additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Warm welcome for Qatar’s Special Olympics World Summer Games delegation

ترحيب حار بوفد الألعاب الأولمبية الصيفية الخاصة لدولة قطر

Qatar’s Special Olympics World Summer Games delegation members pose for a photograph upon their arrival at the Hamad International Airport yesterday. Team Qatar won 13 medals at the Games in Abu Dhabi, including four gold medals, four silver and five bronze. Saoud Al Sulaiti (badminton), Salma Al Hammad (100m sprint), Hamad Mubarak (powerlifting) and Shua Al Abdullah (roller-skating) won the gold medals while the silver medals were won by Mohammed Ali Al Abd (shot put), Naif Al Jassim (badminton), Hamad Mubarak (powerlifting), and Bakhita Azab (softball throw). Khalifa Al Dosari (roller skating), Hadam Al Jaber (two bronze medals in powerlifting), and Mubarak Al Hebabi (two bronze medals in roller skating) were the rest of the medal winners for Qatar.

13 ميدالية ملوّنة لقطر في الأولمبياد الخاص بالإمارات

وصلت الدوحة، أمس الأول الجمعة، بعثة الأدعم للأولمبياد الخاص بعد مشاركتها في الأولمبياد العالمي بالإمارات، والذي توجت فيه بـ 13 ميدالية ملونة، وكان في استقبال البعثة عبدالقادر المطوع أمين السر المساعد، والسيد خالد الشعيبي إداري المنتخبات الوطنية، والسيد خالد المصلح إداري الإعاقة الذهنية، وجميع أعضاء وموظفي الاتحاد، وأولياء أمور اللاعبين، ومحبي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأحرز أبطالنا في أبوظبي ودبي 4 ذهب، و4 فضة، و5 برونز، حيث حصل لاعبنا سعود السليطي على ذهبية الريشة الطائرة، واللاعبة سلمى الحماد ذهبية 100م جري، ولاعبنا حمد مبارك ذهبية رفع الأثقال، وحصد لاعبنا محمد إخلاص فضية رمي الجلة، وأيضاً فضية للاعب حمد مبارك في رفع الأثقال، وكذلك اللاعبة الناشئة بخيتة عزاب فضية الكرة اللينة في فئتها. وأحرز لاعبنا خليفة الدوسري البرونزية في سباق 500م تزحلق العجلات، وحمد الجابر برونزتين في الخطف رفع الأوزان، ولاعبنا الناشئ مبارك الحبابي ميداليتين في سباق 100م و300م، وحصل لاعبنا إبراهيم النعيمي على المركز الرابع في السباحة 50م، وحصل لاعبنا جارالله ضرمان على المركز الخامس في لعبة البولنق.

وقال محمد دحيم الدوسري -رئيس الوفد- إن أبطالنا حققوا هذا الإنجاز من الميداليات مع لاعبين من 190 دولة من جميع أنحاء العالم في هذه الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص؛ التي تقام كل أربع سنوات بمشاركة عدد يزيد عن 7000 لاعب ولاعبة.

وأضاف: رغم الرحلة الطويلة التي امتدت حوالي 20 ساعة من الدوحة إلى أبوظبي، إلا أن الأولمبياد الخاص القطري أصر على الحضور وتحقيق ميداليات منوعة في هذه الألعاب.

وأوضح الدوسري أن الألعاب المقبلة بعد أربع سنوات ستقام في ألمانيا، وهناك الألعاب العالمية الشتوية بعد سنتين ستقام في السويد، ويحرص الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة سعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني، على الوجود في جميع الألعاب العالمية.

وفي النهاية، أهدى رئيس البعثة محمد الدوسري هذا الإنجاز إلى الراعي الأول للرياضة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، وإلى أهل قطر ومن يقيم على أرضها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button