additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Motor and Motorcycle Federation celebrates success of Al Meer

اتحاد السيارات يحتفي بسائق «الأدعم» محمد المير

Qatari driver Mohammed Al Meer celebrates with Abdul Rahman Al Mannai, President of Qatar Motor and Motorcycle Federation his win at the 29th Abu Dhabi Desert Challenge, in Doha yesterday.

Al Meer and his Russian co-driver Alexey Kuzmich won the T2 production cars category at the 29th Abu Dhabi Desert Challenge, powered by Nissan at Yas Marina Circuit.

أقام الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، برئاسة عبدالرحمن عبداللطيف المناعي، احتفالاً بسائق «الأدعم» محمد المير، بمناسبة تتويجه برالي أبوظبي الدولي (الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطولية «الكروس كانتري»)، وتربّعه على قمة صدارة البطولة العالمية برصيد 100 نقطة، قبل جولتين من نهاية البطولة.

وحضر الاحتفالية الأنيقة التي أُقيمت بمقر الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية: رئيس الاتحاد، وسلطان بن ظاهر المريخي المدير التنفيذي، ومحمد بن غانم الكبيسي عضو الاتحاد، وزميله المتسابق صاحب الخبرة الكبيرة الشيخ حمد بن عيد آل ثاني. وأشاد عبدالرحمن المناعي بالإنجاز الذي حققه بطلنا المير في رالي أبوظبي الصحراوي وتتويجه باللقب بالرغم من الصعوبات التي واجهها في «الرالي»، في ظل الأجواء المناخية الصعبة، وتصدّره البطولة العالمية بعد فوزه بالجولة الثانية على التوالي، حيث سبق وأن تُوّج برالي قطر الدولي، ليقترب من حسم لقب البطولة العالمية، وهو ما يؤكد إصرار بطلنا على رفع علم بلده عالياً في هذا المحفل العالمي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button