😍 Offers

Ooredoo highlights benefits of Shahry and Qatarna plans

«ooredoo» توفّر مزايا رائعة مع «الشهري» و«قطرنا» آجلة الدفع

Doha: Ooredoo has highlighted the many rewards and benefits on offer with its popular Shahry and Qatarna postpaid mobile plans, to remind customers exactly why their postpaid plans offer the best value in the market.

Postpaid plans are available to suit different customer needs, with plans including calling minutes – both local and international – as well as messaging and high-speed mobile internet access locally and abroad.

Besides standard telecom benefits, every postpaid plan unlocks hundreds of exclusive offers available through the Nojoom reward network, which boasts more than 80 partners and 250 well-known brands and enables customers to enjoy incredible rewards that suit their individual tastes and lifestyles.

Rewards and benefits currently on offer with Shahry postpaid plans include; the generous Nojoom reward programme with more than 80 quality partners for members to earn and redeem points, including hotels, restaurants, spas, salons, entertainment venues and retail outlets.

Partners and brands include Harrods, St Regis Doha, Jumbo Electronics, Patchi, FNAC, Al Jaber Opticians, Sharq Village & Spa, Joyalukkas, Aqua Park, Landmark Mall and many, many more.

All subscribers to monthly plans will automatically become eligible to earn Nojoom points, which they can then redeem with the many partners and brands.

Another benefit is free subscription to the popular on-demand entertainment channel StarzPlay, offering 24/7 access to the latest Hollywood blockbusters, popular current tv shows and box sets and much more. Upon subscription to Shahry and Qatarna plans, customers will automatically receive a free subscription to StarzPlay and be able to enjoy the phenomenal entertainment it offers.

Additionally, unlike competitors’ plans, the majority of these rewards and benefits are available to all postpaid customers, whichever plan they have chosen – whether it’s Shahry 100 or Qatarna 850.

سلّطت «ooredoo» الضوء على المزايا العديدة التي يحصل عليها عملاؤها عند اشتراكهم في باقات «الشهري» آجلة الدفع. فإلى جانب ما تشمله من خدمات اتصالات متكاملة، تمكّن هذه الباقات العملاء من الاستمتاع بالعديد من المكافآت والخصومات؛ ما يجعل منها الباقات ذات القيمة الأفضل في السوق.

صمّمت «ooredoo» باقات «الشهري» بفئاتها المتنوعة لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة. فمع دقائق المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية والإنترنت بسرعات فائقة، تلبي باقات «الشهري» جميع متطلبات العملاء. وإلى جانب خدمات الاتصالات، تتيح باقات «الشهري» للمشتركين الاستمتاع بمئات العروض الحصرية المتاحة عبر شبكة شركاء برنامج «نجوم» لولاء العملاء، والتي تضم أكثر من 80 شريكاً و250 علامة تجارية معروفة.

وفي ما يلي قائمة بأبرز المزايا والمكافآت التي يمكن لعملاء باقات «الشهري» و«قطرنا» الاستمتاع بها:

• الانضمام إلى برنامج المكافآت «نجوم»: يتيح برنامج «نجوم» للأعضاء الحصول على المكافآت لدى أكثر من 80 شريكاً من خلال جمع النقاط واستبدالها. وتشمل قائمة شركاء البرنامج العديد من الفنادق والمطاعم والنوادي الصحية ومراكز التجميل والوجهات الترفيهية والمحالّ التجارية. وتضم قائمة شركاء برنامج «نجوم» علامات تجارية معروفة، مثل: «هارودز»، و»سانت ريجيس الدوحة»، و»جمبو للإلكترونيات»، و»باتشي»، و»فناك»، و»الجابر للنظارات»، وفندق ومنتجع الشرق، و»جوي ألوكاس»، و»أكوا بارك»، و»اللاندمارك»، وغيرها الكثير. وعند الاشتراك في إحدى الباقات الشهرية آجلة الدفع، سيصبح بإمكان العملاء تلقائياً التسجيل مجاناً في برنامج «نجوم»، للحصول على نقاط «نجوم» واستبدالها والاستمتاع بالعديد من خدمات «ooredoo» وشركاء «نجوم».

• اشتراك مجاني في خدمة «StarzPlay»: توفر خدمة «StarzPlay» وعلى مدار الساعة محتوى ترفيهياً مميّزاً حسب الطلب، من أحدث أفلام «هوليوود» والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المعروفة. وعند الاشتراك في إحدى باقات «الشهري» و«قطرنا»، سيحصل العملاء تلقائياً على اشتراك مجاني في خدمة «StatzPlay»، ليتمكنوا من الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المميّز الذي توفره هذه الخدمة.

• اشتراك مجاني في تطبيق «UrbanPoint»: يوفر تطبيق «Urban Point» للمشتركين خصومات وعروضاً خاصة لدى العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التجميل والنوادي الصحية وغيرها الكثير. وعند الاشتراك في معظم الباقات الشهرية آجلة الدفع، سيحصل العملاء تلقائياً على اشتراك مجاني في تطبيق «UrbanPoint»، ليتمكنوا من الاستمتاع بالعديد من الخصومات المتاحة عبر هذا التطبيق.

تميز

وما يميّز باقات «الشهري» و«قطرنا» من «ooredoo» عن الباقات الأخرى، هو أن معظم هذه المكافآت والمزايا متوافرة لجميع عملاء باقات «الشهري» و«قطرنا»، بغضّ النظر عن فئة الباقة التي تم الاشتراك فيها، سواء كانت باقة «الشهري 100» أو باقة «قطرنا 850».

وحول المزايا والمكافآت المتوافرة لعملاء باقات «الشهري»، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في «ooredoo قطر»: «نحن سعداء بتوفير العديد من المكافآت والامتيازات المخصصة للعملاء الذين يختارون الاشتراك في إحدى باقات «الشهري» و«قطرنا». فبالإضافة إلى القيمة المميّزة التي تمنحها هذه الباقات للعملاء بحصولهم على مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات، فإنها توفر لهم أيضاً العديد من المزايا والمكافآت والعروض الحصرية المتاحة مع جميع هذه الباقات آجلة الدفع».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X