additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Milaha to expand operations in high-growth markets

«ملاحة» تتطلع لتوسيع أنشطتها نحو الأسواق الناشئة والنامية

DOHA: The Chairman of the Board of Directors of Qatar Navigation (Milaha) presented the Company’s business and growth outlook for the year 2019 to its shareholders and noted that Milaha will continue to build on its strong position as a partner-of-choice in the maritime and logistics sector in Qatar.

The Company also announced its plans to simultaneously expanding beyond the region into other new, high-growth markets for the interest of its shareholders.

Milaha held its Ordinary and Extraordinary General Assembly meeting yesterday, during which shareholders approved all the items on the agenda of the meeting, including the proposal by the Board of Directors to distribute a cash dividend, 30 percent of par value (QR3 per share) and the company’s audited financial results for the year ending December 31, 2018.

The General Assembly also approved the appointment of KPMG as external auditors for the year 2019. During the General Assembly meeting, Sheikh Jassim bin Hamad bin Jassim Jaber Al Thani, Chairman of Milaha’s Board of Directors, presented an overview of the company’s activities and financial results for 2018. Milaha’s net profit for 2018 was QR516m compared to QR470m reported the previous year. Earnings per share stood at QR4.54 compared to QR4.14 last year.

Chairman of Milaha highlighted the company’s successes, adding: “Last year Milaha witnessed significant achievements, as we demonstrated our firm commitment to enhancing shareholder value and offering top-notch maritime and logistics services, thus contributing to the achievement of a diversified and sustainable economy in line with Qatar National Vision 2030.”

The Extraordinary Assembly, approved the split of the par value of the ordinary share to be QR1 instead of QR10, amend the Articles of Association and to delegate to the Chairman or whomever he may designate to act on his behalf in this regard, the authority to sign the amended Articles of Association and to authenticate them before the relevant authorities.

Dividend distribution will commence on March 19, 2019 (today) through all QNB branches. QNB will provide full support services to ensure shareholders can efficiently collect and manage their earned dividends.

صادق اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة ملاحة المنعقد أمس، على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع 30 % من رأس المال المدفوع أرباحاً نقدية على المساهمين، بواقع 3 ريالات لكل سهم. وسوف تبدأ عملية توزيع الأرباح اعتباراً من اليوم من خلال جميع فروع بنك قطر الوطني «QNB»، الذي سيقدم للمساهمين الخدمات اللازمة كافة في هذا الإطار، لضمان حصولهم على أرباحهم المستحقة، أو توظيفها على الوجه الأمثل. كما صادق اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة، على تجزئة القيمة الاسمية لسهم «ملاحة» من 10 ريالات إلى ريال واحد، وتعديل النظام الأساسي لهذا الغرض.

ترأس الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة «ملاحة» اجتماع الجمعيتين، حيث قال: «شهد عام 2018 تحقيق إنجازات مهمة، تبرهن على التزامنا الراسخ بتوفير أكبر قيمة للمساهمين، ورفد الاقتصاد القطري بأعلى مستويات الجودة في الخدمات البحرية التي من شأنها المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية «قطر الوطنية 2030» الرامية لبناء اقتصاد متنوع ومستدام».

وتابع: «لقد واجهنا خلال العام الماضي العديد من التحديات كما في الأعوام السابقة، لكننا تمكّنا من التغلب عليها بفضل الدعم المتواصل من الجهات المعنية في الدولة، حيث إن المجموعة حققت جميع الإنجازات من خلال الدخول في عدد من المشاريع والمبادرات الابتكارية، التي تجلت في فتح خطوط ملاحية جديدة، وتعزيز البنية التحتية للشركة، وزيادة حصتها في سوق إصلاح وصيانة الوحدات البحرية، فضلاً عن تطبيق منظومات رقمية جديدة من أجل تقديم خدمات نوعية في عمليات الإمداد والنقل البحري وتحسين كفاءة العمل».

وأوضح أنه نتيجة لهذه الجهود الدؤوبة، حققت شركة ملاحة ربحاً صافياً قدره 516 مليون ريال، ما يعادل ارتفاعاً بنسبة 10 % مقارنة بالعام الماضي.

وقد تكللت جهود شركة ملاحة وسعيها الدائم نحو التميز مؤخراً، بفوزها بجائزة «أفضل مقدم خدمة» من مؤسسة استمرارية الأعمال، والتي قيّمتها لجنة مستقلة من الخبراء بالمملكة المتحدة، مما يشير إلى مدى مساهمة الشركة في دعم الاقتصاد القطري وتعزيز مرونته، خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وأضاف: «كما تفخر ملاحة كذلك بحصدها جائزة «سيف الشرف»، التي تُمنح للشركات التي تثبت تميزها في مجال إدارة المخاطر المتعلقة بالصحة والسلامة في العمل، ويُعتبر ذلك برهاناً على التزام الشركة الصارم بالتحسين المستمر لمنظومة الصحة والسلامة لديها، كونها تولي أهمية قصوى لصحة وسلامة كل موظف فيها».

وأكد على أنه بناء على ذلك، ستواصل «ملاحة» تعزيز مكانتها، كونها الشريك الأمثل في قطاع النقل البحري واللوجيستي في قطر، كما ستعمل في الوقت ذاته على التوسع خارج الإقليم نحو الأسواق الناشئة والنامية.

آفاق

وفي كلمة نُشرت في التقرير السنوي للشركة، قال عبدالرحمن عيسى المناعي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ملاحة: «اختتمت الشركة عام 2018 بتحقيق العديد من الإنجازات الملموسة، التي تصبّ في سياق تعزيز القيمة للمساهمين، إلى جانب المشاركة في دعم مسيرة التنمية السريعة التي تشهدها الدول التي تحتضن عملياتنا، وتأتي تلك الإنجازات بالرغم من التحديات التي واجهتنا خلال السنوات القليلة الماضية».

وأشار إلى نجاح «ملاحة» خلال عام 2018 في أداء دور مميز وحيوي في تعزيز العمليات التشغيلية في ميناء حمد، وذلك من خلال افتتاح خطوط ملاحية جديدة، وتمكنت الشركة من تدشين خدمات الشحن المباشر مع العديد من المرافئ في سلطنة عُمان والكويت وباكستان والهند وتركيا وغيرها من الدول التي تحتفظ بعلاقات تجارية وثيقة مع قطر، وقد أسهم ذلك في دعم أنشطة الدولة التجارية، وتعزيز مكانتها كمركز إقليمي للأعمال.

وقال المناعي: «لقد أدى ذلك إلى توسيع سلاسل الإمداد القطرية، وتجنب حصول أي نقص في السلع المختلفة التي يحتاجها السوق المحلي».

وأشار إلى تدشين السفينة «مجد» في يناير 2018، وهي أكبر سفن الحاويات في أسطول «ملاحة» الحديث، كما افتتحت في مارس الماضي «مدينة ملاحة اللوجيستية»، التي تمثل استثماراً بالغ الأهمية، عزّز من سلسلة الإمداد المبرد، بالإضافة لذلك، فقد أطلقت «ملاحة» خلال العام الماضي أول خط لنقل الحاويات ما بين قطر والعراق، الذي يُعد امتداداً لخط قطر – الكويت، مما سيساعد على تطوير العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين وتنميتها، كما وسعت «ملاحة» خلال شهر يوليو عملياتها في القارة الإفريقية، من خلال السفينة «ملاحة إكسبلورر» التي تدعم المنصات البحرية على سواحل غرب إفريقيا.

وأوضح أن الشركة ستواصل تطبيق استراتيجيتها طويلة الأمد للنمو خلال العام الجديد، عبر توسيع أعمالها، وفتح خطوط ملاحية جديدة، ودخول أسواق جديدة، بما يعود بالمنفعة على البلاد، ويساهم في تنميتها وازدهارها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button