additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

AFC Asian Cup Qatar 2023: Katara Celebrates Cultures of Participating Nations

أجواء احتفالية وتراثية مميزة ضمن فعاليات كتارا المصاحبة لبطولة كأس آسيا قطر 2023

QNA

Doha: The cultural, artistic and recreational activities accompanying the AFC Asian Cup Qatar 2023 began Friday evening at the Cultural Village Foundation (Katara).

Katara was decorated with the flags of the countries participating in the tournament, and football and artistic models.

Katara will be hosting several activities. In Al-Hikma Square, the Qatari Ardha was performed. The band will be presenting its traditional performances on Thursdays, Fridays and Saturdays of every week throughout the tournament.

Visitors also interacted with the street arts festival, where the characters, music and costumes varied, and the military choir presented a dazzling military artistic show to the attendees, while giant display screens were distributed and allocated to the fan zone in Al-Hikma Square for football fans to watch all the matches. Katara visitors got to watch the opening ceremony and the opening match of the tournament.

The audience at Katara attended a musical performance presented by the Indonesian band on stage, and also watched a show of traditional Chinese attire.

Meanwhile, the “Katara” and’Cut Art’ and hand crafts market, which sells antiques, souvenirs and handicrafts, is seeing great turnover. Katara Publishing House is also participating with a display of the House’s books, while organizing artistic and educational workshops, and competitions for children.

A series of artistic and cultural competitions will be held on this occasion, including the Best Picture Competition and the Fine Art Competition under the title of Customs and Traditions of the Peoples of Asia, where Katara has allocated valuable prizes to the winners.

On the other hand, art galleries are open to visitors, featuring ‘Turab’ exhibition by the Qatari artist Lulwah Al Mansouri, and the ‘Asian Stars’ exhibition by the photographer Haitham bin Salim Al Shukairi.

قنا

الدوحة: تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات /كتارا/ المصاحبة لبطولة كأس آسيا قطر 2023، مع أداء فرقة السيف للعرضة القطرية، وذلك في أجواء احتفالية وتراثية مميزة، أبهرت زوار وجمهور البطولة الآسيوية لمتابعة الفقرات التراثية الشعبية التي أدتها الفرقة وهي تحمل السيوف العربية، وتتغني بكلمات في حب الوطن، حيث قدمت عروضها التراثية التي تحمل قيم الأصالة والفخر بالهوية الوطنية.

واجتذبت العروض الثقافية والترفيهية التي قدمتها /قبة الثريا الفلكية/ أطيافا متنوعة من الزوار، منها /الكون، النجوم وعرض بولارس/، حيث تهدف هذه العروض الثنائية والثلاثية الأبعاد إلى التعرف على علوم الفلك والفضاء بأسلوب تفاعلي وشيق جذاب يسهم في بناء القدرات التعليمية والابداعية لدى الأطفال.

كما استقطب معرض /آلة العود/ هواة التراث الموسيقي بما قدمه من مجموعة متنوعة من آلة العود التي تعود إلى فترات زمنية مختلفة وتنتمي إلى مدارس فنية متنوعة، على اختلاف أحجامها وألوانها وأنواع الخشب وانتماءاتها، إلى جانب المعارض الأخرى مثل/ نجوم آسيا ، تراب والسدو/، كما أتاح معرض /مصممات قطريات/ التعرف على الأزياء المبتكرة والمستوحاة من التراث والموروث الشعبي القطري والمصنوعة من الأقمشة التقليدية وبعض التصاميم الحديثة والمبتكرة.

وأشارت السيدة أمل العلي رئيس قسم التراث والحرف الشعبية بكتارا، إلى أن معرض /مصممات قطريات/ يجمع كوكبة من المصممات تحت سقف واحد ويبرز دورهن كسيدات أعمال في مجال تصميم الملابس الشعبية الحديثة والإكسسوارات والحلي الذهبية..لافتة إلى أن المعرض يضم أعمال /12/ مصممة أزياء قطرية، ويهدف إلى التعرف على الإبداعات القطرية التي تدمج بين الأزياء التقليدية والتصاميم الحديثة.

من جهة أخرى، استقطب سوق /كت ارت/ وسوق /الحرف/ مجموعة واسعة من الزوار، حيث جذبتهم التحف والمقتنيات التراثية المشغولة يدويا والمجسمات والهدايا التذكارية والكروية التي تعبر عن تاريخ وثقافة وتراث قطر، إلى جانب مشاركة دار /كتارا/ للنشر والتي تعرض أبرز الكتب والإصدارات التي تتعلق بالرياضة وتتناول تاريخ البطولات الرياضية وتتماشى مع كأس آسيا قطر 2023.

كما لاقى استحسان الجمهور العروض المبهرة لمهرجان /فنون الشارع/ التي قدمت في مختلف شوارع وأروقة وساحات كتارا، إلى جانب أداء فرقة /بهاربند/ التي قدمت فقرات غنائية من الفلكلور والتراث الإيراني، كما شهدت المعارض الفنية والمتاحف التي أقامتها كتارا في قاعاتها المختلفة، استقبال جمهور محبي الفن والثقافة والرياضة، ومن هذه المتاحف والمعارض /متحف كتارا للمحامل التقليدية / الذي يبرز التراث البحري لدولة قطر ويقدم عرضا متكاملا لحياة أهل البحر من خلال نماذج من السفن التي استخدمها الأجداد في قطر ومنطقة الخليج في رحلاتهم للصيد والغوص على اللؤلؤ ونقل البضائع والتجارة والسفر، إلى جانب تعريفه بأدوات ووسائل الصيد والغوص المستخدمة في الماضي.

يشار إلى أن كتارا خصصت في إطار فعالياتها المصاحبة لبطولة كأس آسيا قطر 2023 ، مجموعة من المسابقات الفنية والثقافية، منها/ مسابقة أفضل صورة ومسابقة الفن التشكيلي/ تحت عنوان عادات شعوب آسيا وتقاليدها وقد رصدت لها /كتارا/ جوائز قيمة تمنح للفائزين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button