additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QFFD & QC in deal with World Food Programme to support Yemen

صندوق قطر للتنمية و«قطر الخيرية» يوقعان اتفاقية مع برنامج الغذاء العالمي

Doha: Qatar Fund for Development (QFFD) and Qatar Charity (QC) signed an agreement with the World Food Programme to support WFP’s humanitarian activities in Yemen at an estimated total cost of $2.95m.

The pact is in line with their strategic plan, through supporting populations suffering from food insecurity and ensuring their minimum nutritional requirements in Yemen’s urban and semi-urban areas. The projects are estimated to benefit more than 2,56,000 people in various governorates in Yemen.

The agreement was signed by Abdulaziz bin Ahmed Al Maliki, Ambassador of the State of Qatar in Rome and Permanent Representative of the State of Qatar to the United Nations agencies in Rome, on behalf of Qatar Fund for Development and Faisal bin Rashid Al Alfhidh, Assistant Chief Executive Officer for International Operations and Partnerships at Qatar Charity, and David Beasley, Executive Director of the World Food Programme.

The agreement is part of the efforts of the State of Qatar, through Qatar Fund for Development and Qatar Charity to respond to the humanitarian catastrophe caused by the ongoing conflict in Yemen, by supporting the World Food Programme in delivering essential humanitarian and basic needs in line with the assessment of Yemen humanitarian response plan for 2019.

“Today, we are proud of the strong and strategic partnerships of Qatar Fund for Development and Qatar Charity with World Food Programme Qatar’s continuous efforts, which consistently advocates for addressing humanitarian needs and answering to the needs of people around the world, including refugees,” said Abdulaziz bin Ahmed Al Maliki, the Ambassador of the State of Qatar in Italy, on the occasion of the signing.

وقّع كل من صندوق قطر للتنمية و«قطر الخيرية» مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) اتفاقية لدعم أنشطة البرنامج الإنسانية في اليمن، وذلك على النحو المفصل في الخطة الاستراتيجية القُطرية للبرنامج، من خلال دعم الأشقاء اليمنيين المتضررين الذين يعانون بشدة من انعدام الأمن الغذائي، وتأمين احتياجاتهم الغذائية الأساسية في المناطق الحضرية وشبه الحضرية في جميع أنحاء اليمن، بتكلفة إجمالية بلغت 2.945 مليون دولار.

ومن المتوقع أن يستفيد من هذا المشروع أكثر من 256 ألف شخص في مختلف المحافظات اليمنية.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من سعادة السفير عبد العزيز بن أحمد المالكي الجهني، سفير دولة قطر في روما، والممثل الدائم لدولة قطر لدى وكالات الأمم المتحدة في روما، نيابة عن صندوق قطر للتنمية، والسيد فيصل بن راشد الفهيدة، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات والشراكات الدولية في «قطر الخيرية»، وسعادة السيد ديفيد بيزلي، المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي.

تأمين الاحتياجات

وجاءت الاتفاقية في إطار جهود دولة قطر، من خلال صندوق قطر للتنمية و«قطر الخيرية» لتأمين الاحتياجات الإنسانية للشعب اليمني الذي يعاني من أوضاع إنسانية صعبة بسبب الأزمة المتواصلة في البلاد، ولتلبية الاحتياجات الأساسية للأشقاء اليمنيين عبر دعم برنامج الغذاء العالمي، وبما يتماشى مع تقييم القطاعات الإنسانية في خطة الاستجابة الإنسانية لليمن لعام 2019م. وفي كلمة له بمناسبة التوقيع، قال سعادة السيد عبد العزيز بن أحمد المالكي الجهني، سفير دولة قطر في روما: «إننا اليوم فخورون بالشراكة المتينة والاستراتيجية القائمة بين كل من صندوق قطر للتنمية وقطر الخيرية، وبرنامج الغذاء العالمي، وذلك في سبيل دعم جهود دولة قطر الفعّالة في ظل حكومتها الرشيدة، والتي تدعو بشكل مستمر إلى الاهتمام بالعمل الإنساني، ومساعدة الفئات والمجتمعات المهمشة حول العالم بما في ذلك اللاجئون.»

تنسيق متواصل

من جانبه أعرب السيد فيصل بن راشد الفهيدة، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات والشراكات الدولية في «قطر الخيرية» عن اعتزازه بالتنسيق المتواصل مع صندوق قطر للتنمية، والإسهام في دعم توجه دولة قطر وجهودها في مجال العمل الإنساني عبر العالم، وإبراز دورها المشرق والريادي في مجال التنمية الدولية على المستوى الإقليمي والعالمي. وعلق على هذا التوقيع بقوله: «إن هذه الاتفاقية تؤكد قوة ومتانة الشراكة الاستراتيجية والتنسيق العالي بين قطر الخيرية وصندوق قطر للتنمية، وفي الوقت نفسه تعكس حجم وقوة الشراكة المتنامية مع برنامج الغذاء العالمي».

من جهته، أشاد سعادة السيد ديفيد بيزلي، المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي، بالجهود الكبيرة التي تقدمها دولة قطر في مجال العمل الإنساني عبر العالم، خصوصاً في مناطق الأزمات، مُنَوهاً بالدور المتميز الذي يقوم به كل من صندوق قطر للتنمية و»قطر الخيرية» في هذا المجال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button