additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

Are M&M’s halal?

هل منتجات «ام أند امز» حلال؟

M&M’s are not halal and people are freaking out

Chocolates….Isn’t the word itself enough to make your mouth water? Well, one can’t really be blamed; the world of chocolates is full of some yummy treats and one can’t help being addicted to them.

If you’re a chocolate lover and particularly crazy for some delicious M&M’s, then here is a piece of sad news for you all. M&M’s are not HALAL! The brand itself shared on Twitter that M&M’s are not suitable for a halal diet!

Here’s how people have reacted to this upsetting news:

قالت شركة ام أند امز العالمية ممثلة في فرعها ببريطانيا أن منتجاتها من الحلويات غير متوافقة مع نظام الحلال الخاص بأطعمة المسلمين حول العالم حيث تحتوي على مشتقات حيوانية (دون أن تحددها) يمكن ملاحظتها في المنتج النهائي.

جاء ذلك بالحساب الرسمي للشركة البريطانية بموقع “تويتر” ردا على حد المستهلكين من أفغانستان الذي سأل: هل منتجات ام أند امز حلال؟ (?question: are M&Ms Halal).

وسبب رد الشركة صدمة كبيرة للمسلمين حول العالم خاصة المقيمين في الدول الأوروبية وأميركا الذين يبحثون عن كل ما هو “حلال” في الطعام والشراب تنفيذا لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وفي سياق متصل كرر أحد المواطنين الباكستانيين والمقيم في الولايات المتحدة السؤال بذات المعنى قائلا: “هل هذا هو نفسه بالنسبة للولايات المتحدة M & M؟ بما أنني كنت أعيش في باكستان وكان المنتج حلال وأحب أكلهم، لكنني الآن هاجرت إلى الولايات المتحدة وأريد أن أعرف ما إذا كان حلال هنا؟”.

وجاء رد الشركة هذه المرة مغايرا حيث كتبت: “نبيع منتجات ذات جودة عالية في جميع أنحاء العالم ونسعى لتلبيه احتياجات المستهلكين في كل سوق على حده حسب البلد، وهذا يشمل تنفيذ منتجاتنا كما الحلال. حيث لدينا المنتجات المعتمدة الحلال، ويشار إلى ذلك على العبوة خلال تعبئة وتغليف المنتج”.

بدوره أكد المغرد حمد مجيغير أنه بحث في محلات السوبر ماركت من ثلاثة أنواع مختلفة من منتجات الشركة جميعها من دول مختلفة: بولندا، روسيا، أستراليا والموزع من دول عربية، وكلها لا تحتوي على ختم الحلال حسب زعم الشركة.

بدوره طالب حساب “MuslimMatters” المعني بقضايا المسلمين الشركة البريطانية بضرورة معرفة شروط ومعايير المنتج الحلال وعليها مراجعة العلماء المسلمين في ذلك.. مؤكدا أن على “ام أند امز” أن تعرف المستهلكين ما هي مكونات المنتج كما هو محدد على موقع الشركة أو الأغلفة بالنسبة للمنتجات “غير الحلال”؟

وأضاف: “عليكم التوضيح هل هي مكونات من أحد الحشرات أمأنها شيء آخر؟ المعلومات الكاملة مطلوبة قبل إجراء هذه التسميات العامة”.

جدير بالذكر أن الطعام الحلال هو الطعام المُباح أو المسموح بتناوله في الإسلام، وفقاً لضوابط شرعية معروفة.

وأصبح سوق المنتجات الحلال يشمل كذلك قطاعات اقتصادية واسعة كمستحضرات التجميل والصحة والمجال المصرفي والقطاعات الدوائية، ومؤخراً قطاع السياحة.

وكلمة “حلال” تُعبّر عن مصطلح ديني مُقدّس، إلا أنها باتت في الوقت نفسه تشكل أحد المحركات الأساسية للتجارة الدولية، حيث يبلغ حجم إمكانات سوق “الحلال” في العالم نحو 1.5 تريليون دولار

https://twitter.com/salarzai_/status/1108652247020392449

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button