additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩🏽‍💻 Projects

Finance minister opens Qatari Diar’s Conrad Washington DC hotel

 وزير المالية يفتتح فندق «كونراد واشنطن دي سي» أحد مشاريع «الديار القطرية»

QNA Washington

HE the Minister of Finance Ali Shareef al-Emadi inaugurated on Wednesday The Conrad Washington, D.C., one of Qatari Diar’s projects in Washington.

The inauguration ceremony was attended by Chairman of Qatari Diar HE Sheikh Khalid bin Khalifa al-Thani, CEO of Qatari Diar Eng. Abdullah bin Hamad al-Attiyah, Qatar’s Ambassador to the US Sheikh Meshaal bin Hamad al-Thani, Mayor of Washington Muriel Bowser, as well as several prominent figures in the US.

Part of the Qatari company’s global expansion , the project was carried out in association with Hines Interests Limited Partnership.

Together they built the370-room luxury hotel which also has 62,000sq feet of large-format retail space, at CityCenterDC, the 10-acre, landmark, mixed-use development located in the heart of the nations capital.

It was further announced that the hotel will be the Conrad Washington, D.C., the newest property in the Conrad Hotels & Resorts luxury brand portfolio operated by Hilton Worldwide.

The Chairman of Qatari Diar praised the completion of the project and thanked the company’s strategic partner and all the workers on the project for their efforts.

Qatari Diar CEO said the company’s new strategy is focused on speeding up the construction phase of all its projects.

Bowser said the US capital attracts 20mn visitors every year and is one of the most prominent political and business destinations in the world. She added that the inauguration of Conrad Hotel was another remarkable addition to the city’s facilities and services. She thanked Qatari Diar and Hines for their terrific work and big investment in the city’s newest landmark.

The project is strategically located as it is a 14-minute drive from Ronald Reagan Washington International Airport, about 40 minutes from Dulles International Airport, 47 minutes from Baltimore/Washington International Thurgood Marshall Airport, and 9 minutes from the Union Station.

قام سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، أمس، بافتتاح فندق «كونراد واشنطن دي سي»، أحد مشاريع شركة الديار القطرية في العاصمة الأميركية واشنطن، وذلك بحضور سعادة السيدة موريل بوزر عمدة مدينة واشنطن، وسعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الديار القطرية، والمهندس عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي للشركة، وسعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأميركية، وعدد من كبار الشخصيات في الولايات المتحدة الأميركية.

ويأتي هذا المشروع في إطار امتداد الأذرع الاستثمارية لشركة الديار القطرية حول العالم بالعمل على أفضل بدائل الاستثمار المتاحة، وببناء مشاريع ذات طبيعة نوعية خاصة تضع بصمة الديار القطرية على مشاريعه المنتشرة في أكثر من 24 دولة.

شراكة

وقد تم تنفيذ مشروع فندق «كونراد واشنطن دي سي» بالشراكة بين شركة الديار القطرية ومؤسسة «هاينز إنترست أل بي» الأميركية؛ حيث قاما بإنشاء هذا الفندق الذي يضم 360 غرفة، بالإضافة لقرابة 62 ألف قدم مربع من المرافق التجارية والإدارية، ضمن مجموعة فنادق كونراد التي تحمل علامة هيلتون الفندقية، كملحق لمشروع الديار القطرية الرائد «ستي سنتر واشنطن دي سي»، في أحد أقوى مراكز القوة السياسية والثقافية والاقتصادية في العالم في قلب العاصمة الأميركية.

سياحة

وقد صرّحت سعادة السيدة موريل بوزر -عمدة مدينة واشنطن- قائلة: «إن مدينة واشنطن العاصمة الأميركية التي تجذب ما يزيد على 20 مليون زائر سنوياً، تعتبر إحدى أهم الوجهات العالمية للسياسة والأعمال، وافتتاح فندق كونراد واشنطن دي سي في قلب العاصمة الأميركية يعدّ إضافة رائعة للمرافق والخدمات في المدينة، ونشكر شركة الديار القطرية وشركة هاينز على هذا العمل الرائع والاستثمار الضخم الذي يعتبر معلماً جديداً من معالم المدينة الأكثر تميزاً في العالم».

إطلالة على أبرز معالم العاصمة الأميركية

10 طوابق تحتوي على 360 وحدة فندقية

يتكون الفندق من 10 طوابق، تحتوي على 360 وحدة فندقية ما بين غرف وأجنحة فاخرة وأجنحة فاخرة ورئاسية وملكية، تطل على أبرز معالم العاصمة الأميركية واشنطن دي سي؛ فموقع المشروع الرائع في قلب المدينة وتصميمه المتميز يجعل له إطلالات رائعة يمكن من خلالها رؤية متاحف سميثسونيان، والنصب التذكاري للينكولين، ومسرح فورد، ومتحف المحرقة، ومقبرة ارلينغتون، ودار المحفوظات الوطنية، ومبنى الكابيتول الأميركي، وجورج تاون، وصولاً إلى البيت الأبيض.

30 ألف قدم مربع من المساحات التجارية والمتاجر الراقية والمطاعم الفاخرة.

32 ألف قدم مربع من قاعات الاجتماعات والأعمال المختلفة التي توفر جميع احتياجات الزوار.

خالد بن خليفة يشكر الجهات المساهمة في إنجاز المشروع

رحب سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني -رئيس مجلس إدارة شركة الديار القطرية- بالحضور، وأثنى على الإنجاز الرائع لهذا المشروع، وأضاف: «أود أن أشكر شريكنا الاستراتيجي في هذا المشروع شركة (هاينز إنترست أل بي)، والشكر موصول للإدارة التنفيذية لشركة الديار القطرية وجميع العاملين في هذا المشروع، على ما بذلوه من جهد مستمر لإنجاز هذا المشروع».

الشركة تسعى إلى تحقيق أفضل نتائج الاستثمار العقاري

العطية: تسريع وتيرة العمل في جميع مشاريع «الديار»

صرح الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية المهندس عبدالله بن حمد العطية، قائلاً: «إن شركة الديار القطرية في إطار استراتيجيتها الجديدة تقوم بتسريع وتيرة العمل في جميع مشاريعها القائمة، والإنجازات المتلاحقة السريعة التي تحققها الشركة هي نتاج العمل المتواصل على هذه الاستراتيجية، وسوف تستمر هذه الإنجازات لتحقيق أفضل نتائج الاستثمار العقاري حول العالم».

وافتتاح هذا المشروع اليوم باعتباره مرحلة أخيرة لمشروع «سيتي سنتر دي سي» في قلب العاصمة الأميركية وما يحتويه «سيتي سنتر دي سي» من مكونات صُممت ونُفذت بعناية ووفق أفضل المعايير، وما يمثله من إضافة للحياة في واشنطن، وهذه الشراكات التي نفخر بها سواء مع شركة «هاينز إنترست أل بي» الشريك الأميركي، أو مع مجموعة هيلتون العالمية المالكة لعلامة كونراد التجارية؛ كل ذلك يجعل للديار القطرية علامة متميزة في سوق الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة الأميركية.

موقع مميز في قلب

العاصمة الأميركية

يقع فندق «كونراد واشنطن دي سي» في قلب العاصمة الأميركية، امتداداً لـ «سيتي سنتر دي سي»، على بُعد مربعين سكنيين من مركز وولتر أي (the Walter E.) مركز مؤتمرات واشنطن، وبالقرب من محطتين رئيسيتين في نظام النقل المباشر،

وهي محطتا مترو سنترال وجاليري بالاس – شايناتاون.

ويبعد الفندق حوالي 14 دقيقة من مطار ريجان الدولي، و41 دقيقة من مطار دالاس الدولي، و47 دقيقة من مطار واشنطن بالتيمور الدولي، كما يبعد حوالي 9 دقائق عن محطة الاتحاد.

الفندق يضم مركزاً للأعمال ونادياً رياضياً

يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات الخاصة المتميزة، مثل مركز الأعمال، والنادي الرياضي، وحمامات السباحة، والتراسات المختلفة، وخدمات صف السيارات، وخدمات الاستقبال والإرشاد، وغيرها من الميزات الرائعة التي تجعل من هذا الفندق تجربة فريدة تماماً في عالم الفندقة وبصمة متميزة لشركة الديار القطرية في قلب العاصمة الأميركية.

Finance minister opens Qatari Diar's Conrad Washington DC hotel

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button