additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

250 abandoned vehicles removed

“لخويا” تنفذ حملة تفتيشية مكثفة لرفع السيارات المهملة بجميع مناطق الدولة

DOHA: The Internal Security Force (Lekhwiya) has conducted intensive inspection campaign to remove abandoned vehicles in all areas in the country.

The drive conducted in collaboration with the Ministry of Municipality and Environment, and till now it has removed 250 vehicles from only Doha Municipality. Saleh Al Kuwari, Deputy Head of the Committee, asked people not to leave their vehicles in public places.

The committee started the drive in Doha Municipality in March 11 and will continue its works to be include other municipalities.

تنفذ قوة “لخويا” حملة تفتيشية مكثفة لرفع السيارات المهملة بجميع مناطق الدولة بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة.

ويشرف على الحملة التي رفعت حتى الآن 250 مركبة داخل بلدية الدوحة فقط، لجنة إزالة السيارات المهملة التي يترأسها العميد علي سلمان المهندي قائد مجموعة أمن المواكب والدوريات بقوة لخويا.

وفي هذا الإطار ، طالب السيد صالح الكواري نائب رئيس اللجنة، ملاك السيارات والآليات بعدم تركها في الميادين والطرقات والأرصفة، حيث يعتبر هذا مخالفة لأحكام ولوائح القرارات التنفيذية للقانون رقم 18 لسنة 2007، مشددا على ضرورة قيام ملاك هذه السيارات بتوفيق أوضاعهم حرصاً على المظهر الجمالي وحفاظاً على البيئة.

بدوره، قال النقيب علي محمد سويدان المري ضابط سرية البيئة المشرف على الحملة، إن دوريات سرية البيئة بقوة لخويا قامت بحملة تفتيشية في جميع أنحاء مناطـق الدولة بمرافقة الدوريات الأمنية لوضع الملصقات على السيارات المهملة والموجودة في الشوارع العامة والأحياء السكنية، وكذلك سحب المركبات التي لا توجد عليهـا لوحات.. مشيراً إلى أنه يتم الاتصال هاتفيا بملاك المركبات التي تم وضـع ملصقات عليها وإعطاؤهم مهلة 72 ساعة لتعديل وضع المركبة، وفي حال عدم التجاوب يتم سحب المركبة إلى الحجز “المشاف أو أبوهامور”.

وأضاف النقيب المري أنه تم تخصيص خط اتصال ساخن للتواصـل والاستفسـار.. مشيدا بتجاوب أغلـب ملاك المركبات المهمـلة الذين قامـوا بتعديل وضـع مركباتهم.

ولفت إلى تعاون لخويا مع عدد من الجهات الحكومية (الوزارات ، وإدارة المرور، والفزعة ، والمحاكم ، والمراكز الصحية) لسحب المركبات المهملة التي يتم الإبلاغ عنها عن طريقهم أو عن طريق الشركات أو المواطنين، موضحا أنه يتم التنسيق كذلك مع وزارة البلديـة والبيئة بشأن عمل الحملات المشتركة لإزالة السيارات المهملة، كما يتم التواصل مع وزارة الداخلية في ما يخص المركبات المخالفة والمهملة وإرسال كشوف يوميا بالمركبات التي يتم حجزها.

من جانبه ، أكد الملازم منصور راشد خميس العلي عضو لجنة إزالة السيارات المهملة، أن الحملة بدأت العمل في نطاق بلدية الدوحة منذ 11 مارس الماضي، وتستمر أعمالها في نطاق البلديات الأخرى، لتقوم برفع جميع السيارات والآليات المهملة بالشوارع الرئيسية والفرعية ومواقف السيارات والميادين، وأمام الكراجات، وذلك بعد أن تتخذ البلدية المعنية جميع إجراءاتها حسب القانون رقم 18 لسنة 2007.

وقال إن الحملة شاملة لكافة الحدود الإدارية لمختلف البلديات وسوف تستمر حتى الوصول لهدفها المنشود والقضاء على هذه الظاهرة .. مشيراً إلى أنه تم رفع 250 سيارة منذ بداية الحملة في نطاق بلدية الدوحة فقط.

بدوره ، أكد السيد محمد فرج الكبيسي عضو اللجنة، مساعد مدير مشروع النظافة العامة بوزارة البلدية والبيئة، أن اللجنة تسعى للحد من هذه الظاهرة، حيث تقوم بحملات مستمرة بمشاركة عدد من مؤسسات الدولة على الأحياء السكنية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، كما تقوم بتوفير كل الوسائل المساعدة لرفع السيارات المهملة من خلال الآليات والمعدات الخاصة لرفع السيارات، لما لها من آثار سلبية وأضرار صحية وبيئية علاوة على تشويه المظهر العام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button