🏆 Sport

Neymar arrives at Aspetar for medical assessment

نيمار يصل إلى سبيتار للتقييم الطبي

Paris Saint-Germain FC and Brazilian football player Neymar Jr arrived at Aspetar, the orthopaedic and sports medicine hospital in Qatar, to undertake a complete assessment after six weeks into an injury he sustained in his foot. Neymar was accompanied by Aspetars Director General and CEO of Aspire Zone Foundation Mohammed Khalifa al Suwaidi. The Brazilian wizard was ruled out of PSG’s tie with Manchester United after he suffered an injury to his right foot’s metatarsal and was set to be out of action for 10 weeks.

وصل اليوم اللاعب نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لإجراء بعض الفحوصات الطبية تحت إشراف فريق عالمي من خبراء / سبيتار/، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في قطر.

وتعرض نيمار في يناير الماضي لإصابة قوية خلال مواجهة ستراسبورج على ملعب “حديقة الأمراء” فى دور الـ 32 من كأس فرنسا، وأشارت التقارير الطبية إلى تعرض اللاعب لإصابة قوية على مستوى القدم اليمني وهو الأمر الذي استدعي الجهاز الطبي للتدخل السريع لعلاج اللاعب الذي اضطر لمغادرة الملعب إلي غرف الملابس وسط بكاء حاد، ليشارك بعدها زميله ديابي بديلاً له.

وأكد التشخيص إصابة اللاعب في مشط القدم اليمنى وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في الوقت السابق وحرمته من المشاركة مع البرازيل في المونديال بشكل كامل…كما حرمته الاصابة من المشاركة مع فريق باريس سان جرمان أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء الماضي، وودع الفريق الباريسي المسابقة القارية بعد خسارته على أرضه بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تحقيق باريس سان جيرمان الفوز في إنجلترا بهدفين دون رد.

وكان رفقة النجم العالمي البرازيلي نيمار السيد محمد خليفة السويدي، مدير عام سبيتار والرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، والذي رحب باللاعب متمنيًا له الشفاء العاجل.

وسبق لاسبيتار احتضان نجوم الساحرة المستديرة مؤخرا على غرار نجم برشلونة ولاعب المنتخب الفرنسي صامويل اومتيتي لبدء رحلة العلاج الطبيعي التي نصحه بها الأطباء بعد الإصابة التي تعرّض لها في الدوري الإسباني في غضروف الركبة، حيث خضع اللاعب للعلاج بإسبانيا ولكنه سرعان ما عاودته الإصابة ليفضّل التوجه للدوحة والعلاج بمستشفى سبيتار العالمي، وقد رافق اللاعب طبيب الفريق الأول بنادي برشلونة كزافييه جانجواس لتقديم التقارير الطبية عن حالته للأطباء في سبيتار.

وخضع أومتيتي لبرنامج علاج مكثف تحت إشراف العديد من الأطباء العالميين لتجهيزه قبل انطلاق القسم الثاني من الدوري الإسباني.

كما تولى فريق عالمي من خبراء مستشفى سبيتار أيضا ، الإشراف على البرنامج العلاجي المكثّف للنجم موسى ديمبيلي لاعب وسط توتنهام هوتسبر الإنجليزي، الذي اختار الدوحة للعلاج من إصابة في أربطة الكاحل تعرّض لها خلال منافسات / البريميرليج/.

واختار ديمبلي “سبيتار” للعلاج نظراً لسجلها الحافل بالنجاحات في علاج العديد من لاعبي كرة القدم من أشهر الأندية والدوريات حول العالم، وبفضل الإمكانيات الفائقة التي يمتلكها على صعيد الخبرات الطبية والعلاج والرعاية.

وبالتزامن مع تحوّل قطر إلى وجهة رائدة في مجال الطب الرياضي، استطاع مستشفى سبيتار أن يصنع لنفسه اسماً بارزاً على الصعيد العالمي بعد نجاحه في علاج نخبة من الرياضيين في قطر والمنطقة والعالم ووقايتهم من الإصابات، ليحقق بذلك مهمته الرامية إلى مساعدة الرياضيين على المنافسة بأقصى قدراتهم والوصول إلى أعلى مستويات الأداء.

ويعتبر ” سبيتار ” متشفى رائد عالميا في مجال جراحة العظام والطب الرياضي ويعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط…ويوفر خدمات علاجية شاملة ورفيعة المستوى لجميع الرياضيين، من خلال مرافق حديثة أُسست وفق معايير دولية في هذا المجال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X