additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al-Somah shines in Al Ahli win over Al Sadd

السد يخسر أمام أهلي جدة بهدفي السومة

AFC/Jeddah

Omar al-Somah struck twice to give Saudi Arabia’s Al Ahli a fine 2-0 opening day win over Qatar’s Al Sadd in their 2019 AFC Champions League Group D fixture yesterday.

Al Sadd had knocked out Al Ahli in the Round of 16 during last year’s edition, but Syrian striker Al Somah had missed both legs of that tie. This time around, he made his presence felt with a convincing show up front.

It was Al Sadd who started off as the brighter side, with Jung Woo-young coming close to scoring in the ninth minute but his powerful free-kick could only scrape the side netting.

Akram Afif then somehow skied the ball over the bar from just around the six-yard box a few minutes later.

Al Ahli punished the visitors midway through the first half when Baghdad Bounedjah was adjudged to have brought down al-Somah in the box. The crowd favourite sent Al Sadd custodian Saad al-Sheeb the wrong way to give Al Ahli the lead.

Al Sadd looked to push forward in search of an equaliser in the second half but they found the going tough, with Al Ahli head coach Jorge Fossati ensuring a robust defensive display against his former side.

In the 69th minute, Abdelkarim Hassan’s strike was parried away by Mohamed al-Owais for a corner in what was the first real chance of the second half.

Six minutes later, Al Sadd’s hopes of overturning the result were dealt a heavy blow when Al Somah doubled Al Ahli’s lead. The in-form striker netted with a thumping header off a Salman Muwashar corner to get his second of the night.

Al Ahli will now be high on confidence when they travel to Uzbekistan on Matchday Two to play Pakhtakor while 2011 champions Al Sadd host Persepolis with an eye on making amends.

Meanwhile in East Asia, Marouane Fellaini made his AFC Champions League debut for China’s Shandong Luneng but the former Manchester United midfielder was outshone by Graziano Pelle, who scored both goals in the 2-2 draw at Gyeongnam FC.

In another match, Melbourne Victory slumped to their first home group-stage defeat in eight years as Brazilian striker Cesinha inspired a dream debut for South Korea’s Daegu FC.

The 2018 winners Kashima Antlers got their campaign off to a winning start, as did two-time champions Guangzhou Evergrande, with Brazilians Anderson Talisca and Paulinho on target.

Former Southampton striker Pelle opened the scoring with a close-range header after 21 minutes at the Changwon Stadium in South Korea, only for the home side to strike twice in eight second-half minutes through Woo Ju-sung and a clever dinked finish from Kim Seung-jun.

The big Italian Pelle turned his marker and equalised for Shandong from close range in the 77th minute and should have bagged a hat-trick and all three points, but his 88th-minute header went wide.

In Australia, the impressive Cesinha scored a spectacular equaliser and had a hand in both other goals as the South Korean side came from behind in their first ever group-stage match to stun Melbourne Victory 3-1.

خسر السد أمام الأهلي السعودي بنتيجة (2-0)، في المباراة الأولى بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، التي دارت بين الفريقين مساء أمس على ملعب «الجوهرة» بمدينة الملك عبدالله الرياضية. أحرز هدفي اللقاء المهاجم عمر السومة في الدقيقة 32 من ضربة جزاء والدقيقة 76 من ضربة رأسية (سجل الهدفين من ضربتين ثابتتين)، وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني وحقق خلالها الأهلي أفضلية على السد الذي لم يحصل على عدد كبير من الفرص الهجومية، وقدّم أداء أقل من الذي اعتاد تقديمه في كثير من مبارياته، ومهما كان الحال فإن السد ما زالت أمامه فرص كثيرة للتدارك في المباريات القادمة.

جسّ نبض

تنافس الفريقان على بسط النفوذ والسيطرة على وسط الميدان، ودار جزء كبير من مجريات اللعب في منطقة وسط الملعب، إلا أن فريق الأهلي صاحب الأرض والجمهور الغفير والمتوهج تمكّن من تحقيق نسبة تفوّق بسيطة في الاستحواذ على الكرة، وكان بالتالي المبادر بالتقدم للهجوم، قابله السد بشيء من الحذر عبر عدد كبير من اللاعبين في اللعب الدفاعي؛ حيث كانوا يتراجعون لمنتصف ملعبهم بمجرد خسارة الكرة، وتميّز لاعبو الأهلي بالسرعة في التقدم نحو مرمى سعد الدوسري، وكان كل ذلك أشبه بجسّ النبض.

تحكم الأهلي

ومع تقدّم الزمن، تقاربت كفتي الفريقين وبدأ السد يدخل في أجواء المباراة بشكل أفضل وهدّد مرمى المولد بالدرجة نفسها من الخطورة. تلك كانت أهم ما تضمنته ربع الساعة الأولى.

بعدها تحكّم الأهلي في مجريات اللعب، واضطر السد إلى التراجع لمنتصف ملعبه قبل أن ينتفض ويهدد مرمى منافسه عبر بغداد بونجاح وأكرم عفيف الذي لاحت له في الدقيقة 27 فرصة ثمينة بعدما انفرد، إلا أن تسديدته لم تكن متقنة، وكانت تلك الفرصة رداً على الفرصة التي أهدرها مهاجم الأهلي جورجي عندما أفلت من المدافعين وتعثّر قبل التعامل مع الكرة بعد توغله في منطقة الجزاء.

ضربة جزاء

حصل الأهلي على ضربة جزاء حوّلها عمر السومة إلى هدف، ولم يلتفت الحكم لاحتجاج السد على احتسابه الركلة.

تقدّم السد للهجوم ولكنه اصطدم بتراجع كبير من لاعبي الأهلي لمنتصف ملعبهم، وفي الدقيقة 45 حصل السد على ضربة حرة مباشرة نفّذها بونجاح، ولكن المولد تصدى للكرة وانتهى الشوط الأول بتأخر السد.

صعوبات سداوية

نجح السد في الإمساك بزمام اللعب وتقدّم للهجوم رغم خطورة انطلاقات لاعبي الأهلي بسرعتهم العالية، وعادة ما كانت هجماتهم في المساحات الخالية، أشرك مدرب السد فيريرا في الدقيقة 62 لاعب الوسط الهجومي علي أسد بدلاً من لاعب الارتكاز ياسر أبو بكر، وبدأ السد مرحلة الضغط على خط دفاع منافسه، وفي الدقيقة 65 تابعنا تسديدة أرضية قوية بقدم عبدالكريم حسن من الجهة اليسرى، ومع حلول الدقيقة 70 كان السد ماسكاً بالمبادرة ودافع الأهلي عن منطقته بعشرة لاعبين، وأجرى المدرب فوساتي تبديلين لتنشيط الفريق.

هدف ثانٍ

وقع السد في خطأ فادح عندما تلقّى هدفاً ثانياً في الدقيقة 76 من ضربة رأسية من عمر السومة حوّل بها كرة قادمة من ضربة زاوية إلى هدف التدعيم، ليحسم بذلك نقاط الفوز قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، وجاء الهدف بعد أن أعاد مدرب الأهلي ومدرب السد سابقاً فريقه للمباراة بإجرائه تبديلين اثنين، في الوقت الذي كان فيه السد مسيطراً على مجريات اللعب وباحثاً عن هدف التعديل، وانتهت المواجهة بفوز مستحق للأهلي.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي السعودي والسد

النتيجة: 2-0 للأهلي

الحدث: دوري أبطال آسيا – الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدور المجموعات

الملعب: ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

الأهداف: عمر السومة في الدقيقة 32 من ضربة جزاء، والدقيقة 76 للأهلي.

إنذارات: عبدالباسط هندي ويوسف سعد الحربي من الأهلي، وبيدرو ميجيل من السد

طرد: لا يوجد

الحكم: روي ساتو من اليابان

عدد الجمهور: 7382

تشكيلتا الفريقين

السد:

سعد الدوسري وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن ويونج وو ينج (سالم الهاجري) وحسن الهيدوس وحامد إسماعيل وبغداد بونجاح وجابريال جابي وطارق سلمان وياسر أبو بكر (علي أسد) وأكرم عفيف.

الأهلي السعودي:

سعيد فواز المولد وعمر السومة وحسين المقهوي (سلمان المؤشر) ونوح إبراهيم الموسى وباولو هنكايلس وجورجى سيميدو (عبدالله ترمين) وحسين سليماني ومحمد العويص ويوسف سعد الحربي (تيسير الجاسم) وعبدالباسط هندي وأدرلان سانتوس.

فوساتي غير راضٍ عن المستوى

فيريرا يعترف بسوء الأداء

اعترف البرتغالي جوزفالدو فيريرا -مدرب السد- بأن الفريق لم يكن في حالته ولم يظهر بمستواه المعروف، لكنه اعتبر الخسارة «واردة جداً في بداية المشوار وإن كان فيها كثير من السلبيات، لكن سيخرج منها السد ببعض الإيجابيات أيضاً لتصحيح الأخطاء وعلاج الثغرات الموجودة؛ للظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة».

وقال في المؤتمر الصحافي: «الفريق لم يقدّم مباراة جيدة ضد الأهلي، الذي أجاد في النواحي الدفاعية وقام بحائط صد قوي أفسد على السد كل محاولاته الهجومية للاختراق وتسجيل الأهداف. المباراة كانت متوازنة، وسنحت لنا فرص للتسجيل لم نستغلها، والفريق المنافس استغل الفرص وسجل من ركلة جزاء لا أعلم مدى صحتها. لم نكن بالقوة نفسها التي كنا عليها في المباريات الماضية، والخسارة درس للمباريات المقبلة». وانتقد فيريرا أرضية الملعب، وقال عنها: «لم تكن مناسبة للعب كرة القدم للفريقين. وهذه ليست أعذاراً، ولكنها تفاصيل صغيرة فقط».

ومن ناحيته، عبّر الأوروجواني خورخي فوساتي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب «السد القوي الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ، سواء المحترفون أو اللاعبون المواطنون الذين يمثّلون القوام الرئيسي للمنتخب القطري بطل آسيا ويلعبون مع بعضهم لفترة طويلة».

وأشار فوساتي إلى أنه ليس راضياً عن الأداء بنسبة 100 % رغم رضاه عن النتيجة. مؤكداً أن هناك بعض الأمور سيناقشها مع اللاعبين لتحسين المستوى.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button