💰 Business

Ooredoo sponsors Ride of Champions

«ooredoo» راعياً لبطولة الدراجات الهوائية

Doha: Ooredoo will be the Title Sponsor of the Ride of Champions, Qatar’s community cycle event that is aimed at promoting cycling as part of a healthy, active lifestyle.

The Ooredoo Ride of Champions, set to be held at Ceremonial Court, Qatar Foundation on March 15, is organised by Qatar Cycling Centre, the officially recognised cycling centre under the umbrella of the Ministry of Culture and Sport in Qatar. 2019 is the third year of the event, and this year’s ride is expected to attract record numbers of participants and spectators. The ride includes five different distances so all the family and all levels of fitness can join in, from youngsters trying out bikes for the first time to seasoned cycling enthusiasts taking on the full 137.5km Ride of Champions.

The family, beginners and youth rides will be held in a secure, sheltered area around the Qatar Foundation and the Al Shaqab Arabian horse breeding area, providing a safe place in which those new to the sport and less confident can enjoy their day, and the kids’ ride will be held at Green Spine in Oxygen Park. Addressing the press conference, on Thursday, Manar Khalifa Al Muraikhi – Director PR and Corporate Communications at Ooredoo – said: “Ooredoo is committed to supporting sports and community events as a key part of our corporate social responsibility strategy, and the Ooredoo Ride of Champions is an excellent opportunity for us to show our support.

Staying active is an integral part of a healthy, balanced lifestyle and it’s wonderful to see events such as these promoting sports and fitness. We hope all riders enjoy a great day out.”

Dr. Abulazziz Al Kuwari, President Qatar Cyclists, commented: “We are delighted to reach this agreement with Ooredoo. They spare no effort in endorsing sports and community events in Qatar.

This partnership will allow us to deliver a superb edition of Ride of Champions, the biggest cycling event in Qatar and one of the biggest three events in the region.”

Ali M Al Kuwari, Managing Director of Ooredoo Ride of Champions, commented: “We are only few days away from what will be the biggest ever cycling festival in Qatar, and we are looking forward to welcome all the riders.”

أعلنت «ooredoo» في مؤتمر صحافي عُقد الخميس الماضي بالمقر الرئيسي للشركة في منطقة الدفنة، رعايتها للنسخة الثالثة من جولة الأبطال، وهي فعالية رياضية مجتمعية بارزة تُقام في قطر لمحبي رياضة الدراجات الهوائية، وتشمل عدة جولات تناسب مختلف أعمار المشاركين.

ستنطلق جولة «ooredoo للأبطال» 15 مارس 2019 من مؤسسة قطر، بتنظيم من مركز دراجي قطر، والذي يُعدّ مركز الدراجين المعتمد رسمياً بوزارة الثقافة والرياضة في قطر. ومن المتوقع أن تشهد الجولة في نسختها الثالثة هذا العام مشاركة قياسية من أفراد المجتمع، سواء من حيث عدد المشاركين أو الجمهور.

وتتضمن جولة الأبطال 5 مسارات مختلفة تناسب جميع الأعمار والفئات وجميع مستويات اللياقة البدنية، من الشباب الذين يجرّبون جولات الدراجات لأول مرة وصولاً إلى محبي ركوب الدراجات من أصحاب الخبرة الذين يشاركون في المسارات الأطول، والتي تصل مسافتها إلى 137.5 كم. وستُقام الجولات لأفراد العائلات والمبتدئين والشباب الصغار في مسار آمن داخل مؤسسة قطر ومركز الشقب لتربية الخيول العربية الأصيلة؛ ما يوفر مكاناً آمناً يمكّن ممارسي رياضة الدراجات الهوائية من المبتدئين من الاستمتاع بيومهم. أما جولات الأطفال من عمر 3-8 أعوام، فستُقام داخل حديقة الأوكسجين في مؤسسة قطر.

مسارات

وستكون هناك 3 مسارات: الأول مسافته 137.5 كم وهو يناسب الدراجين أصحاب الخبرة، والثاني 78 كم للدراجين وهو يناسب الدراجين متوسطي الخبرة، أما الثالث فتبلغ مسافته 48 كم وهو يناسب الدراجين المبتدئين.

وحول رعاية الجولة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في «ooredoo»: «تلتزم (ooredoo) بتقديم الدعم والرعاية للأحداث الرياضية والمجتمعية باعتبارها جزءاً رئيسياً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، ولا شك أن جولة الأبطال تُعدّ من بين الفعاليات المهمة لمحبي رياضة الدراجات، وهي فرصة مميّزة لنا لإظهار دعمنا لمثل هذه الفعاليات التي تشجع أفراد المجتمع للحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن، ونأمل لجميع المشاركين قضاء وقت رائع».

دعم

وصرّح الدكتور عبدالعزيز الكواري، رئيس مركز دراجي قطر: «نحن سعداء في مركز دراجي قطر بالتوصل إلى هذا الاتفاق مع شركة (ooredoo)؛ فهي من الشركات التي لا تدّخر جهداً عندما يأتي الأمر لدعم الأحداث الرياضية والمجتمعية. هذه الشراكة ستساعدنا على تنظيم نسخة لا تُنسى من جولة الأبطال، الحدث المجتمعي الأكبر لمحبي الدراجات في قطر وأحد أكبر ثلاثة في المنطقة».

وأضاف: «عندما أسّسنا مركز دراجي قطر في 2014، لم نكن نتخيل أن بعدها بـ 5 سنوات فقط سنشهد هذا العدد الكبير من محبي الدراجات يشارك في حدث مجتمعي ننظمه. إنها علامة بارزة ولحظة فخر لكل العاملين في المركز».

وصرّح علي الكواري، المدير العام لـ «جولة ooredoo للأبطال»: «نحن على بعد أيام قليلة من الاحتفالية الأكبر برياضة الدراجات في قطر، ونتطلع بشغف إلى استقبال الجميع. نوجّه جزيل الشكر إلى شركة (ooredoo) وكل شركائنا على دعمهم لهذا الحدث؛ فبدونهم لم يكن ممكناً تحقيق ذلك. وأشكر أيضاً المجلس الوطني للسياحة والاتحاد القطري للدراجات ووزارة الثقافة والرياضة، وبالطبع الإدارة العامة للمرور؛ فبدون دعمهم على المستويين اللوجيستي والتخطيطي، كان من المستحيل تنظيم الحدث».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X