من النجاحات في هذا المضمار في المواسم السياحية المقبلة من خلال التزامنا بتسخير كافة الإمكانيات اللوجستية والفنية وضمان تقديم أفضل الخدمات لزوارنا بالتعاون مع الجهات أصحاب المصلحة”.

وأضاف أن التطورات الهامة في الوقت الذي يتم فيه تحسين البنية التحتية وتوفير المرافق الضرورية في ميناء الدوحة الذي سيصبح بوابة قطر للسياحة البحرية، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية لوزارة المواصلات والاتصالات الهادفة لدعم قطاع السياحة البحرية والذي يعد أحد روافد التنويع الاقتصادي الذي تسعى رؤية قطر الوطنية 2030 لتحقيقه.

وأشار إلى أن مشاركة مواني قطر في معرض ومؤتمر “سي تريد كروز جلوبال” إلى جانب كل من وزارة المواصلات والاتصالات والمجلس الوطني للسياحة شكلت فرصة سانحة للتعرف عن قرب على أحدث التجارب والممارسات، كما كانت فرصة لعقد لقاءات مثمرة مع عدد من مشغلي البواخر السياحية والموانئ من مختلف أنحاء العالم”.

وفي هذا الإطار ، قال السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق، بالمجلس الوطني للسياحة “إننا نعمل بالتعاون مع شركائنا في وزارة المواصلات والاتصالات، وشركة /مواني قطر/، والخطوط الجوية القطرية، وشركات إدارة الوجهة السياحية، للانتقال إلى المرحلة التالية من مراحل تطوير سياحة الرحلات البحرية من خلال تحويل قطر إلى نقطة انطلاق وعودة خلال الموسم الشتوي القادم 2019/2020، وبالفعل فقد استطعنا انجاز الكثير في هذه المرحلة من حيث حجز الرحلات أو تطوير الميناء وتنسيق العمليات اللوجستية الخاصة”.

وأضاف أن المشاركة في مؤتمر سي تريد تعد فرصة هامة للتعرف على احتياجات شراكات إدارة البواخر السياحية والتأكد من تلبيتها سواء من خلال الميناء أو البرامج السياحية المقدمة للركاب ، بالإضافة إلى لقاء شركائنا وعقد الاتفاقيات على مختلف المستويات .

ومن جانبه قال السيد محمد المطوع، مدير إدارة جودة أداء خدمات النقل البحري بوزارة المواصلات والاتصالات إن فعاليات معرض ومؤتمر “سي تريد كروز جلوبال” يشكل منصة مثالية لتسليط الضوء أمام أقطاب هذا القطاع وشركات تشغيل السفن السياحية العالمية على إمكانات قطر ومواردها الكفيلة بإدراجها ضمن برامج جولاتهم البحرية، موضحاً أن ميناء الدوحة يقوم بجهود كبيرة في تعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية جاذبة في المنطقة من خلال تأمين واستقبال السفن السياحية العالمية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنمو أحد القطاعات الهامة بما يحقق التنوع الاقتصادي الذي يعد من أهم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

وأضاف أن هذا الدور المتنامي لميناء الدوحة وسط عملية تطوير شاملة يشهدها حاليا ستجعل منه محطة سياحية متكاملة فريدة من نوعها في المنطقة، حيث تم مؤخرا إنهاء أعمال التجريف والحفر لتعميق القناة البحرية فيه، بما يعزز قدرته على استقبال أكبر السفن السياحية في العالم”.

كما نوه المطوع بالدور الذي تقوم به /مواني قطر/ والمجلس الوطني للسياحة والجهات أصحاب المصلحة مؤكدا سعي جميع الجهات ذات العلاقة لضمان تقديم خدمات من الدرجة الأولى للسفن السياحية التي تزور الميناء مع التسهيلات اللازمة لضمان انسيابية العبور والمغادرة في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن ذلك سيساهم في جعل ميناء الدوحة مركز انطلاق وعودة للسفن السياحية العالمية في المنطقة

ويعتبر قطاع سياحة الرحلات البحرية أحد ستة قطاعات سياحية تركز عليها الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة لتحقيق أهداف المرحلة القادمة من الاستراتيجية، كما يعتبر القطاع أحد أسرع القطاعات السياحية نمواً خلال الأعوام الثلاثة الماضية، حيث شهدت قطر نمواً في عدد الزوار القادمين على متن البواخر السياحية قدره 39% في موسم 2017/2018 ويتوقع أن يتخطى النمو نسبة 100% خلال الموسم الحالي.

وكان المجلس الوطني للسياحة قد عقد عدد من الاتفاقيات سبقت انطلاق موسم 2018/2019، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون مع كلاً من شركة “عايدة كروزس” الألمانية وشركة “كوستا كروزس” الإيطالية، قامت بموجبها الباخرتين السياحيتين “عايدة بريما” و “كوستا ميديترينيا” بزيارة ميناء الدوحة خلال الموسم الحالي.

وقد أظهرت مؤشرات وبيانات الشهور الثلاثة الأولى لموسم السياحة البحرية 2018/2019، نمواً ملحوظاً في عدد الرحلات البحرية وعدد الزوار خلال أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2018، حيث سجَّل عدد الرحلات البحرية خلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2018 نمواً نسبته 129% مقارنة بنفس الفترة من العام 2017. أما عدد الزوار فقد وصل إلى 43,649 زائر خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2018 مقارنة بـ 18,513 زائر في نفس الفترة من عام 2017، وهو ما يمثل نمواً نسبته 136%.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button