additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Manpower Solutions signs MoU with Ezdan Hotels Group

شراكة بين القطرية للاستقدام «ويزة» وفنادق إزدان

Doha: Qatar Manpower Solutions Company (Wisa) has signed a Memorandum of Understanding (MoU) with Ezdan Hotels group. The MoU was signed by Hussain Ali Al Hababi, CEO of Wisa, and representative from Management of Ezdan Holding Group and Ezdan Hotels Group. The signing of the joint agreement was held at the Ezdan Palace Hotel.

As part of the agreement, Ezdan will provide intensive and varied workshops for trainees nominated by Wisa, run in conjunction with Ezdan’s core services related to the field of housework, etiquette and so on. Al Hababi said: “This agreement comes within the framework of the company’s commitment to providing qualified labour, and one of its main objectives towards providing qualified workers capable of meeting the needs of both citizens and residents.”

“In addition, this agreement marks the beginning of the desired cooperation between the two entities. We are keen to train and qualify individuals in basic skills according to the selected specialisation, as well as guide and enhance skills in occupational health and safety, education, and awareness of the values and teachings of society.”

Ezdan Hotel Management said, “As a leading hotel and hospitality company and proud to be managing the largest hotel chain in Qatar, it is always striving to achieve excellence in its cadres and human resources that have contributed to the success of hotels to this level and to enhance its brand in the market Qatar.”

“In addition, we are proud of this partnership with WISA because it reflects the company’s keenness to take advantage of the latest institutional, human development and employee care in order to achieve better performance and increase hotel operations,” it said.

وقعت الشركة القطرية للاستقدام «ويزة» ومجموعة فنادق إزدان، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين في مجال توفير العمالة الماهرة، وتدريب الكوادر الوظيفية.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار حرص الشركة القطرية للاستقدام «ويزة» على التعاون مع مجموعة فنادق إزدان في مجال التدريب، انطلاقاً من أهدافها الرامية إلى توفير عمالة منزلية مدربة.

وقد وُقِّعت المذكرة بحضور كل من السيد حسين علي الحبابي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للاستقدام «ويزة»، وممثلين من إدارة مجموعة إزدان القابضة، ومجموعة فنادق إزدان، وأجريت مراسم توقيع الاتفاقية المشتركة في فندق إزدان بالاس.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تدريب العمالة المنزلية المرشحة من قبل الشركة القطرية للاستقدام «ويزة» على العديد من البرامج التدريبية والمكونة من ورش عدة، وبرامج التطبيق العملي المتعلقة بمجال الأعمال المنزلية والإتيكيت ونحوها.

وقال السيد حسين علي الحبابي، الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للاستقدام «ويزة»: «إن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً للخطة التدريبية التي وضعناها في مجالات ذات صلة، وانطلاقاً من التزام الشركة بتوفير عمالة مؤهلة قادرة على تلبية احتياجات الأسر من مواطنين ومقيمين. وإضافة إلى أن هذه الاتفاقية تُعد بداية للتعاون المنشود بين الجهتين، فإننا نحرص في الشركة على استقدام الأفضل وفق معايير وضعناها علاوة على توفير التدريب والتأهيل اللازم في المهارات الأساسية، إضافة إلى جوانب أخرى، مثل الصحة والسلامة المهنية، والتثقيف والتوعية بتعاليم وقيم المجتمع».

وتسعى «ويزة» -التي أطلقت خدماتها تجريبياً في انتظار الانطلاقة الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التأكد من جاهزية كل القوى العاملة من الناحية التدريبية- إلى تلبية احتياجات المجتمع، من خلال توفير العمالة المنزلية الماهرة والمؤقتة خلال فترات قصيرة (نظام الساعات – الزيارات المجدولة)، بهدف إتاحة المزيد من الخيارات والحلول السريعة، لتلبية احتياجات المجتمع من العمالة المنزلية، والتقليل من المبالغة في الاستقدام، والاعتماد الزائد عن الحاجة على العمالة، من خلال باقات تتناسب مع متطلبات الأسر، وتحقيق التكامل وتعزيز التعاون مع الشركاء، ورفع مستوى المهارة والكفاءة لدى الأيدي العاملة.

من جهة أخرى، قالت إدارة مجموعة فنادق إزدان إنه انطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال الضيافة والفندقة تعتز بإدارتها لأكبر سلسلة فنادق في قطر، فإنها تسعى دوماً إلى تحقيق التميز في كوادرها ومواردها البشرية، الذين أسهموا في تحقيق نجاحات الفنادق إلى هذا المستوى، وتعزيز علامتها التجارية في السوق القطري.

وأكدت الإدارة أنها تعتز بهذه الشراكة مع شركة ويزة، لأنها تعكس حرص الشركة على الاستفادة من أحدث أساليب التطوير المؤسسي والبشري والعناية بالموظفين، لصالح تحقيق أداء أفضل، ورفع مستوى العمليات التشغيلية للفنادق.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button