additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Katara, Qatar Basketball Federation sign agreement

كتارا والاتحاد القطري لكرة السلة يوقعان اتفاقية

Doha: Within its keenness to expand its community partnerships and support to sports, the Cultural Village Foundation – Katara signed a Memorandum of Cooperation (MoC) with the Qatar Basketball Federation (QBF) yesterday.

The MoC was signed by Dr Khalid bin Ibrahim Al Sulaiti, General Manager of Katara, and Ahmed Abdelrahman Al Muftah, QBF President, during a press conference where they announced the launch of the FIBA 3×3 World Tour Doha Masters at the Katara Amphitheatre.

The two-day sport event will be held today and tomorrow bringing together the best players in the 3×3 Individual World Ranking from all over the world.

“This collaboration with QBF is the result of continuous successes that we achieved together through hosting all the stars of International Basketball Championship in all its editions, which attracted a large public base and gained wide fame,” Dr Al Sulaiti said during the conference.

اتحاد السلة يكشف تفاصيل البطولة

تنطلق اليوم منافسات بطولة الجولة العالمية لمنافسات ٣×٣ لكرة السلة في الرابعة عصرا بمواجهة تجمع بين فريق كتارا وليمان وتقام بالملعب الخاص الذي أقيم لهذه البطولة العالمية الكبيرة في الحي الثقافي بكتارا.

وسوف يلعب ممثلنا الثاني في البطولة فريق الدوحة مع فريق نوفي ساد الصربي.

ويشارك في نهائيات البطولة ١٢ فريقا تم تقسيمهم على ٤ مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة فرق وتضم المجموعة الاولى فرق كتارا وليما وباسينج شوكس في حين تضم المجموعة الثانية فرق الدوحة ونوفساد وطوكيو الياباني وتضم المجموعة الثالثة فرق ريجا شيتو وبالانجا شوكس وموسكو وتضم المجموعة الرابعة بيران ومونونت رويال ليجوبيجانا. وسوف يصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي من البطولة.

وسوف تستمر المنافسات في البطولة حتى نهاية الدور الأول منها اليوم الخميس على أن تقام غدا الجمعة النهائيات الاقصائية حتى الوصول الى تحديد المراكز من أجل تتويج الفائزين في البطولة.

وفي نفس الاطار اقامت اللجنة المنظمة من للاتحاد الدولي لكرة السلة مؤتمرا صحفيا امس لكشف تفاصيل الجولة العالمية التي تستضيفها الدوحة حيث اكد علي المالكي امين السر العام مرحبا بالحضور والمشاركين في البطولة العالمية، متمنيا التوفيق للجميع في انجاح البطولة التي تستضيفها الدوحة بمشاركة ابرز اللاعبين في اللعبة.

وبدوره أعرب اغناسيو سورينو مدير فعاليات 3*3 بالاتحاد الدولي عن سعادته، مشيرا إلى ان جوائز البطولة مليون دولار في كل الجولات العالمية، موضحا ان البطولة تمنح نقاطا للمشاركين.

من جانبه قال نديم لاعب فريق الدوحة التحدي ان فريقه في اتم استعداد للجولة العالمية .

شراكات مع قنوات الكأس والإذاعة الفلبينية وماكدونالدز

عقد الاتحاد القطري لكرة السلة مؤتمرا صحفيا لتوقيع اتفاقيات الشراكة لاستضافة الجولة العالمية ووقّع المذكرة علي المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، بحضور ممثل لقنوات الكأس وممثل للاذاعة الفلبينية، وشركة ماكدونالدز.

وأشاد المالكي بتوقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي وقعت بالامس والتي تعتبر فريدة من نوعها بين الاطراف المشاركة والمساهمة، ومن جانبه اشاد سالم عبد الله النابت بالاتفاقية، مشيرا الى أن قنوات الكأس ستقوم بنقل وبث جميع المباريات والفعاليات المرتبطة بها بجودة عالية وذلك بالتعاون مع اللجنة المنظمة المحلية والاتحاد الدولي لكرة السلة، باعتبار الكأس الناقل الرسمي للحدث حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توقيع اتفاقية مع كتارا

وقع الاتحاد القطري لكرة السلة على اتفاقية شراكة وتعاون مع المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” وذلك لرعاية فعاليات الاتحاد بداية من البطولة الثلاثية “الجولة العالمية التي تنطلق اليوم”.

ومن جانبه أشاد احمد عبد الرحمن المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة بتوقيع الاتفاقية مع “كتار”، وقال: نشكر كتارا على التعاون واستضافة هذه البطولة ونتمنى ان يظل التعاون في الفترة المقبلة.

من جانبه رحب الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا بالحضور مشيرا الى افتخارهم بالتعاون والشراكة والرعاية مع الاتحاد القطري لكرة السلة، وهو ما يخدم الرياضة وهو التعاون الذي ظل دائما ما بين كتارا واتحاد السلة، مضيفا ان الاستضافة للجولة العالمية يعزز مكانة كتارا العالمية في استضافة كبرى المنافسات وهو ما نسعى اليه دوما بيننا وبين كل الشركاء.

محمود أيوب: جاهزون لتسهيل إقامة الوفود

قال محمود أيوب مدير التسويق والمبيعات بفندق موفمبيك “الخليج الغربي” إن الفندق يستضيف البعثات التي تشارك في الجولة العالمية ل3×3

واوضح ايوب ان عدد المشاركين في البطولة حوالي 84 شخصا من دول الفلبين وروسيا وكندا وصربيا وايران وسولفينيا واليابان، بالاضافة الى اللاعبين المشاركين من قطر مشيرا الى ان الفندق حرص على توفير كافة متطلبات الوفود المشاركة بالبطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button