😎 LifeStyle

Alwadi Hotel Doha MGallery hosts French prime minister

فندق الوادي الدوحة يستقبل رئيس الوزراء الفرنسي

Doha

The recently launched Alwadi Hotel Doha MGallery, a distinctive 5-star boutique hotel located within Msheireb Downtown Doha, hosted the French Prime Minister Edouard Philippe.

He appreciated the hotel’s team and service. The hotel is strategically located in the city, near Souq Waqif and offers a 360 degree view of Doha skyline from the rooftop.

The new French brand is under Accor Worldwide which has almost 4,800 hotels around the world.

استقبل فندق «الوادي الدوحة – إم غاليري»، الواقع في «مشيرب قلب الدوحة»، معالي رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب أثناء زيارته إلى الدولة لحضور مراسم افتتاح متحف قطر الوطني. ويأتي اختيار شخصية بهذا المستوى لفندق «الوادي الدوحة – أم غاليري» تأكيداً على نجاح الفندق في ترسيخ مكانته وجهة مفضلة لدى الكثيرين بين فنادق البوتيك بعد فترة قصيرة جداً على افتتاحه، علماً بأنه يمثل إحدى أحدث العلامات الفرنسية في دولة قطر. ويعزى اختيار رئيس الوزراء إلى السمعة المرموقة التي نجح الفندق بتأسيسها خلال وقت قصير بحكم انتمائه إلى مجموعة «أكور العالمية» التي تضم محفظتها نحو 4800 منشأة فندقية معروفة حول العالم. كما يعود الفضل أيضاً إلى موقع الفندق الاستراتيجي بجوار سوق واقف التاريخي، والإطلالات البانورامية الأخاذة من طوابقه العليا على أفق الدوحة.

وأشاد معالي رئيس الوزراء إدوارد بطاقم الفندق وجودة خدماته العالية، معرباً عن ثقته بأن «الوادي الدوحة – أم غاليري» سيغدو وجهة مفضلة لزوار الدولة من الشخصيات رفيعة المستوى.

Alwadi Hotel Doha MGallery hosts French prime minister

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X